الجمعة، 15 أغسطس 2014

حللوا ولا تحرموا المرأة .؟


حللوا ولا تحرموا المرأة المغتصبة.؟
تعليقآ وتوضيحآ وأقتراحآ على مضمون هذا الخبر ( المؤلم ) أدناه ….......
بأن شخصية أو مجموعة دينية وأجتماعية أيزيدية عراقية حالية أقترحت وفعلآ على ( البعض ) من القيادات السياسية والعسكرية وكافة قيام ( الطائرات ) التالعة لهم بقصف وتدمير ( كافة ) السجون والمعتقلات العراقية / الشمالية و التي يعتقد بأنها تأوي ( المئات ) من البنات الصغيرات والنساء الأيزيديات المحتجزات أو الأسيرات ( سبي ) المغتصبات من قبل ( فحل ) الأسلام السياسي ( الداعش ) الأنذال داخل العراق وخارجه وتحت مسمى ( غسل ) العار.؟
لا أدرى كيف أبدي وأهجم وأشتم هذا الصباح ( كل شئ ) وكل من رتب وخطط ووافق وأرسل هذه المجموعات الفحولية الوحشية القذرة الى ( عموم ) العراق وخاصة الى مناطقنا نحن الأيزيديين ( الكورد ) في الأصل والجغرافية واللغة والقومية وبالذات الى منطقة ( جبل ) شنكال ومنذ فجر وصباح يوم 3 / 8 / الماضي ولحد الآن.؟
هذا الفجر الأسود الأحمر الدموي السفاح قام به ولا زال يقوم به مؤمني ( سورة ) الشر والأنفال والقتل والسبي والأغتصاب والأنتحار بحق ( الآلاف ) من البنات والنساء الأيزيديات الشريفات النظيفات المؤمنات ب ( خوه دا ) الرب ونور الشمس مصدر الحياة لكل شئ حي.؟
معتقدين ومهلهلين لهم في أكثر من ( 22 ) دولة بدوية عربية أسلامية بأن فحولهم الدواعش هذه قد حرروا ( فلسطين ) وبيت المقدس.؟
وليس قوم ( ضعيف ) وفقير الحال والأحوال ومسالم ومدعو الى ( الخير ) ولأكثر من ( 72 ) قوم وشعوب وقبل أن يدعوا الى أنفسهم من خلال ( الدعاء ) والأقوال الدينية حيث يقولون …..
ياااااااااااااااااااااااااااااا خوه دى تو خيريى بدى ( 72 ) حفتى وه دوو ملله تا مه زى ته با........
لكن وبكل أسف شديد ومهما قلت وسبقني العشرات من الكتاب وأصحاب الشأن والأختصاص بتنديد وأدانة هذه الفكرة الهمجية فأن ( الأغلبية ) منهم يؤمنون بهذه السورة ( الأنفال ) وآياتها الشرانية بحق أخيهم ( الأنسان ) بحجة أنهما دعوات ( الله ) العربي التسمية والجنس.؟
حيث يؤمرهم الله في هذه السورة القيام بمثل تلك وهذه التصرفات الفحولية.؟
أختصارآ في ( التهجم ) المتعمد والشخصي الرأي الدائم أرجو وأقترح على ( كافة ) الشخصيات والطبقات ( بير والشيخ والمريد والقوال والفقير ) الدينية والدنيوية والمتمثلة بمجلسه الروحاني أو الثيوقراطي الحالي والمحترمون وجميعآ القيام بالخطوات ( الجريئة ) التالية أدناه …...............
1.تقديم وتسجيل دعوة ( ضد ) هولاء الفحول ومموليهم لدى ( كافة ) المنظمات والمحاكم الأنسانية والحقوقية الداخلية والخارجية لأخذ ( ثأر ) هذه البنات والنساء الأيزيديات البريئات من ( كل شئ ) وكل ما حدث وستحدث في ( شنكال ) وعموم العراق ومن كافة النواحي القومية والدينية والطائفية والسياسية وحتى الشخصية كانت وستكون.؟
2.أتخاذ ( قرار ) أنساني وأخلاقي وأجتماعي أو ما تسمى ب ( فتوى ) أيزيدية خاصة ونادرة الحدوث بتبرأة وأعفاء هذه البريئات من ( كل شئ ) وكل ماحدث بحقهن وأعتبارآ من هذا اليوم الفحولي الوحشي الأنفالي الأسود 3 / 8 الماضي ولحد ( تحرير ) منطقتهن وقراهن وبيوتهن وتحرير وأعادة الآلاف منهن من أيدي هولاء الأنذال وأخذهن الى ( معبد ) لالش النوراني وبحضور الآلاف من الشخصيات ومن كافة قوميات والديانات والصحافة الداخلية والخارجية وتحليل وغسل ومباركة أيديهن بماء ( العين ) البيضاء الطاهرة مع منحهن ( وسام ) الشرف.؟
حيث ولتكن في ( علم ) ومعلومة كافة الجهات الأنسانية والحقوقية بأن الكثيرات منهن وبعد أن قام الأغلبية من هولاء الفحول وبشكل ( جماعي ) فعلتهم الدنيئة هذه معهن وأرسالهن وعمدآ الى ذويهن قد طلبتا منهم قتلهن وغسلآ للعار.؟
لكن أهلهن قد رفضتا وبكوا على حالهم وحالهن في جبل شنكال وقممه العالية.؟
فقررتا ( الأنتحار ) ورمي أنفسهن من فوق القمم الى أسفله وتحويلهن الى ( الموت ) والأشلاء المتبعثرة هنا وهناك.؟
مع تكرار وتوجيه ( اللعنة ) والف اللعنة الى كل من يؤيد هذه الفكرة بسبي وأغتصاب ( شرف ) ونسوة قوم بريئ وغير مقاتل بوجههم القبيح هذا …..............
بير خدر شنكالي
15.8.2014