السبت، 9 أغسطس 2014

أرجو وأطلب العودة الفورية الى شنكال.؟



أرجو وأطلب العودة الفورية الى شنكال.؟
نيابة عن نفسي وفي البداية أتقدم بهذا الرجاء والأقتراح الى السيد ( دلشاد ) البارزاني والبقية من السيدات والسادة المشرفون على ( تمثيل ) حكومة الأقليم والفرع ( 6 / أوربا ) للبارتي و المحترمون وجميعآ القيام بالخطوات التالية وبأسرع ما يمكن تدبيره وتنفيذه ورجاء وأدناه …
1.تدبير وتخصيص ( تذكرة ) ومقعد شخصي وعادي لي وحسب ( الأسم ) الثلاثي و الأوراق التبوثية المطلوبة و الألمانية اللغة التي أحمله الآن وعلى متن أية ( طائرة ) عادية أوخصوصية لمثل هذه الحالات والتوجه الفوري الى مطار ( أربيل ) الدولي.؟
2.في ( المطار ) أربيل وبأسرع ما يمكن أن يتم منحي ( قطعة ) من السلاح والعتاد المطلوب وأرسالي الى ( جبل ) شنكال وبواسطة طائرة ( هليكوبتر ) العسكرية العراقية الحالية هناك.؟
السبب الأول والأخير أدناه …..............
أ.أريد ( الشهادة ) و النضال والتضحية بكل ما أملكه هو ( الروح ) والدم من أجل ( ذرة ) واحدة من كل تراب ( لالش ) كوردستان وتحريره من أيدي هولاء الدواعش البهائم الوحشية هناك.؟
ب.سبق لي وفي يوم أمس أشرت الى نقطة ( غريبة ) وغير مصدقة من جانب ( البعض ) وهو عدم وجود أو الحصول على المصاريف النقدية المطلوبة ومنذ يوم ( 3 / 8 ) الماضي والله هو العالم لشراء ( تذكرة ) وللذهاب الى هناك وفقط وليست للعودة.؟
فأكرر والله والله والله أعجر ومتحير عن كيفية الحصول على المبالغ المطلوبة بسبب زياراتي المتكررة والمتلاحقة ( 5 ) مرات الى هناك وخلال فترة وأقل من ( سنة ) واحدة وآخرها كانت يوم 28 / 6 / الماضي.؟
لأجله وأختصار في الكلام والتمديح أرجو من الجهات ذات العلاقة في ( الفرع / 6 ) أوروبا دراسة هذا الرجاء والطلب وبأسرع ما يمكن............
عند الحاجة والطلب الفوري أن أسمي الثلاثي الألماني اللغة والمعلومات الشخصية لي موجودة عند ( 2 ) من مكاتب السفر في كل مدن ( كولن ) الألمانيا مثل مكتب ( روزا ترافيل ) المحترمة و أدناه ….
وسورين ( رزكار ) المحترم في مدينة ومطار ( دوزيل دورف ) أدناه....
البيشمه ركه والسجين السياسي السابق
خضر عصمان دبلوش الجيلكي
المانيا في 9.8.2014






أقول لك وعلى الآخر أن يستفيد منه.؟


أقول لك وعلى الآخر أن يستفيد منه.؟
ديوارو من ز ته ره كوت بشت ديوارو تو كوهى خوه بديى.؟
أقول وأوصيك لكن على الذي يختبئ وراء ( الحائط ) أن يسمعني ويستفيد منه جيدآ.؟
مثل كوردي اللغة وكثير العبر والمعاني تقول وذات يوم ما ذهب شخصآ ما بزيارة وضيف الى دار صديقه وبعد تناول ( العشاء ) طلب من صاحب الدار أن يذهبا الى ( برج ) وديوان الملك.؟
قال له صاحب الدار لضيفه يقال ….......
كولكى بيرى جيتره ز برجا ميرى جزيرى.؟
أن ( حجرة ) وصغر دار ( الفقير) أفضل وأريح من ( قلعة ) الأمير.؟
لكنه الح عليه فقال له المضيف جيد يا ضيفي العزيز سنذهب ولكن بشرط.؟
عندما نذهب وندخل الى الديوان أن تجلس في ( الوسط ) وبعيدآ عن الملك وعدم التكلم كثيرآ وعدم التدخل في أشياء وشؤؤن ليست من أختصاصك.؟
ذهبوا فأن الضيف جلس في ( المقدمة ) و قريبآ عن الملك.؟
بعد توجيه عدة أسئلة اليه من جانب الملك.؟
جاءت ( فاكهة ) للملك ومن ضمنهم ( بطيخ ) واحد وبدون وجود سكين معه.؟
قال الملك أن كان أحد الحضور يحمل سكينآ.؟
فأسرع الضيف وأخرج ( سكين ) متوسط الحجم من جيبه وقدمه الى الملك.؟
أمر الملك حراسه بأجراء ( التحقيق ) معه مدعيآ أن هذا السكين أحدى المواد ( الثمينة ) التي كانت ضمن نفائس ومجوهرات قصره وخزينته التي سرقت يوم أمس.؟
تدخل المضيف وأستطاع ( أنقاذ ) ضيفه من تلك ( الورطة ) وجلبه الى البيت والى ( الصباح ) الباكر ولكن بشروط وعدم أعطائه أية توجيهات ومعلومات عن ( قصر ) الملك وأملاكه.؟
جاؤا الى البيت وبعد توجيه ( النقد ) واللوم الكثير اليه قال له يا ضيفي ( المجنون ) سأوصيك بشئ وفي الغد تقوله للملك ولكن وبشكل غير مباشر.؟
جلس الضيف ( وراء ) الحائط وفتح ( الأذن ) وجيدآ فقال له المضيف أسمعني أيها ( الحائط ) فعليك أيها الذين ( يختبئ ) ورائه أن يسمعني وجيدآ.؟
في الغد وعندما تقف ( أمام ) القاضي قل له أنني أبحث عن ( قاتل ) أبي .؟
لكوني وجدت هذا السكين فوق ( جثة ) والدي الذي قتل به في يوم أمس.؟
فأستطاع صاحب الدار ( أنقاذ ) ضيفه الغير الصبور من تلك الورطة والموت المحتمل.؟
أيها القراء الكرام يمكننا وجميعآ الأستفادة من ( لب ) ومضمون هذا المثل والعبرة المحفورة وعلى الحجر والصخر ( الصوان ) الفولاذي وضربه وأستعماله عند الحاجة و في كل شئ وفي كل مكان وزمان …..............
فهذا الصباح وبأختصار سأضربه وأستعماله مع ( الدموع ) والف حسرة وحسرة وتوجيه الى جميع قياداتنا القومية والثيوقراطية والسياسية وفي عموم ( كوردستان ) الكبرى وفي مقدمة الجميع البيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني والمحترمون وجميعآ.......................
أن ( العيش ) والبقاء والأستقرار في ( حجرة ) وكوخ مصنوع من ( لبنة ) الطين والقش والزجاج المكسور الأحتمال وفي كل شئ وفي كل لحظة.؟
أفضل وأريح من ( الدولة ) الخائنة الشركاء والوزراء ( الكورد ) وقبل العرب والترك والفرس و تلك وهذه ( المؤامرات ) نعم المؤامرة الداخلية ( الجديدة ) وقبل الخارجية الحماية والضمان.؟
فأسمع الوصية من ( أبسط ) بيشمه ركه وفدائي مستعد أن يفدي بروحه من أجل ( تربة ) لالش وجميع تراب كوردستان الكبرى والمحتلة ومنذ أكثر من ( الف ) سنة ومضت ولحد اليوم وبأيدينا وقبل أيادي الآخرون قوميآ ودينيآ لكوننا لا نسمع ولا نستفيد من ( عبر ) وتجارب الآخرون ومؤامرة ( الجزائر ) الخيانية في يوم 6 / 3 / 1975م خير الأمثلة والشهود.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في صباح يوم 9.8.2014