الأحد، 26 أكتوبر 2014

أذا قالت لك أميركا بأنها لا تتعامل مع الجن.؟


أذا قالت لك أميركا بأنها لا تتعامل مع الجن فلا تصدقها.؟
هل وفعلآ توجد ( بشر ) أو أنسان آخر متواجد على هذا الكوكب الأرض وغير منظور يطلق عليه كل قوم وشعب أسمآ وحسب لغته ولهجته مثل ( جن ) الجن كورديآ أو عربيآ أو كايست المانيآ وغيره المئات من اللغات الموجودة اليوم وعلى المعمورة أجمع وهل شاهدتهم أحدكم أيها القراء الكرام ويعترف بوجوده بيننا ونحن وجميعآ.؟
سؤال موجه الى الجميع وقبل التطرق الى ( خطط ) وسياسات ومصالح ومطامع ( أميركا ) في العالم أجمع والعراق بشكل خاص والدولة الكوردية ( كوردستان ) القادمة بالذات.؟
فأقول لكم ورغم كوني وشخصيآ لم ولن أعترف بوجودهم سوى ( الوهم ) والخيال وحالة مرضية تصيب به ( مخ ) الأنسان وتحدث فيه تغيير وتبديل الألوان والأصوات ووووووووو.؟
ولكن وفي بداية عام ( 2000م ) تم نقلنا من ( هايم ) الى هايم آخر و خاص ومؤقت لعدد من العوائل اللأجئة مثلنا والمحتاجة الى ( رعاية ) طبيبة خاصة أو بسبب مرض ولدي ….. وفي مدينة ( آخن ) الألمانية المحترمة.......
ذات يوم عدت من ( السوق ) الى الدار فشاهدت ولدي …....... وخادمكم واقفآ في دورة المياه وكان بعمر ( 5 ) سنوات وأنذك و الآن في سن الرشد والحمدالله........
ضحكت وقلت له كيف تعلمت ( التبول ) واقفآ ومثل هذا الشئ قليل ونادر الحدوث عندنا نحن الأيزيديين وأن لم أقول حرامآ والأسباب طويلة وهذا موضوع آخر.؟
فسمعت صوته من الغرفة المتجاورة لدورة المياه وقال ( بابا ) أنا هنا.؟
التفت الى الجهة الأخرى والأخرى والأخرى فلن أشاهده بعد ولحد اليوم.؟
للعلم أن جدي المرحوم وأمواتكم وجميعآ ( بير ده بلوش ) كان معروفآ بتعامله مع الجن في منطقة جبل شنكال ولغاية عام ( 1973م ) ويقوم بتداوي الناس بواسطة ( رماد ) مدخنة / كجك داره والخرجة ( خه لات ) المقدس وأنا أحدهم والشاهد الحي عندما حدث لي مرض ( نكاف ) على خدي ونحن نسكن في ( بلدة ) شنكال أخذني والدي ( بير ئوسمان ) الشهيد الى داره الواقع في قرية ( همدان ) تلك القرية البطلة الشامخة بمختاريها وأنذك ( خضر حسون وقاسم حسون ) وليرحمهم الله حيث كانت تلك القرية تعتبر ( حاضنة ) وهايم ومحمية كل هارب ولاجئ وداخل وطنه ( العراق ) وعوائلنا جميعآ خير الأمثلة والشهود الأحياء اليوم والى الأبد وخوفآ من الآخرون وبسبب أنتماءنا الى ( البارتي ) والسياسة ومابين الأعوام 1966- 1975م.؟
بعد قيام الشعب الكوردي والكوردستاني العراقي الحالي بتلك الأنتفاضة الجماهيرية الكبرى ضد أوكار وأزلام ومرتزقة وجحوش ذلك النظام البعثي العروبي العنصري الدكتاتوري الصدامي المقبور وأبتداء من يوم ( 5 / 3 / 1991م ) ومن مدينة ( رانية ) البطلة وعموم دولة أقليم كوردستان اليوم.؟
تم تشكيل وفتح المئات من المنظمات والمقرات واللجان والفروع الحزبية والسياسية للبارتي وبقية الحركات والأحزاب الكوردية والكوردستانية في كل ( قرية ) ومدينة أنذك ولحد اليوم.؟
تم تعيني بصفة ( عضو ) ومسؤؤل قسم التنظيمات الداخلية في ( مكتب ) تنظيم البارتي ولجنة محلية الشيخان المناضلة في قرية وناحية ( باعه درى ) عاصمتنا الجغرافية والقومية والكوردية والدينية والثيوقراطية الحالية نحن الأيزيديين.؟
ذات يوم من عام ( 1992م ) زارنا شخص وصحفي أجنبي وبريطاني العنوان.؟
وكان برفقة مترجم ( كوردي ) دهوكي والمحترمون وجميعآ...................
تحدثنا حول العديد من المواضيع الأنسانية والسياسية المتعلقة بنا نحن ( الكورد ) وبشكل خاص ومصير الدولة العراقية الحالية وبشكل عام.؟
قال يبدو لي بأنك ( مستعجل ) من أنتهاء كل شئ وأقصد به تشكيل الدولة الكوردية لكم.؟
ضحك وقال أطمئن ليست هناك شئ ( خطر ) أو العودة الى ما قبل يوم ( 5 / 3 ) أعلاه ولكن ويجب عليك ( الصبر ) والتحمل ولا زلتم في ( بداية ) الطريق ورغم المصاعب القادمة.؟
نعم قال ورغم ( المصاعب ) القادمة وهنا سأتحدث وسأتهم ( أميركا ) وجميع الأجانب بتعاملتهم مع ( الجن ) وأكرر لكم بأنني غير مؤمن بوجودهما وأبدآ.؟
قال وقبل دخول وأحتلال القوات العراقية الصدامية الى ( دولة ) الكويت الجارة وتشتته وسرقة أمواله وووووووو في يوم ( 2 / 8 / 1990م ) بأنه كان قد شاهد ( مسرحية ) أو تمثيلية أميركية الأدوار ( الجن ) أو السحرية وقبل الحدث حول كيفية ( توقيت ) و أحتلال الكويت من جانب العراق وتقسيمه وفيما بعد.؟
نعم قال ( مسرحية ) وليست أجتماع أو كشف الأسرار مثلما تقوم به ( منظمة ) أو شخصية ويكيليكس الأميركية الحالية.؟
وأضاف أكثر بأنه هناك عدد خطط أميركية تسمى ( 5 ) سنوات القادمة أو الخمسية والعشرية وأكثرهما وهو ( 25 ) سنة القادمة.؟
فقلت وأيهما تم أختيارنا نحن الكورد في تلك وهذه الخطط المستقبلية لهم.؟
فقال ( 25 ) سنة القادمة أي من عام 1992 ولغاية عام 2017م القادم.؟
في الختام أكرر السؤال كيف عرفت وستعرف أميركا ماذا ستحدث شئ وقبل الحدث ورغم ذكاء الأعداء والرافضون لخططهم تلك وهذه دون ( وجود ) ومساعدة الجن لهم والى الأبد.؟
فهنا أود تكرار القول لجميع الشعب الكوردي والكوردستاني وبشكل عام ونحن الأيزيديين والشنكاليين وبشكل خاص.؟
بأن حدوث هذه الكارثة الوحشية والغير أنسانية التي حدثت بحقنا في يوم 3 / 8 الماضي الدموي الأسود وظلمآ وبواسطة ( الداعش ) النذل لم تكن ولن تكون ( خطة ) أو خيانة من جانب ( قيادة ) البارتي ورئيسه البيشمه ركه المناضل مسعود البارزاني أنما كانت وسأكررها وبكل ثقة كانت ( وهم ) وأستعجال ( النطق ) فيه وغدر من جانب أخوته في ( الدين ) الأسلام السياسي والطائفة السنية بأنهم سيحتلون وسيحررون ( جميع ) مناطقهم ذات الغالبية السنية في العراق في يوم 10 / 6 / 2014 الماضي.؟
وسيسمحون له بأعادة ( جميع ) مناطقه الكوردية والكوردستانية الموجودة في المادة ( 140 ) الدستورية العراقية ( الميتة ) عربيآ وسنيآ وقبل الشيعة وقبل أن تولد.؟
لكنه وللأسف الشديد قد صدقهم وأعلن وبعد يوم 10 / 6 الماضي بأن جميع بنود هذه المادة قد نفذت وحصل على حقوق شعبه الكوردي في ( شنكال ) ووصولآ الى خانقين و كاملة.؟
لكنه وقع في ( وهم ) وخيانة وضحية أخوته ( العرب ) والسنة المذهب ونسي بأنه هناك ( جن ) تقوده أميركا وعام ( 2017م ) القادم لا يزال سابق لأوانه.؟
فحدث كل ما حدث بحقنا وبأيدي ( الجن ) وقبل الجميع.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 26.10.2014