الاثنين، 1 سبتمبر 2014

لا للأقتتال عند مزار شه ر فه دين.؟



لا للأقتتال عند مزار شه رفه دين.؟
تعليقآ وتأيدآ على مضمون هذا ( الرجاء ) والطلب الأخوي من جانب السيد والمناضل قاسم ششو المحترم الى ( PKK ) وحسب ماهو موجود أدناه ….........
قلت وسبق لي وكتبت ونشرت عنوانآ ومضمونآ مماثلآ وأشرت وحذرت فيه وفي هذا الرأي الشخصي الدائم الى مثل تلك هذه التصرفات الخيانية ومسبقآ ومن جانب ( كافة ) الحركات والأحزاب الكوردية والكوردستانية في ( داخل ) العراق وخارجه و كانت وستكون بعدم الترويج والسماح وحدوث أية أقتتال أخوي ( كوردي – كوردي ) داخلي ومرة أخرى.؟
لكن ويبدو لي وللأسف الشديد وحسب ما فهمته وفسرته من كلام السيد ششو المحترم وأعلاه بأن ( البعض ) من السيدات والسادة من ( قيادة ) حزب العمال الكوردستاني PKK المحترم أو هذه المجموعات والمنظمات المتفرعة عنها والأسباب كثيرة في كل من ( كوردستان ) الدولة السورية الحالية وقبلهم ( البعض ) من هذه الحركة التجارية بقيادة السيد ( أمين جيجو ) وأيتام البعث.؟
قد أستغلوا ( كل شئ ) خطأ أو وحسب ما تقال …...
مصائب قوم فوائد لقوم آخر.؟
فعليه وأختصارآ في الكلام أقول وأكرر ( الرجاء ) والطلب من ( كافة ) الحركات والأحزاب العربية وقبل الكورد ومن غير العراقيين الجنسية بعدم التدخل في شؤؤننا نحن الأيزيديين الشنكاليين الكورد في الأصالة واللغة والقومية وعدم ( الشتيمة ) والفرح والضحك على جثتنا ومرة أخرى وأخرى.؟
حيث وسبقكم ( البعض ) من الأشخاص وتجار القومية والدين بيننا نحن الأيزيديين العراقيين الحاليين قد أستغلوا وأستفادوا من ( آخر ) نتائج تلك الضربة والكارثة الأجرامية التي وقعت في القرى ( سيبا شيخ خدر وكرعزير ) في يوم 14 / 8 / 2007م.؟
في الختام قلت وأقول وبعد الآن أن ( جميع ) الأيزيديين وخاصة الشنكاليين بحاجة الى ( رفع ) رأية ( خوه دان ) وتاف وه سى مه له ك / طاووس ملك والشيخ شرف الدين على جميع بيوتهم ومزاراتهم الشخصية وليست ( رفع ) أية علم كانت وستكون ومرددين ( هوووووووووووووووووووووولا ) هوووووووووووووووووولا.......
مزكينى بده ن كوردستانى بلا قه وى بكه ن ئيمانى شه رفه دين ميره ل ديوانى.؟
أبشروا جميع أهل كوردستان أن يجددوا ( العهد ) والأيمان فأن الشيخ شرف الدين سيكون وبعد الآن هو ( الأمير ) الأول والأخير في الديوان ومرفوع الرأس على قمم جبل شنكال الشامخ الفولاذي القاهر المحطم لرؤؤس ( كل ) ماهو الداعش والجاش والجحش الخائن كان وسيكون.؟
مع تكرار وتكرار والف الشكر والأمتنان الى ( كل شئ ) وكل أنسان وشخص ومجموعة ومنظمة وحركة وحزب ودولة داخلية وخارجية من الذين شاركوا وساندوا وأنقذوا ( طفلة ) والآلاف والآلاف من الأيزيديين الشنكاليين الأبرياء الذين وقعوا في ( فخ ) الخيانة الثلاثية المشتركة وهم ( الداعش ) التسمية وأولآ ومن ثم الجار وكرفان الدم وثانيآ وقبلهم وقبل كل شئ المسؤؤل الحزبي للبارتي وبقية الحركات والأحزاب الكوردية والعربية والعراقية التي كانت تتخذ من شنكال مقرات لهم ويخدعون الناس بكلماتهم وأزيائهم ( المزيفة ) والبراقة وأخذ الصور ونشره على مواقع النت والفيسبوك.؟
خاصة القادة والضباط العسكريين الجبناء والأمن ( ئاسايش ) الذين كانوا يشرفون على شؤؤنهم ويعتمدون عليهم ولكن حدث ( كل شئ ) شرآ وأجرامآ وخيانة ومن داخل الدار وقبل خارجه.؟
والسبب هو لأن شنكال كانت وستكون ( الجناح ) الغربي للدولة الكوردية ( كوردستان ) القادمة وبقيادة ورئاسة البيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني ورغم ( نجاح ) نصف المؤامرة ضده و التي خططت ودبرت وطبخت في كل من ( بغداد ) وأيران وتركيا وعمان وبمباركة ( ثعلب ) السياسة الأميركية الجديدة ( جون كيري ) في المنطقة.؟
حيث نجحوا وقليلآ في وقعه في ( الفخ ) واللعبة الدينية الطائفية ( الشيعة ) والسنة وقبلهم نجاح البعض من أيتام البعث العروبي العنصري الكذاب.؟
بعدم التعرض لقواته من ( البيشمه ركه ) والسيطرة الكاملة وعلى جميع المناطق الكوردية والكوردستانية المحتلة أو ما تسمى بالمادة ( 140 ) الأكثر والأسؤ خيانة من حدوث تلك المسرحية العربية الشيعية السنية في دولة الجزائر في يوم 6 / 3 / 1975م وبحضور ومباركة ثعلب السياسة الأميركية القديمة وأنذك ( هنري كيسنجر ) وهواري بومدين.؟
فحدث كل ما حدث وأتمى أن تصل الرسالة ويستفيد من ( الخطأ ) ومستقبلآ.؟
بير خدر شنكالي
1.9.2014



أطلب المشاركة مع الجيش الألماني.؟


أطلب المشاركة مع الجيش الألماني.؟
منذ بداية هذه الهجمة الهمجية الوحشية للداعش Isis على أهلي وجميع أهل منطقة شنكال 120 كم غرب محافظة نينوى العراقية الحالية في صباح يوم 3 / 8 الماضي ولحد اليوم.؟
كتبت ونشرت وطلبت وأقترحت ولا زلت مصرآ سرآ وعلنآ من ( قيادة ) البارتي / الحزب الديمقراطي الكوردستاني العراقي الحالي المناضل والتي أنتمي اليه ومنذ نعومة أظافري ولحد اليوم والى الأبد وبكل فخر وأعتزاز.................
أن أشارك وجنبآ الى جنب أخوتي وزملائي من البيشمه ركه الأبطال المرابطون وعلى الخطوط الأمامية بوجه الدواعش والبهائم البشرية الأسم وفقط وفي عموم ( أرض ) لالش / كوردستان وبالذات في منطقة جبل شنكال أعلاه وبأسرع ما يمكن.؟
لكن ولحد اليوم لم أستلم منهم أية جواب وكتاب خطي ورسمي بأستثناء عدة أسئلة وأجوبة شفهية من جانب السيد والزميل ومسؤؤل ( ل م ) مدينة دوزيل دورف الألمانية المناضلة بأن القيادة ليست بحاجة الى ( دعوة ) وجلب البيشمه ركه والكوادر والأعضاء لهم ومن الخارج وفي الوقت الحاضر لأن البيشمه ركه والأسلحة كافية ومنتصرة على أعداء الأنسانية وفي كل مكان.....
عليه وأختصارآ في الكلام أو التمديح الشخصي وكما سيعتقد ( البعض ) من القراء الكرام...
أطلب وأقترح على ( الشعب ) والحكومة والجيش وخاصة قوة ( الأمن ) السري والعلني والشرطة الألمانية وفي كل مكان والمحترمون وجميعآ....................
أن يتم الموافقة على أنظمامي لهم وسواء كان سريآ أو علنيآ وفي هذه القصبة وخارجها ووصولآ الى ( جميع ) أرض كوردستان ومنحي أسلحة متطورة أو يمكنني أستعماله من أجل ( محاربة ) الدواعش الأنذال ومن لف لفهم هنا وهناك.؟
كنت وسأكون بأنتظار ( الموافقة ) الرسمية والمشاركة الفعلية معكم بكل ما أملكه وهو ( الدم ) والروح يا قيادتي ( البارتي ) والوطن ( الأول ) كوردستان المناضل ومن ثم معكم يا الشعب والوطن ( الثاني ) لي المانيا المحترم وبشكل مؤقت ولأسباب صحية وفقط.؟
مع تكرار الف والف الشكر لكم يا جميع ( الطبيب ) والمستشفيات الألمانية المحترمة التي عالجت ولا تزال تعالج ولدي ….............الحبيب وشفائه بأيدي الرب وبأيديهم والحمدالله......
1.9.2014