الأربعاء، 28 يناير 2015

فشلت السنة العربية.؟


فشلت السنة العربية ونجحت السنة الأيزيدية.؟
قبل التطرق وتوجيه الأنتقاد اللأذع الى ( شيخ ) وقائد ومشرف ومؤيدي هذه المجموعات الوحشية الفحولية اللصوصية الخارجة من تحت ( عمامة ) وعباءة الملايين من ( الأسلام ) السياسي العربي السني المذهب و في ( عموم ) منطقة الشرق الأوسط و في البداية الأمر ومن ثم أنتشرت وكالسرطان الخبيث في أجساد ( الشابة ) وقبل الشباب والمراهقون والمتشردون والخمارة هنا وهناك وتحت عدة مسميات جاهلية وحمقاوية ومخدوعة وآخرها وليست أخيرها هولاء الدواعش العراقية العربية السنية ومن لف لفهم والى الجهنم وبأس المصير.؟
أود أن أسأل نفسي وأولآ ومن ثم أتقدم بهذا السؤال والى العشرات من رجال الدين الأيزيدي الحالي وفي مقدمتهم ( عائلة ) أوطبقة الشيوخ المؤمنة بأفكار ذلك الشيخ المرحوم ( حسن ) وهو الشيخ عدي ( شيخادي ) الثاني حوالي عام 644 للهجرة المحمدية.؟
ماهي علاقتنا نحن ( البقية ) وهم الأكثرية من الأيزيديين ( الكورد ) في الجغرافية والأصالة واللغة والقومية في ( لالش ) كوردستان الكبرى.؟
بكلمة أو هذه الجمل ( الخطيرة ) والفاشلة ومن حيث البدء و المنسوبة له ولا زلتم ترددونه وتحاولون فرضه علينا ورغم كل شئ ( وهم ) وخطأ قومي وديني ودون الأعتراف والتوقف بأن يوم 3 / 8 / 2014م أو الفرمان رقم ( 73 ) قد برهنت لكم وفي مقدمتكم ذلك الأمير وأبن أخيه اليوم عندما دعوا بأننا ( عرب ) الأصول وأمويون بأنها لم ولن تكن سوى ( بدعة ) وخدعة وخطة من أجل أسلمة وسنية بقية الأيزيديين الكورد الأصول.؟
حيث تردد الآن وعلى شاشات هذه القنوات السياسية في ( السر ) والأيزيدية المستقلة وفي العلن مثل قنوات ( Cira TV و 4 Sem TV الحاليتين عندما يقول أحدهم …......
حمده اللا ز ئاديا ئه م فافارتن ز رافديا هافيتن سه ر بشكا سنيا.؟
الحمد والشكر للعائلة الأموية العدوية عندما فرقتنا من ( الرافضة ) الشيعة المذهب ووضعتنا على المذهب السني.؟
أو هناك تمديح آخر ومنسوب له وتردد اليوم حيث تقول ….............
ئه وه ل ئه ردا نه بيى ئو مه تى وه ل ئه زمانا شيخى سونه تى.؟
أنه نبي ( الأمة ) العربية أو الكوردية السنية على الأرض وشيخ للسنة المذهب في السماء.؟
للعلم وبسبب هذه التمديحات قد وقعت ( صراع ) جغرافي وقومي وديني وطائفي بين ذلك الشيخ حسن الثاني وأعلاه وذلك الوالي العثماني ( بدر الدين لؤلؤ ) في منطقة الموصل العراقية الحالية وأنذك وأستطاع قتله وقيام بقية الأنفالات ( فرمان ) العثمانية السنية وقبل الشيعة بحقنا ومنذ ذلك العام 644 للهجرة ولحد اليوم.؟
نعم أيها القراء الكرام ومحبي ومتابعي آرائي الشخصية تلك وهذه وخاصة من بني جلدتي والمحترمون وجميعآ وأرجو أن تعلموا بأنني لست ( الشاهد ) على قومه وكما تقال وأنما وقائع وحقائق وجمل غريبة وخطيرة وموجودة وعلى اللسنة الأغلبية من رجال ديننا وخاصة القوالون اليوم ويجب عليكم وجميعآ وأقترح أن أكون ( الفدائي ) والقدوة الأولى والأخيرة أمامكم من أجل ( نبذ ) وفضح والغاء كل شئ خطأ وغريب ومدمر مع التمديح والتأيد لكل ما هو الصح لنا ولمصلحة الجميع …............
أمس وبشكل سريع ومتعاطف باركت وأيدت وتضامنت مع السيد والمناضل ( قاسم ششو ) الأيزيدي الخالتي العشيرة المحترمة بسبب قيامه بعمل وتصرف أنساني وأخلاقي وسلمي ومشرف بعدم ( لمس ) وسؤ وقلة الأدب مع هذه العوائل والبنات والنسوة العراقية العربية المسلمة والسنية المذهب.؟
حيث كان وبأمكانه وجميع قواته ودون الخوف والتردد أسرهن وأغتصابهن ولالالالالالالالالالالا سامح الله وحاشا أن يقوم أي أيزيدي كان وسيكون تقليد هولاء الدواعش العربية السنية الفحولية اللصوصية الجبانة الحمقاء في هذه القرية ( الجارة ) والكرفانة والخرفانة لنا وقبلهما كثيرة وأدناه …..
ففي الختام قلت وأكرره اليوم ويجب وعلى ( جميع ) العرب السنة في منطقة جبل شنكال وأطرافها وخاصة الموجودون في ( البرلمان ) والحكومة العراقية الحالية وقنواتها الأعلامية والمنافقة مثل ( الجزيرة ) القطرية والشرقية البزازية ومن لف لفهم.؟
أخجلوا من حماقاتكم تلك وهذه وأعلموا بأن الأيزيدي الشنكالي الشريف لم ولن يقلدكم في مثل هذه الفحوليات القذرة بأسر وأغتصاب بناتكم ونسائكم ولكن ويجب وأرجو وأطلب من السيد والمناضل ( قاسم ششو ) والسادة قاسم سمير وقاسم دربو وقاسم رشو وبقية القواسم الأيزيدية الشنكالية وغيرهم وكثيرة والمحترمون وجميعآ بعدم ( العفو ) أو محاولة أسر وحبس أي رجل عربي سني قد شارك وفعلآ في هذه الجرائم الوحشية بحق أخواتكم الأيزيديات الطاهرات البريئات وأنما ويجب قتلهم ورميآ بالرصاص وقطع أطرافهم ووضعهم في ( البراميل ) ومزبلة التأريخ وبرهنوا وللجميع ومهما حدث ومهما كثرت الدواعش فأن ( جبل ) شنكال لم ولن يبقى خاليآ من الأسود والفهود والشجعان الأيزيديين وبدعم مادي ومعنوي من أخوتهم ( البيشمه ركه ) الأبطال ومن الكورد المسلمون وبقية القوات الكوردية والكوردستانية ( شرفان ) وكريلا المقاتلون القادمة من بقية أجزاء كوردستان المحتلة وبأيدي ( السنة ) العربية المذهب وقبل البقية ورغم أسلمة الملايين من الكورد والسنة المذهب قبلهم وبعدهم.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 28.1.2015