الأحد، 3 مارس 2013

أنتخبوا الفاسد مرة أخرى.؟



أنتخبوا الفاسد والملئ الجيب مرة أخرى.؟
بمناسبة ( بدء ) الحملة الأنتخابية الأعلامية الروتينية فقط وفقط.؟
لأنتخاب ( الأغلبية ) وللأسف الشديد من الأشخاص ( الأنثى ) قبل الذكر من العراقيات والعراقيون ( التجار ) والفاسدون لبيع ( الشعب ) سياسيآ وماديآ.؟
في نهاية الشهر ( 4 ) نيسان القادم و في ( عموم ) الأراضي والمحافظات والمدن والقصبات التابعة الى ( الدولة ) العراقية الحالية.؟
وفي ( دولة ) أقليم كوردستان العراق حاليآ.؟
خاصة الموجودون في ( جبل ) و منطقة ( شنكال ) سنجار 120 كم غرب الموصل بالذات.؟
ومنذ يوم ( التحرر ) والخلاص والسقوط العلني لذلك ( النظام ) و الحزب البعثي العروبي العنصري الدكتاتوري في 9 / 4 / 2003 ولحد اليوم.؟
حيث تم وسيتم أنتخاب ( رئيس ) وأعضاء ( الأسؤ ) خبرة والأسؤ تصرفآ غير أنسانيآ منهم على ( أدارة ) وشؤؤن العراقييون و المظلومون و بأيديهم ومنذ أكثر من ( 90 ) عامآ في هذه المحافظات وتحت ( عدة ) مسميات ومجالس ( براقة ) في العلن وفاسدة أعلاه في السر.؟
ففي هذا الصباح 3 / 3 / 2013 وأنا لا زلت أعيش والحمدالله ومنذ أكثر من ( 15 ) عشرة سنة من ( الغربة ) والهروب بسبب هذا ( الفساد ) الفعلي الموجود في وطني الأول أعلاه ….........
الى ( ظل ) نظام ودولة أنسانية و علمانية وديمقراطية وفدرالية ( صحيحة ) الأسم والتطبيق وعدم ( التفرقة ) بين أنسان وأنسان ومهما كان وسيكون على أراضيه عامة وهي دولة ( المانيا ) الأتحادية وذات ( 16 ) أقليم فدرالي وحكم ذاتي وبالذات في مدينة ( آخن ) المحترمة............
قررت وبصفتي ( أنسان ) ومواطن عراقي الجنسية حاليآ.؟
أن أبدئ ( رأي ) الشخصي الدائم حول هذه الحملة ( الجديدة ) والروتينية الجارية فقط وفقط.؟

منبهآ وموصيآ ومقترحآ الى ( جميع ) العراقيات والعراقيون في ( الداخل ) وفي الخارج الى ( عدم ) أنتخاب كل من ( ثبت ) أدانته الفعلية في ( الفساد ) أعلاه.......................
1.الى أهل المحافظات الجنوبية عامة والشيعة ( المذهب ) والمحترمون جميعآ..........
لالالالالالالالالا والف كلا أن يتم أنتخاب ( الأغلبية ) من رئاسة ( مجلس ) الوزراء وحكومة السيد ( نوري ) المالكي ( الفاسدة ) سياسيآ وماديآ.؟
طالبوا بفرض وتطبيق ( النظام ) الفدرالي والكونفدرالي لمناطقكم ذات الخصوصية لكم.؟
قبل ( التفكير ) في مغزة كلامي هذا ووالله يشهد على صحته ونيتي الصادقة لكم أدعوكم الى النظر وقرأة وتحليل هذه ( الترتيبة ) الأنسانية والعلمانية والديمقراطية و الفدرالية ( الصحيحة ) والصادقة النية بين الرموز الألكترونية أدناه ….................................

حيث ومنذ أكثر من ( 60 ) عامآ جارية وسارية ( التطبيق ) والألتزام الفعلي على كل ( رئيس ) ومستشار ومستشارة ( مؤقت ) أو منتخب لفترة ( 4 ) سنوات وأكثر وبطريقة أنتخابية ( نزيهة ) في هذه الدولة ( المانيا ) المحترمة والمتقدمة بكل ما تعني الكلمات والمصطلحات ( المتحضرة ) وهي ذات أكثر من ( 80 ) مليون نسمة وذات أكثر من ( 12 ) مليون لاجئ ومتغرب وزائر وذات أكثر من ( 500 ) مدينة وقصبة كبيرة وصغيرة ومتكونة من ( 16 ) أقيلم وولاية ومنطقة حكم ذاتي ( موحد ) السيادة وغيرممزق الأراضي.؟
وكما تدعي هولاء الفاسدون وبالذات أصحاب دموع التماسيح ( الكاذبة ) على ماتسمى بعراق ( موحد ) على أن يقوموا بعملهم الفاسد دائمآ.؟
لالالالالالالالالالا والف كلا أن تصدقوا كلام ( جارة ) الشرق دولة ( أيران ) الحالية لكم.؟
فأن هدفهم ( الأول ) والأخيرهو أن تبقوا على ممارسة ( اللطم ) والخداع فقط.؟

2.الى أهل المحافظات ( الوسط ) والغربية الشمالية السنية ( المذهب ) والمحترمون جميعآ.....
لالالالالالالالا والف كلا أن تصدقوا كلام ( أيتام ) البعث العروبي ( المجرم ) بعدم المطالبة بمثل هذا النظام الفدرالي المحترم أعلاه بحجة عدم تمزيق ( وحدة ) العراق المزعوم التي هم الذين تسببوا الى تمزيقه ومنذ عام ( 1968م ) ولحد اليوم.؟
لالالالالالالالالالا والف كلا أن تصدقوا كلام ودموع هولاء الوزراء الذين يقدمون أستقالاتهم أمامكم لكونهم كانوا فاسدون ماديآ والآن ملئؤا جيوبهم من ( النقود ) المسروقة بأسمكم.؟
لالالالالالالالالا والف كلا أن تصدقوا كلام ( جارة ) الجنوب وهي ( السعودية ) وقطر.؟
هدفهم الأول والأخير هو أن تبقوا على هذه الشعارات ( الخاسرة ) من أجل عدم السماح لمواطنيهم ( الأنتفاضة ) والمطالبة بمثل هذا النظام الفدرالي الضروري ( اليوم ) وقبل الغد.؟
3.الى أهالي ( دولة ) أقليم كوردستان خاصة والمحترمون جميعآ...................
أرفضوا ( تجديد ) أنتخاب كل ( أنثى ) وذكر من من ثبت أدانتهم الفعلية في ( الفساد ) القومي والسياسي والمادي بحقكم ومنذ عام ( 1991 ) ولحد اليوم.؟

4.وأخيرآ وليس آخرآ أوجه هذا الكلام ( الصادق ) والصريح ووالله هو العالم والشاهد على كل ما قلته وسأقوله بحقهم الى بني جلدتي من الأيزيديين ( الكورد ) في اللغة والقومية في أقليم و دولة ( كوردستان ) العراق الحالية وعامة وفي منطقة جبل ( شنكال ) أعلاه ….................
كونوا أكثر ( جرأة ) وتفكيرآ في ( الرفض ) وعدم القبول وعدم أنتخاب كل ( تاجر ) قديم وجديد حاول وسيحاول بيعكم مرة ( أخرى ) ومثل ما تم بيعكم وفعلآ في ( الوثائق ) والرسائل الموقعة على طوابع ( بريد ) ورخيصة القيمة وهي ( 50 ) فلس عراقي أنذك في عام ( 1964 م ) الى العرب والعروبيون وأيتام البعث العارفي / العفلي / الصدامي المقبور.؟
لالالالالالالالالا والف كلا أن تنتخبوا مرة ( أخرى ) كل من ثبت أدانته قوميآ ودينيآ وسياسيآ وماديآ بحقكم ومهما كان وسيكون أصله وعشيرته وخاصة من الذين أتوا وسيأتون اليكم من بقية القصبات ( البعيدة ) كل البعد عنكم والحجج كثيرة هذه الأيام.؟
أن هولاء ليسوا سوى ( مفلسون ) في مناطقهم لكنهم وللأسف الشديد ( مربحون ) ومرحبون في مناطقكم وقديمآ وحديثآ.؟
حيث أستغلوا فعلآ وسيستغلون أنسانيتكم ( الصادقة ) والبسيطة النية فقط.؟
في الختام سأعود الى ( العنوان ) أعلاه والتأكد عليه بأن أنتخاب ( الفاسد ) الفعلي حاليآ أفضل من أنتخاب فاسد ( جديد ) لأن جيوب القديم ( مليئة ) من النقود ويمكن له أن يسمح بتسريب بعض النقود الى ( الفقراء ) والمظلومين.؟
أما الفاسد الجديد فأن جيوبه ( فارغة ) حاليآ و يجب أن يقوم بملئ جيبه أولآ.؟
وهذا يتطلب ( 4 ) سنوات أخرى وأخرى وأخرى ومن ثم وثم وثم ليس بيدي شئ أن أقوله لهم ونيابة عنكم أيها المظلومون من العراقيات والعراقيون في ( الداخل ) سوى...............
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا والف كلا للجهل والعنصرية والتفرقة القومية والدينية والطائفية والمذهبية الجارية في العراق عامة ومنذ يوم 9 / 4 / 2003 ولحد اليوم.؟
نعممممممممممممممممم والف نعم للأنسانية والعلمانية والديمقراطية والحرية والفدرالية في العراق بعد يوم 20 / 4 / 2013 القادم وأنشالله …...............
بير خدر آري
آخن في 3.3.2013