الجمعة، 7 أغسطس 2009

حذائه كان ملطخ بروث الجحوش.؟


في البداية أعتذر من كافة الأخوات والأخوة الكرام من القراء وخاصة من متابعي تعليقاتي وتعقيباتي وأنتقاداتي وأن سميت مقالاتي المتعددة الجوانب بسبب تسمية هذا العنوان.؟

قبل لحظات تفاجأة بوجود هذه الكلمات والجمل الغير مؤدبة أدناه بحق السيد والبيشمه ركه والشاعر والمناضل قادر عبد العزيز والمعروف ب ( قادر قه جاغ ) المحترم وهي مرسلة الى عنواني الألكتروني وبأسم المدعو ( عبد الكريم عقراوي ) ودون أية معرفة مسبقة بيننا.؟

ففي البداية أسأل من هذه المدعو الغير عقراوي الأصالة والنضال هل تعرف لماذا تم تسمية هذا المناضل ب قه جاغ ....أي الهارب والمختفي.؟!؟!؟

لكونه ترك أهله ومدرسته و قريته ( كروميى ) في ( ربيع ) شبابه والتحق بصفوف البيشمه ركه الأبطال وتعرض أهله وقريته الى ( الحرق ) والتدمير وخاصة عند تنفيذ عمليات ماسميت ب ( الأنفال ) السيئة الصيت في عام ( 1987 – 1988 ) وتحت غطاء الدين وعاش على ( عطف ) ومساعدة ( خاله ت ) أي العمة والخالة الكوردية الشجاعة والمناضلة في جبال كوردستان ولبس مختلف ( الأحذية ) الصغيرة والكبيرة والمرقطة والوسخة وووووو و( جرح ) ولا يزال جسمه يحمل العديد من ( رصاص ) العدو وليست حبآ لهما وأنما حبآ منه أن يمنع ويرفع ( بسطال ) وأديداس الجنود والضباط البعثيين فوق ( رأس ) كل جاش بوليس من الذين كانوا فعلآ يحاولون منع وصول ( المؤدن ) والملابس والأحذية الى جبال كوردستان أو ما كانت تسمى بالمناطق المحرمة بواسطة أمثالك من الجحوش والمرتزقة الذين كانوا يعملون في نقطة التفتيش عند ( بوابة ) كل قرية هناك.؟

فحول وجود الفساد الأداري الحاصل في الأقليم.....

نعم هناك فعلآ الفساد متفشي في كافة المؤسسات وسبقني وأشرت الى مثل هذا الموضوع قبلك وبعدك ولست بصدد الدفاع عنه ولكنني بصدد الدفاع عن ( سمعة ) وبرائة وكرامة هذا البيشمه ركه المناضل من كل ( تهمة ) باطلة بحقه.؟

ويشرفني أن أكون أحد ( تلاميذ ) مدرسته الثقافية حيث تخرجت من ( أول ) دورة تثقيفية جرت في محافظة دهوك في بداية عام ( 1992 ) لعدد من الزميلات والزملاء المنتمون الى صفوف الحزب الديمقراطي الكوردستاني فعلمني معنى التضحية والنضال من أجل كوردستان ( محررة ) ومستقلة ومكتملة بكافة أجزائه المستقطعة وفي مقدمتهم ( بابا كركر ) كركوك ( قلب ) كوردستان النابض وشنكال ( يد ) كوردستان الضارب وخانقين ( قدم ) كوردستان الصامد ومخمور ( عرس ) كوردستان الجميل.؟

نعم أنه عاد الى أهله وقريته ومدرسته منتصرآ على كل بعثي وعميل ومرتزق وجاش بوليس وهو يلبس حذاء ملطخآ ب ( روث ) الجحوش الذين كانوا يحملون ( العتاد ) على ظهورهم من أجل قتل أطفال ونساء وشيوخ كوردستان وتسليم ( البنات ) الى البعثيين.؟

أن صاحب أديداس هو شاعر النضال والتضحية وليس ( متخلف ) المبادئ مثلك ولكي تتأكد بنفسك من أين جاءت وتصل معاني أشعاره مثل ( الأنفال ) وكوردستان المحتلة من قبل بقية القوميات وبعدة لهجات قم بزيارة الى موقعه ( الشخصي ) على النت.؟

وفي الختام أنصحك أن تعتذر من أهل عقرة الكرام بسبب تسميتك أسمهم الشريف آكرى.؟
بير خدر آري ...آخن في 7.8.2009
------------------------------------------------------------------


إلى لي abdel karim akrawi
إظهار التفاصيل 07:02 م (قبل 2 ساعة) رد



لم يتم عرض الصور.
عرض الصور أدناه - عرض الصور دومًا من a_akrawi@hotmail.com
هل تريد ان تتعرف على لص محترم ؟
مقالات عربية
2009-04-15

مواطن:


كردستان العراق اصبح بؤرة من الصوص وعصابات الجريمة المنظمة ، حيث اصبح نسبة الجريمة والاختلاس والفساد بين المسؤولين الى 95% . ولكن اود هنا ان اتطرق الى لص لا يخجل ويظهر في شاشات تلفزيون ويتباهى بسرقاته وافعاله . انه الاديب المتخلف والشاعر الكذاب والمناضل الجبان ( قادر قاجاغ ) الذي كان مسؤول الباراستن في دهوك ومسؤول الفرع الاول للبارتي . حين وصل الى العراق بعد الانتفاضة المجيدة كان يلبس حذاء اديدس وملابس معفنة ولايملك حتى وسيلة للتنقل .... جرائمه كثيرة واكاذيبه اكثر ... كثيرا كان ينتقد الاغوات وعندما يجلس في مجالسهم يقول ازبني ازبني ، داخل الحزب يسمونه (عدد ابريق) لانه لن يصل احد الى منصب مع البارتي لو لم يكن عددا للابريق للعائلة المالكة ، لانريد ان نخرج كثيرا عن الهدف والموضوع بعد فترة قصيرة تم افتتاح( متحف قاجاغ ) في دهوك في احد جوانب مسكن هو قلعة قادر قاجاغ ويقول ويظهرامام الشاشات ومفرحا وبدن خجل ويقول هذا المتحف عملته على حسابي الشخصي ولن استلم فلسا او مساعدتة من احد ! الا تخجل من هذا الكلام يا مناضل الناس كلهم يعرفونك بانك عندما رجعت بالحذاء( اديداس) قد كان لاتملك شيئا والان اصبح مستثمرا جيدا ( وعينت هدى احمد صبري )!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الا تعرف الاثار والنوادر القديمة هي ممتلكات الدولة عليك ان تسلمه الى متحف دهوك وتعتذر الى ابناء المحافظة على عملك المتخلف يا متخلف

Lees je Het Net, Planet, Ziggo of XS4ALL-mail in