الأحد، 25 مايو 2008

تهنئة وموافقة.


في البداية أهنئ السيدات والسادة الكرام في الرابطة الجديدة بالدفاع عن أبناء العقيدة الأيزيدية الكوردية .
وأتمنى لهم النجاح والتوفيق لخدمة الشعب الكوردي وخاصة ( الأيزيديين ) الذين تعرضوا الى أبشع حملات الأ أنسانية بواسطة الفرمانات (أنفال ) والفتاوي الدينية ( الجاهلية ).
في القرون الماضية وفي نهاية الربع الأخير من القرن العشرين الماضي.
الى حملة (خفية ) ومن نوع جديد وهي ( التعريب ) والتجرد من القومية ( الكوردية ) .
ومن ثم محاولة ترك ديانتهم الأصيلة.
.هذا ولأجل ما ورد أعلاه وتلبية لنداء السادة المذكورة أسمائهم في هيئة هذه الرابطة وهم يدعون كل من لديه شكوى وكل ما تعرضوا له من السجن و( الأعدام ) من قبل السلطة البعثية ( الشوفينية ) المنحلة وأعتقال رئيسها الدكتاتور ( صدام حسين ) ومعاونيه .
فأنا على أتم الأستعداد لتقديم الشكوى ضد أعوان ومرتزقة ذلك النظام خلال فترة ما بين 1966 – 1974 – 1979 .م
ونيابة عن عوائل ( 4 ) شهداء من عائلتي وكذلك عوائل ( 5 ) شهداء الذين تم ( أعدامهم ) سوية وحول نفس القضية وهي حمل السلاح والمشاركة في صفوف الحزب و قوات ( البيشمه ركه ) التابعين الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني / العراق.
وبهذه المناسبة أطلب من الأخ والصديق العزيز ( كمال خلف داؤد ) الذي يسكن الآن في العراق التهيئ بالمشاركة معي للمثول أمام الجهات القانونية ( القضائية )
لتقديم الدعوى ضد هولاء المجرمين وكذلك أوجه الدعوى الى كافة أبناء وأحفاد الشهداء والبيشمه ركه الذين تعرضوا الى أعمال مماثلة لتقديم ما لديهم من الأدلة والمستمسكات القانونية عند الحاجة.؟ وشكرآ بير خدر أوسمان ده بلوش مدينة آخن / المانيا20.9.2006

ليست هناك تعليقات: