الجمعة، 24 أكتوبر 2014

أذا قال لك اللأجئ المسلم بأنه بريئ.؟


أذا قال لك اللأجئ المسلم بأنه بريئ فلا تصدقه.؟
أذا قال لكم وبعد الآن ( البعض ) من كورمانج ( الكورد ) المسلمون في ( شنكال ) بأنهم قطعة من الذهب الخالص ويصلحون أن يكونوا ( كريف ) الدم وختان أولادكم في أحضانهم وكالسابق يااااااااااااااااااااا أيها الأيزيدي الشنكالي الخالص والأكثر من الذهب فلالالالالالالالالالالالالالا تصدقونهم وأبدآ وبعد الآن وقبل فحص معدنهم لكونهم مزيفون وليسوا معدنآ.؟
بعد أكثر ( 12 ) عامآ قالت قررت عدم تناول طعامكم.؟
أستحرم شراء المواد الغذائية من ( آلدي ) Aldi markt ماركيت لكونها شركة شخص يهودي التدين.؟
أن ( جميع ) المسلمون ليسوا أرهابيين لكن ( جميع ) الأرهابيون مسلمون.؟
نعم أخي ( الأنسان ) الكوردي المسلم وقبل الجميع أن آرائي الشخصية الدائمة تلك وهذه ( خشنة ) ومهاجمة وتشهيرية بحق ( الأغلبية ) منكم ولكن صدقوني بأنني لست حاقدآ على ( الأنسان ) العاقل أنما وكل ما في الأمر ومن خلال هذه العناوين والمضامين الجريئة والصريحة والصادقة ( 99 . 99 % ) وسواء كانت بحق أهلي وبني جلدتي من الأيزيديين ( الكورد ) والمسلمون وغيرهم آملآ من ( الجيل ) الجديد والمثقف وبيننا وجميعآ أن يستفيدوا من ( كل شئ ) صحآ وأنتقاد ونبذ وحذف كل شئ وكل ماكان وسيكون خطآ معتمدين ومصدقين كلام ومقولة ذلك العالم الألماني الراحل ( كارل ماركس ) عندما أنتقد ( الدين ) والتدين الأعمى للبشر بأنهم أفيون الشعوب.؟
1.وبكل أسف شديد أن جهل وحماقات ( المئات ) من اللأجئون ( كورمانج ) الكورد وقبل العرب وبقية المسلمون الذين يهربون من بلدانهم بسبب ( الفساد ) والبطالة والجوع وحتى منعهم ممارسة أفكارهم الدينية والطائفية أيضآ قد أجبرتني أعادة تذكير وكتابة ونشر تلك المقولة القديمة لأحد رجال عقيدتنا الأيزيدية الشنكالية عندما حذر أهله وقال.......
أذا قال لك ( البعض ) من المسلمون بأنهم قطعة من الذهب ويمكنكم الأعتماد عليهم ووضعتوهم في جيوبكم لكن حذاري والف حذاري فحاولوا أن تثقبوا جيوبكم ولكي يسقطوا غفلة لكونهم مزيفون.؟
وهذا ما تحققت تلك المقولة المحفورة على صخور قمم جبل شنكال الفولاذية قبل الآن وبعد الآن وآخرها قيام العشرات من ( كورمانج ) الكورد في ( بلدة ) شنكال وأطرافها وقبل العرب بخيانتهم في يوم ( 3 / 8 ) الماضي وقبل الدواعش الجحوش والمرتزقة القادمة من جزر واق واق.؟
ولأجله ويمكن لجميع الدول الأوروبية أعلاه ( عدم ) تصديق كلام ( الأغلبية ) من هولاء اللأجئون الذين حصلوا على جنسياتهم اليوم.؟
حيث أن الأغلبية منهم وبعد أن تقوم ( جميع ) الدول الأوروبية الغربية ووصولآ الى الدولة الكندية الحالية شمالآ وأستراليا شرقآ وجنوب أفريقيا جنوبآ ويحصلون على ( الحق ) الأنساني والمادي والمعنوي ومن كافة الجوانب ناهيك عن توفر ( البيت ) والسيارة الفاخرة والأجمل من مواطني هذه الدول ( الكافرة ) المدعاة.؟
يتحولون الى ( حرام ) الملح والزاد وناكري الجميل لهم.؟
فأرجو وأدعو وأطلب من كافة الجهات ذات العلاقة في هذه الدول المتقدمة أنسانيآ وعلمانيآ وديمقراطيآ أن يبدأوا وفورآ بسحب ( جواز ) السفر ) وبقية المستمسكات الضرورية من ( الأغلبية ) من المسلمون ولحين.؟
2.منذ ظهور وأنتشار وفرض ( الأسلام ) على أغلبية أهالي كوردستان الكبرى وبشكل عام ومنطقة جبل شنكال وبشكل خاص ورغم محاولة الأبادة الكاملة لبقية الأقوام والعقائد التي رفضت وسترفض قبول الأسلام لهم دينآ وتدينآ للبشر وبدلآ عن ( الرب ) ومن بينهم الأيزيديين والمسيحيين وغيرهم.؟
بقيت العلاقات الأنسانية والجيرة بينهم وبين العديد من العوائل والأفخاذ اليزيدية التي أسلمت في هذه المنطقة ولحد اليوم مثل قبيلة ( تات ) وقتويي وبشكان وسرحوكي وغيرهم كثيرة.؟
لكن ولب هذا الموضوع هو قيام البعض منهم بسرقة وقتل وأغتصاب أهلهم وجيرانهم وكرفانهم وقبل الداعش.؟
فهل ستلومونني أيها القراء الكرام وخاصة أصحاب الشأن والأختصاص عند أردد وأكرر وبشكل متعمد مضمون تلك المقولة ( ثقب ) جيبك لكي يسقط لكونه مزيف وليس ذهبآ.؟
3.أبلغني السيد والأيزيدي الشنكالي ….......المحترم بأن عائلته وعائلة كوردية شنكالية ( كورمانج ) مسلمة كانوا يعيشون في ( خيمة ) ودار في كوردستان الدولة السورية بصفة اللأجي ولأكثر من ( 10 ) سنوات متتالية ومن ثم وفي عام ( 1995 ) أستطاعوا الوصول الى هذه الدولة المانيا والعيش سوية ولأكثر من ( 2 ) عامآ في ( الهايم ) وفي غرفتين متجاورتين ومطبخ مشترك وتناول الطعام مشترك.؟
هل هناك ( خطأ ) في صداقة أخوية ولأكثر من ( 12 ) عامآ أيها القراء الكرام.؟
طبعآ جوابكم ستكون ب لالالالالالالالالالالالا والعكس هو الصح.؟
قال وللأسف الشديد وبعد أن حصلت هذه العائلة المسلمة على ( حق ) اللجؤ والأقامة والعيش في دار مستقل وأشتروا سيارة وتجولوا في عموم المانيا وأطرافها.؟
ذات يوم قالت ( السيدة ) والزوجة المسلمة لزوجته الأيزيدية والصديقة الوفية للمسلمة بأنها قررت وبعد الآن عدم تناول الطعام في بيوت جميع الأيزيديين لكونه حرامممممممممممممممممممممممممممممممممم.؟
4.في بداية عام 2000م تعرفت على صديق عراقي عربي مسلم مصلاوي / نينوى في المانيا وكان يملك محل لبيع الخضرة والفواكة وبقية المواد الغذائية فطلب مني العمل في محله وسلمني المفاتيح بكل أمانة.؟
ذات يوم جلب معه شخص كوردي مسلم عراقي ( دهوك ) الأصل.؟
قال أنه شريكه وأبتداء من الغد سيأتي من أجل أستلام ( القاصة ) صندوق المبالغ والبيع فعليك أحترامه وتنفيذ تعليماته …....................
ذات يوم جاء العربي ومعه مواد غذائية مختلفة ومن بينهم مواد جيدة ورخيصة الثمن من Aldi markt.؟
قال له الكوردي لماذا أشتريت هذه المواد من الدي لكوني أستحرم التعامل معهم.؟
تعجب العربي وقال لماذا ( كا كا ) أبو …..............فقال أن ( ملا ) خطيب المسجد المغربي القريب عنا قال أن صاحب الدي ماركيت شخص يهودي التدين.؟
ضحك وبكي العربي وقال دعك من هذه السخافات يا أخي.؟
أن كنت صادقآ لماذا جئت الى هنا.؟
أن الموظفة في ( سوسيال ) التي تمنحك المبالغ وشهريآ وأيجار البيت يهودية التدين لكنها لالالالالالالالالالالالا تفرق بينك وبين اليهودي.؟
أن موظفة البنك كذلك يهودية ومن ثم وثم وثم أن جميع هذه المساعدات الأنسانية التي نستلمه منهم تأتي وتختلط مع واردات ( فينانس آمت ) لبيع وشراء الخنازير والملاهي وغيرهم أن كان هذا الخطيب المغربي الدجال صادقآ في كلامه لماذا يستلم أيجار ( المسجد ) الأسلامي وراتبه الشهري من هذه الدولة ( الكافرة ) وحسب قوله لكنه ليس سوى ناكر الجميل وحرام الزاد و فتنجي وأرهابي وفقط.؟
5.وأخيرآ وليست آخرآ أن مقالة السيد والكاتب العراقي المعروف ( كاظم حبيب ) المحترم تطبق على حماقات هذا الشخص الكندي ( المسيحي ) التدين وسابقآ ومن ثم المسلم التدين وحسب ماهو موجود وأدناه ….
حيث قال أن جميع المسلمون ليسوا أرهابيون لكن جميع الأرهابيون مسلمون.؟
في الختام أتقدم بهذا الأقتراح الشخصي الى كافة الجهات العربية والأسلامية أن يقوموا بحذف وتبديل وتصحيح العشرات من الكلمات والجمل أو الآيات التحريضية والشرانية الموجودة وفعلآ في كتاب ( القرآن ) مثل كلمة الكفار والقردة والخسيس وووووووووووووووووووووووووووووووو بعكسه ستدوم وستطول ( الحروب ) وكراهيتم ونبذهم ومن جانب ( جميع ) وبقية الأمم العاقلة والسلمية والعلمانية والديمقراطية وووووووووو.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 24.10.2014