السبت، 21 نوفمبر 2015

تحية الى قاسم دربو / 5 .؟




تحية الى قاسم دربو / 5.؟
في نهاية الجزء ( 4 ) من هذا العنوان توقفت عند الكلمات والجمل والمعلومات والآراء الشخصية والدائمة و أدناه ................................
 قلت وسأكرر الف مرة ومرة بأن ( رأس ) الشر أميركا وأسرائيل وحلفائهما في الفكرة والتخطيط والصناعة الداعشية هذه قد قاموا بأنسحاب كلابها وجواسيسها وعملائها من شنكال والطرق كثيرة وقبل يومي 12 و13 / 11 وبأكثر من ( 1 ) شهر ومن ثم وبعد ( الف ) الرجاء  والعشرات من الطلبات والأقتراحات الأنسانية والقومية والسياسية للبيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني.؟
نعم والف نعم مسعود البارزاني وليس غيره وفقط ولأكثر من ( 10 ) أشهر قد وافقوا وسمحوا أن تقوم قوات البيشمه ركه ومرة أخرى وأخرى ( التهيئؤ ) والهجوم عليهم وطردهم من شنكال وعموم أراضي ( دولة ) كوردستان القادم.؟
 ورغم أدراكم ومسبقآ بأن ( البعض ) من حلفائهم ومرتزقتهم ومن العراقيين وقبل الجميع سيموتون بأيدي البيشمه ركه وهذا غير مهم.؟
نعم والف نعم أن أميركا وأغلبية المخابرات الغربية والأسرائيلية هي الداعش وصنيعة الداعش وقد قاموا بأهانة شنكال وأهلها وتحت غطاء الأسلام السياسي السني وكثرة فتاواها الجاهلية ناهيك عن وجود كثرة آيات وسور الشر الموجودة وفعلآ ودون أية شكوك وتهم باطلة في كتاب القرآن وسورة الأنفال بشكل خاص ...................
أين تلك القوات والهمرات والسيارات ( تويوتا ) والرباعية الدفع والحديثة الصنع التي نقلت الآلاف من فحول وكلاب الداعش الى شنكال في يوم 3 / 8 / 2014م ولغاية بداية هذا الشهر ( 11 ) 2015م.؟
هل وفعلآ قد قامت وأستطاعت طائرات التحالف الدولي المسماة بتدميرهما وبشكل كامل فأين آثارهما ومتى حدث بأستثناء هذين اليومين الأخيرين.؟
أن أعادة ( تحرير ) وأستعادة شنكال من أيدي هولاء الوحوش والفحول والكلاب الداعشية قد جاءت وعلى شكل ( تمثيل ) ومسرحية أميركية وفقط.؟
 حيث وبعد ( فشل ) وغرور غير متوقع من جانب رأس الشر أميركا وبعد تحرك و وصول الدب الروسي الكسول الى الأراضي السورية وقصفهم الشرس والفعلي بحق هولاء الكلاب المسعورة هنا وهناك في الشهر ( 9 ) الماضي ولحين.؟
فأسرعت أميركا وأسرائيل وغيرهم كثيرة الشر الى ( أخفاء ) سرهما و أنقاذ وهروب كلابها وثعالبها من بلدة ( الحويجة ) وشنكال وغدآ في تلعفر والموصل بشكل أسرع.؟
أين تلك الوحوش الداعشية في بلدة شنكال وأطرافها ولماذا لم يتصدوا لبندقيتي كلاشنكوف الصينية الصنع والتي تعطلت وبعد رمي أقل من ( 15 ) أطلاقة.؟
لست بصدد أنكار وأستهزاء ( شجاعة ) وبطولات وتضحيات ( جميع ) البيشمه ركه الأبطال وبأشراف وتوجيه مباشر من جانب البيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني في هذه الأيام 12 و 13 / 11 / 2015م في شنكال.؟
 وكذلك لم ولن أنكر شجاعة وتضحيات مجموعة قليلة من قوات ( كريلا ) التابعة الى حزب العمال الكوردستاني ب ك ك المناضلون الذين أستبسلوا وقاتلوا الدواعش العربية والتركمانية وقبلهم البعض من ( كورمانج ) الكوردية الذين تورطوا وصدقوا بأن دولة الخرافة والقذارة السنية التركية العثمانية قد تحييت وستسيطر على المنطقة وبأكثر من ( 600 ) عام قادم ولكن.؟
أن الغرض والهدف من هذا التوضيح ويجب وعلى الجميع وخاصة قيادة ( ب ك ك ) أن تعلم وجيدآ أن ( أميركا ) ومخابراتها وحلفائها هم الداعش وهم الذين جبلوا الداعش الى شنكال وهم وفقط قد خططوا وسمحوا للآلاف من العوائل والأفراد عبور الأراضي العراقية السورية وبعد حين من الوحشية والظلم والعطش والموت والقتل والأغتصاب والسبي والأسر ووووووووووووو وهم وفقط  قد طلبوا وسيطلبون من الداعش الخروج والهروب من شنكال وعموم العراق وقبل سوريا وبعد نهاية هذا العام 2015م.؟
حيث وفي العام 2016م القادم وحسب ماهو مخطط ومسبقآ ومنذ يوم 2 / 8 / 1990م عندما تم أحتلال دولة الكويت الجارة للعراق من جانب ذلك النظام البعثي الصدامي المقبور ستبدأ ( تخطيط ) وترسيم وتقسيم جميع دول وأمارات ومشايخ منطقة الشرق أوسط القديمة وبأسم سايكس – بيكو أميركي – روسي جديد وفقط.؟
تم  ومسبقآ توزيع وأنتشار قوات البيشمه ركه الأبطال وعدة قوات خاصة ومتجحفلة معها على عدة محاور شرقية ( قرية كولات ) وغربية قرية بارا وشمالية قرية قنديل من جبل شنكال وبأتجاه البلدة شنكال وقراها المتجاورة والمحتلة بأيدي ( الصديق ) والكريف المدعاة وهم فحول وكلاب الداعش ومن لف لفهم وقبل العدو ( العرب ) العروبيون السنة و من عشيرة ( المتيوت ) والجحيش والخاتونية وغيرهم والأجنبي القادم من شوارع وملاهي أوروبا والشيشان وأميركا وتورابورا القذرة.؟
حاول وحسب ما سمعت عدة مجموعات عربية سنية متورطة في أعمالهم الشريرة بحق أهل شنكال في قرية ( كولات ) المقاومة والتصدي لقوات البيشمه ركه الأبطال وبشكل غادر ومن الخلف أستطاعوا أستشهاد البعض منهم مع قتل أغلبية الغادرون وأرسالهم الى ( حضن ) فحلهم الكبير في الجنة المزعومة.؟
قبل التحرك الى قرية ( قزلكند ) وفي الليلة ( 11 / 12 / 11 ) وكذلك في الليلة الأخيرة 13 / 11 من هروب كلاب الداعش من بلدة شنكال كنا نسمع ونترجم ومن خلال جهاز ( لاسكلي ) عدة كلمات الشتم والعتاب من جانب البعض من ( التركمان ) أي أهل قضاء تلعفر المتواجدون في بلدة شنكال ومنذ أكثر من ( 1 ) سنة وهم يقولون أن ( العرب ) وأهل المنطقة قد غدروا بنا وهربوا وبقينا بوحدنا في شنكال.؟
عرفت وحللت ومسبقآ بأن هذا الرمي الشرس على قواتنا المتقدمة نحو البلدة ليست سوى ( الموت ) والتحضر والهروب والخذلان الأخير لهم ولكل خائن وستبقى وصمة ( عار ) على وجوه كل ناكر الجميل والزاد والملح الأيزيدي في شنكال.؟
وصلت قوات الشاب البطل ( قاسم دربو ) الجيلكي والتي كنت أحدهم وأبسطهم وعلى شكل متطوع ومراسل حربي الى ( داخل ) بلدة شنكال ومن ثم وفي اليوم الثاني بدون أية مقاومة يمكنني التحدث عنها من جانب تلك الوحوش والكلاب الداعشية الشرسة.؟
وأكرر والف مرة هذا السؤال أين هم والذين كانوا في الليلة السابقة يتحدثون في البلدة ومن خلال أجهزة اللاسلكي ويتوعدون ويهددون قواتنا من التقرب نحو البلدة وهل تبخروا ولماذا لم يقاوموا قواتنا في صباح يوم 13 / 11 وعلى سبيل أبسط الأمثلة.؟
هروب أهل المنطقة وقرية ( قابوسي ) الكوردية المسلمة بشكل خاص والتستر عليهم من جانب البعض من قوات البيشمه ركه البطل ولماذا.؟
بير خدر الجيلكي
دهوك / كوردستان في 21.11.2015