السبت، 1 نوفمبر 2014

كل من ليس مسلمآ ليس شهيدآ.؟


كل من ليس مسلمآ ليس شهيدآ.؟
خرافة سلفية ملتحية كوردية أسلامية سياسية تجارية ( جديدة ) بأن كل من ليس مسلمآ التدين ورغم نضالهم وتصديهم لهولاء الدواعش الحمقى في ( شنكال ) ووصولآ الى مدينة ( كوبانى ) السورية الحالية لا تعبرون شهداء.؟
نقد لاذع وتوضيح فكري وعلماني ( ضد ) تلك وهذه اللقاءات والتصريحات الجاهلية الأخيرة وليست الآخرة المنسوبة الى ( البعض ) منهم وفي مقدمتهم السيد والملتحي ( علي بابير ) أمير الجماعة الأسلامية الكوردية الحالية بسبب قيامهم بخداع أنفسهم وقبل الجميع بأن غير المسلمون التدين لا يعتبرون ( شهيد ) والجنة المزعومة متخصصة للمسلمين وفقط وكأنها ( قطعة ) أرض وكتبوا عليها ضريبة طابو لهم وفقط.؟
هنا سأرد عليهم وبواسطة ( ضرب ) وأستعمال وتوجيه تلك وهذه الأمثلة الأيزيدية الكوردية اللغة المحفورة على صخور ( لالش ) كوردستان وجبل شنكال الأشم الفولاذي المحطم لرأس كل من حاول وسابقآ وسيحاول الصعود اليهم اليوم غدآ و محتلآ ومهما كانت وستكون طول لسانهم ولحيتهم المزيفة وفعلآ في العديد من ( قلب ) ومدن كوردستان اليوم.؟
ئه ز دزانم ئاف لسه ر جره دجيى به لى ئه ز نابيزم.؟
أعلم أن الماء تجري الآن على ( شئ ) لكنني لن أفشي السر.؟
أي بمعنى يا ( البعض ) من ملتحي وسلفيي كوردستان اليوم أن قيامكم بتلك وهذه التصريحات الأخيرة والجديدة والقادمة والناكرة الأصل ليست سوى …...........….
1.جهل وتخلف وخداع نفسي في الدنيا والآخرة بأحتكار الجنة المزعومة لكم ونقلآ من أفكار وكتب بشرية الكتابة وبأيدي الآخرون وفقط.؟
2.محاولة ( فراغ ) كوردستان من الأيزيديين وقبل الآخرون لكونهم شهود على حقيقتهم بأن أجدادهم الكرام وقبل ( الأسلام ) كانوا يؤمنون بنور ( الشمس ) وبكل شئ طبيعي وغير مصطنع بأيدي البشر مرددين مقولتهم الأنسانية …..
يااااااااااااااااااااااااااااااخوه دى تو خيريى بدى 72 ملله تا مه زى ته با....................
ياااااااااااااااااا رب أن تعطي الخير ل 72 قوم ونحن معهم وليست قبلهم يا السيد علي بابير.؟
3.والأهم في هذا المثل أنكم وبواسطة ( البعض ) نعم وأكرر كلمة البعض من مسؤؤلي ومشرفي ومراسلي هذه المحطات الأعلامية الكوردية ( الخائنة ) و المعادية وفعلآ وبشكل سري لكل ماهو ( الأصالة ) في كوردستان اليوم و تحاربون ( جميع ) الحركات والأحزاب العلمانية والديمقراطية وفي مقدمتهم ( البارتي ) ورئيسها البيشمه ركه المناضل ( مسعود ) البارزاني ومنذ نهاية عام 1991م عندما تفضل وطعن في أفكاركم ( المتحجرة ) تلك وهذه بأن الأيزيديين هم أصولنا أو أن لم يكن ( أزداه ) ئي زي دي الداسنيين الآريين المثرائيين الزه ره ده شتيين الأيزيديين الحاليين هم ( الكورد ) الأصلاء في ( لالش ) وعموم كوردستان الكبرى فليس هناك شعب يسمى الكورد.؟
نعم ليست هناك شعب وعلى المعمورة وأجمع سيسمى ب ( كورد ) أن تم أنكار حقيقة الأيزيديين ورغم وجود ( تجار ) القومية والدين بينهم ومنذ أكثر من ( 50 ) عامآ مضت على تجارتهم الرخيصة تلك وهذه اليوم.؟
هناك مثل آخر أود توجيهه وعلى شكل ( تنبيه ) وتحذير الى قياة ( البارتي ) عندما تقول …...
ئاف ل كولاده بمينت وى كه نيى ببت.؟
أن بقيت المياه ( الساكنة ) الآسنة في البرك والمستنقعات وكثيرآ ستعفن وستترتفع منها روائح كريمة.؟
هناك مثل آخر تتحدث وتفضح نيات هولاء الملتحين والسلفيين ( الكورد ) اليوم حيث تقول …
به رووا ز به ر قه له بوجكا خوه يا ده ر.؟
حبة ناكرة لغلافها ورغم حضنها أكثر من ( 9 ) أشهر.؟
تقول المثل وفي قرية كوردية نائية فقيرة الحال والأحوال كان هناك شخص ما قد توفت زوجته وخلفت ورائها ( طفل ) رضيع لكن الزوج أصر على حماية وتربية الطفل وقدر الأمكان ولحين أرساله الى المدرسة والتطوع في الجيش العراقي وقبل حوالي ( 70 ) عامآ من الآن.؟
حصل الطفل على ( رتبة ) ملازم أول وفي معسكر ( الغزلاني ) الواقع في مدينة الموصل العراقية الحالية.؟
ذات يوم قرر الأب أن يزور ولده ( الوحيد ) الحبيب آملآ أن يعطف عليه ومنحه بعض النقود لأنه تعب وكهل وليست بأستطاعته العمل وتدبير ظروفه.؟
طلب من الحرس أيصاله الى غرفته لكن وعندما وصل الى هناك وولده جالس مع مجموعة أخرى من الضباط يمدحون أنفسهم بأن أصولهم عريقة ومن عائلة كبيرة وغنية وووووووووو.؟
سود وجهه وبعصبية ماكرة قال له من قال لك أن تزورني هنا.؟
تعجب الضباط من كلامه ( الخشن ) والغير محترم مع هذا الرجل ( الكبير ) الطاعن في السن.؟
قال لهم أنه ( خادم ) أبي وجاء لعمل ما...............................
رد عليه الأب وقال ( صح ) أنني خادم أبيك ( الجديد ) أن لم أكن خادمآ لن أقوم بأيصالك الى هذا المكان والرتبة الغير مستحقة لك يا ناكر الأصل.؟
طلب من الحارس أيصاله الى ( قائد ) المعسكر وروى له ( كل شئ ) فبكى القائد وشكل جلسة ومحكمة تحقيقية فورية وطردوا ذلك الولد ( الناكر ) لأبيه من الجيش.؟
بأعتبار كل من ينكر أصله فليس بأمكانه الدفاع والشهادة تجاه وطنه ( كوردستان ) وبعد الآن أيضآ يا السيد علي بابير وبقية السلفيين وملتحي كوردستان وأنتم ومن خلال العشرات من المنابر تنكرون أصولكم الأيزيدية ولخدمة ( الأسلام ) السياسي التي أنكركم وستنكركم وضربكم بواسطة الغازات الكيمياوية في ( حلبجة ) وقبلها وبعدها ومهما طالت لسانكم ولحاكم.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 1.11.2014