الخميس، 11 ديسمبر 2014

منظمة حقوق الأنسان ليست سوى كذبة.؟


منظمة حقوق الأنسان ليست سوى كذبة.؟
عند مراجعتنا وقرأتنا ونحن وجميعآ في حقل ( كوكل ) وخاصة ويكيبيديا المحترمتين ستظهر أمامنا العشرات من التسميات البراقة أعلاه ومنذ أكثر من ( 100 ) عامآ مضت على تشكيلهما ولمصلحة ( الظالم ) وفقط وليست ( المظلوم ) وكما أدعى و تدعي مؤسسيهما ولحد اليوم.؟
وأدناه منظمات حقوق الحيوان الأدعاء …....
أن الهدف والغرض والسؤال من كتابة ونشر هذا الرأي الشخصي الدائم مع النقد الألالالالاذع الى ما تسمى بدول ( الكبرى ) والخمسة والدائمة الدكتاتورية فيهما وهما وأولآ ( أميركا ) رأس الكذب والحربة والأفعي وروسيا ( المافيا ) وبريطانيا المظلمة وليست المنورة والصين آكلة الكلاب وليست حاميتها وكما تدعي وفرنسا ( نابيلون ) الظالمة بحق الجميع.؟
في مجلس وأمم ( الظلم ) بحقوق الأغلبية من البشر بأستثناء حقوقهم الشخصية والسياسية والأقتصادية وخاصة ( سرقة ) الذهب الأسود النفط ومشتقاتها من ( الشرق ) الأوسط ناهيك عن سرقتهم ( المعدن ) والذهب الحقيقي وملحقاته في ( أبارتايد ) الجنوب والفصل العنصري الأفريقي ولأكثر من ( 300 ) عامآ مضت على سرقتهم ورغم أدعائتهم و لكن كل شئ كذبآ.؟
لنفرض ونغض النظر عن كل شئ وكل ما مضى وقبل عام ( بيريستريكا / 1991م ) أو أعادة البناء ونبذ كل ما مضى وظلمآ وأدناه ….
وقد مرت أكثر من ( 23 ) عامآ عليه ونحن الآن في ( العقد ) الثاني من القرن ( 21 ) حيث النور والعلم والتطور والتكنولوجيا السريعة النشر والفضح وكشف الحقائق.؟
لكن ويبدو لي وشخصي المعلومة أن كل ما جرى وستجري ( الآن ) ولحين …............ بحق الأنسان البريئ في كل من ( سوريا ) الفرنسية الأحتلال والعراق البريطانية أو ما تسمى بأتفاقيتهم ( الفاشلة ) وبعد الآن ( سايكس – بيكو ) ليست سوى ( أعادة ) وتجدد الظلم بحق أهل هذه الدول وطمعآ في خيراتهم وليست شئ آخر وكما يدعون ويظرفون دموع التماسيح كذبآ.؟
أن قيام ( الداعش ) النذل بتلك وهذه الحماقات بحق ( الجميع ) وأمام أنظار هذه الدول ( 5 ) العضوية الدكتاتورية وخاصة العربية والأسلامية وفي الأسم وفقط.؟
ليست سوى ( وصمة ) عار لهم وهم بحاجة الى ( نيكيتا خروشوف ) جديد وضربهم بحذائه على وجوههم في مجلسهم الغير حقوقي ومرة أخرى وأخرى وأدناه ….
في الختام وبصوت ( البكاء ) والنداء والرجاء أسأل وأقول وهل هناك ( حق ) وحقوق للأنسان والحيوان وفعلآ موجود ومصون في الكتب الدينية السماوية ( 3 ) الحالية أم مجرد وهم.؟
المانيا في 11.12.2014