السبت، 3 ديسمبر 2011

منع المساج حماقة كوردية جديدة.؟

منع المساج حماقة كوردية جديدة.؟
سبق لي وتحت العنوان ( حماقة البقال الكوردي ) وبعدة مضامين أدناه ….....................

http://rojpiran.blogspot.com/2008/05/blog-post_8151.html

أنتقدت هذا ( الجهل ) والخداع الديني والدنيوي الموجود عند ( الأقلية ) نعم الأقلية من الكورد المسلمون هنا وهناك وخاصة عند الأسلام ( السياسي ) بعد عام 2001 ولحد يوم أمس.؟
فأن التي وقعت من ( الفتاوي ) الجاهلية والمضحكة والمبكية في آن واحد و في القصبات والمدن العريقة بتسميتهما وتأريخهما الكوردي والكوردستاني وقبل ظهور ونشر الأسلام فيهما مثل …..
( زاخوكا برا ده لال وسى ميل ودهوكا داسنيا ) وغيرهم في الشرق.؟
أجبرتني أن أسرع الى جهاز ( النت ) وأكتب وأنشر رأي الشخصي الدائم هذا حولهم مبينآ بالرجاء من ( الأغلبية ) نعم الأغلبية المثقفة والواعية والعلمانية المتنورة بينهم ….....
التصدي وبشكل سلمي وعلمي بوجه هذه الأقلية المتكونة من ( جاش ) والخونة والمأجورون وبدعم خارجي والدولة ( تركيا ) الحالية خير مثال لأفشال وموت ( جنين ) حلمنا القريب لأنبثاق وتشكيل دولة ( كوردستان ) الديمقراطية القادمة وسواء منعوني من ( تدليك ) ومساج ظهر حبيبتي ( كوردستان ) الجميلة أم لا فستحدث وقريبآ جدآ وأنشالله............................

1.فأقول لهولاء ( الجاش ) والمخدوعون هناك وهنا أيضآ.........
الم تستحون من أنفسكم عندما هاجمتم على عيادات للتدليك والمساج وهما لأهلكم وهم يخدمونكم عند حدوث ( أنزلاق ) وتحريك والم في فقرات ظهوركم بسبب أدائكم ( الصلاة ) ولأكثر من مرة والوقوف ولساعات طويلة عند ( الخطبة ) ناهيك عن ممارسة ( الجنس ) اليومية مع …...

الم تعرفون بأن الذي قتمم به أمس ( أسؤ ) وأضحك من الذي قام به ذلك ( العربي ) في الجنوب عندما قام بقتل ( حارس ) فراش للمدرسة لكونه أمتنع عن تغطية ( مؤخرة ) معزته المدللة قرب ساحة المدرسة وأمام نظر التلاميذ.؟
فأن جبال وسهول كوردستان مليئة بالمعزات الظاهرة المؤخرة ناهيك عن ( نيري ) التيس المدلل في ممارسة الجنس معهن وأمام عيونكم ناهيك عن هذا العصفور المدلل ( به تيك ) الموجود على حواف وأطراف وأشجار دورنا وهو يمارس الجنس والتدليك مع حبيبته ولأكثر من مرة.؟
فهل ستصدرون فتوى أخرى وأكثر جهالة من هذه بمنع طيور ( الحب ) في دورنا.؟

الم تعرفون بأن فتوتكم هذه ستكون ( الأسوأ ) والأضحك من تلك الفتوى الجاهلية بعدم ( خلط ) خضرة الطماطة مع الخيار خوفآ من ممارسة الجنس مع بعضهم.؟
ناهيك عن فتاوي ( رضاعة ) الكبير من قبل زميلته الموظفة ومنع المرأة من ( الجلوس ) على الكرسي خوفآ من ( فتح ) أرجلها ووووووووووووهههههههههههه آخخخخخخخخخخ يا زمن.؟

أذكروا أسم ( خوه داه ) الله الواحد الأحد آميين …................
ولا تفضحوننا أكثر من هذا أمام بقية الشعوب لكونكم ( قدوة ) الشعوب في التعقل وممارسة الحياة بأفضل صنوفه اليومية ولكن.؟
2.أقول للأغلبية من أخواتي وأخواني في ( القومية ) واللغة من الكورد المسلمون المحترمون …
أن الذي حدث وسيحدث وقريبآ جدآ غير ( غريب ) ومفاجئ أبدآ.؟
لأن ( الخطة ) المسبقة التهيؤ لحدوث ( الفوضى ) والحروب الطائفية في العراق لم تبدأ بعد لكوننا الآن في شهر ( 12 ) ولا يزال هناك ( جندي ) أميركي باق في العراق.؟
ولكن وبعد دخولنا الى الشهر ( 1 ) القادم ستبدأ الذي لم تتوقعونه أبدآ.؟
والنتيجة هناك العشرات لا وبل المئات من ( الظلم ) والضحايا البريئة من الجانبين هنا وهناك ومن ثم ستبدأ ( تقسيم ) العراق الى ( 7 ) فدراليات وأكثر أضافة الى وجود ( 7 ) فدراليات وأقاليم للحكم الذاتي ( داخل ) حدود دولة كوردستان الديمقراطية وبعكسه ستنشر و ستكثر مثل هذه الفتاوي الجاهلية بين بقية العقائد والأديان ( العلمانية ) والليبرالية في العراق.؟

3.وأخيرآ وليس آخرآ أتوجه بهذا الكلام والرجاء الى بني جلدتي من الكورد الأيزيديين هناك وقبلهم الى الأخوات والأخوة المسيحيون وبقية العقائد والأديان والطوائف هناك …...............
كونوا أكثر هدوأ وتحملآ فقد ( أنتهى ) وولى ذلك الزمان عندما كان يتم ( أبادة ) قرية وحتى مدينة كاملة منكم عن بكرة أبيكم من جانب هولاء المخدوعون ولم يسمع به بقية الشعوب ولحين.؟
بير خدر آري …
آخن في 3.12.2011 rojpiran@gmail.com