الثلاثاء، 4 نوفمبر 2014

أميركا تقتل وتمشي في الجنازة.؟


أميركا تقتل وتمشي في الجنازة.؟
يمكن للجميع وبسهولة هذه الأيام ومن خلال ( لمسة ) بسيطة على زر الكوكل وموقع ويكيبيديا المحترم العثور على ( أسم ) مكتشف أميركا وعدد سكانها ومنذ متى تحولت من ( الجهل ) والبداوة والحروب الوحشية ( كابوي ) الداخلية وقتل شعوبهم الأصيلة وبأيديهم والمسمى بهنود الحمر الى دولة أو ولايات ( عظمى ) وسيدة العالم الأولى ورغم ( حجم ) وعدد سكان دول كبرى وأكثر منها عددآ مثل ( الصين ) والهند وروسيا وغيرهما قبلها وفي الأمس وأدناه …
وأميركا اليوم وأدناه …..
هنا لست بصدد أعطاء دروس مجانية لكم أيها القراء الكرام أو تمديح ( 99 و99 % ) من حسناتها ومساعداتها الغير أنسانية.؟
نعم أكرر هنا كلمة الغير أنسانية و بكل ماتعنى ( الضمير ) الغير أنساني الميت الموجود لدى الأغلبية من ( الرئيس ) أوباما وقبله جميع الرؤؤساء و الحكومات المتلاحقها أعلاه وهو التحدث عن ( 01 و00 % ) من غريزتها الدموية القاتلة للبشر وقبل التحول من ( القاتل ) الى المجي عليه لكي تسيطر على ( كل شئ ) وأولآ ومن ثم تقوم وفعلآ بمساعدتها وتمشي في جنازة ضحاياها في تلك وهذه المدن اليابانية ( هيروشيما ) وناكازاكي أدناه ….
كذلك وقبل أن تقوم وتفرض على دولة والولايات ( 16 ) الألمانية المتقدمة وفي كل شئ أنسانيآ وعلميآ وديمقراطيآ قامت بتدمير ( 90 % ) من شعبه وأقتصاده وغيرهم في أفريقيا الآن خير الأمثلة الحية والناطقة والشاهدة على ( حجم ) وكبر جريمتها الوحشية والغير أنسانية ناهيك عن قيامها بأفتعال المئات من الأزمات و الحروب الأهلية الداخلية بين البشر هنا وهناك لكي تضعف ( كل شئ ) هزيل ومحتاج اليها ومن ثم الظهور بفاعل ( الشر ) والخير وتعين ( شخص ) وروبورت داخليآ وبشري الكلام و خارجيآ وفقط على تلك وهذه الدول وفيما بعد.؟
أقصد به وبعد الآن وكيف ستقوم وستشرف على ( شر ) ومن ثم خير جميع الولايات والأقاليم والكانتونات والمحميات ( الجديدة ) و الغير متحدة قوميآ ودينيآ وطائفيآ ومن ( جثة ) وجسد وما كانت وفي السابق تسمى ب ( العراق ) وبعد عام 2016م القادم.؟
رغم حدوث كل شئ ( شرآ ) وظلمآ بحق ( جميع ) العراقيين و في ( شنكال ) وفي يوم 3 / 8 الماضي كانت أشرسهم وغيرهم حيث هناك خطط مرسومة ومنذ يوم ( 2 / 8 / 1990م ) من أجل ( موت ) والغاء تلك الخارطة الشرق أوسط القديمة والتي كانت قد رسمت بموجب ( سر ) وبنود وفقرات أتفاقية سايكس – بيكو الفرنسية – البريطانية وسابقآ وأدناه …..
نعم والف والف مرة سأكرر بأنها تقتل وتمشي في الجنازة حيث قامت وستقوم بتشكيل تلك و هذه المجموعات الوحشية والأرهابية الدموية وأرسالهم الى تلك وهذه الدول ومثل الكلاب السائبة و ( الداعش ) اليوم وقبلهم كثيرة المسميات الشرانية المصطنعة.؟
فمن خلال هولاء ( الداعش ) المجرم قامت وستقوم بقتل الآلاف والآلاف من البشر ( الأبرياء ) وعلنيآ وأن لم يكونوا ( متهمون ) وميتون ومسبقآ بأيدي ( الله ) القاتل وسبق لي وتطرقت الى هذه النقطة والتهمة الصادقة اليه وحسب ماهو موجود بين مضامين هذه السور والآيات القرآنية مثل سورة ( الأنفال ) والآية 17 بأنه مشارك وفعلآ في جرائمهم تلك وهذه عندما تقول...
فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ.؟
وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى.؟
وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلاء حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.؟
نعم وهناك المئات من الطرق التي يمكن لهم ( قتل ) البشر ومن ثم المشي في الجنازة وحالنا نحن العراقيين وعمومآ والشعب الكوردي وخصوصآ والأيزيديين الشنكاليين بالذات خير الأمثلة.؟
فمهما قلت ووجهت لهم ( التهم ) وتفلسفت في هذا ( الرأي ) الشخصي الدائم أيها القراء وأصحاب الشأن والأختصاص في كل مكان وبعد الآن والمحترمون وجميعآ.......................
ليست هناك ( مفر ) وهروب من كل ماهو مكتوب لنا وجميعآ سماويآ ومخطط ومسبقآ وأرضيآ فأن ( تفكك ) وأنهيار وقتل وتجمع وتشكيل ( الشرق ) الأوسط الجديد والمتكون وعلى العشرات من الدول والأقاليم والمحميات ( الصغيرة ) ولقوميات وأمم وعرقيات ( ضعيفة ) وفي كل شئ قادمة عاجلآ أو آجلآ وهذا غير مهم في الخطط ( 5 – 25 ) السنوات الماضية والقادمة.؟
المهم في الأمر هو ( العقل ) وكيفية التصرف والأستفادة من كل شئ ( خطأ ) وقبل الآن لأن أميركا ستشرف وسترأس وفعلآ وعلى كل شئ ولا محالة على ( موت ) وجنازة سايكس – بيكو القديمة وأحياء وتشكيل دول وأقاليم ( كوردستان ) وشيعستان وسنستان وغيرهم ويجب أن تكون دول أنسانية وعلمانية وديمقراطية وبعيدة وكل البعد عن ( الجهل ) والتخلف الديني أفيون الشعوب الموجود وفعلآ في ( أقليم ) كوردستان العراق ( اليوم ) وقبل الجميع.؟
فأكرر وسأكرر لهم مضمون هذا المثل الكوردي اللغة والمعاني المحفورة على صخور ( لالش ) وعموم كوردستان الكبرى عندما تقول ولجميع قياداتنا الكوردية والكوردستانية ( اليوم ) وفي مقدمتهم قيادة ( البارتي ) المناضل وأفتخر بأنني أحد وأبسط ( بيشمه ركه ) وعضو فيه.؟
ديوارو من ز ته ره كوت بشت ديوارو تو كوهى خو بديى.؟
أتكلم معك أيها الحائط وعلى الذي يجلس خلفك أن يسمعني ويستفيد منها.؟
حيث تقول وذات يوم مر شخص ما بقرية ودخل دارآ وجلس وأكل وفي المساء طلب من صاحب الدار أن يذهبوا الى ( ديوان ) مختار القرية.؟
أقترح عليه أن يبقوا في داره أفضل من ديوان المختار لكنه أصر فطلب منه عدم التدخل والتحدث عن كل شئ لا يخصه هناك.؟
بعد أن جلسوا وقريبآ الى المختار جاء خادم وبأيديه ( بطيخ ) ولم يكن يرغب في كسره وتوزيعه على الناس وأنما لعائلته لكنه خجل وقال من عنده سكين.؟
أستعجل الغريب وأخرج سكينآ من جيبه وقدمه للمختار.؟
طلب من الحراس القاء القبض عليه مدعيآ بأن هذا السكان أحدى المواد التي سرقت قبل أيام من داره وخزينته وغيرهم.؟
أستطاع المضيف أنقاذ ضيفه وأخذه الى الدار وأعادته في الصباح الباكر من أجل المثول أمام القاضي والتحقق من وجود هذا السكين الخطير الموجود وأقصد به ( الجهل ) والتطرف واللحايا السلفية الطويلة والكثيرة هذه الأيام في ( دولة ) أقليم كوردستان العراق اليوم.؟
طلب منه الجلوس وراء الحائط وقال أسمع يااااااااااااااااااااااااااااا ( قيادة ) البارتي وفي الغد وعندما يطلب منك القاضي عن حقيقة هذا السكين السلفي في جيبك.؟
فقل أنا الذي أبحث عن حقيقتهم لكوني وجدتها على ( جثة ) كوردستان التي قتلت به ومنذ أكثر من الف عامآ مضت ولحد اليوم وتحت رأية ( السيف ) والله أكبر.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 4.11.2014