الخميس، 29 أكتوبر 2015

دواعش الأجانب سيهربون والدواعش العراقيين.؟


دواعش الأجانب سيهربون والدواعش العراقيين سيقتلون.؟
الحاقآ بعنوان ومضمون رأي الشخصي الدائم وأدناه …....
العين بالعين والسن بالسن يا خونة وفحول وكلاب دولة الخرافة والقذارة السنية الداعشية في منطقة جبل شنكال / سنجار 120كم غرب الموصل ومن ( كورمانج ) الكورد التسمية وقبل العرب والعروبيين من ( الجبور ) وقبل المتيوت والخاتونية ومن لف لفهم الذين كنا نحن الأيزيديين الشنكاليين المؤمنون ب ( خودا ) الرب أو الله الواحد الأحد وبأنواره الأزلية ونور الشمس و المسالمين نصدق كلامهم ( الكذب ) والمعسول مع السم.؟
بأنهم قطعة ( مزيفة ) من الذهب الكاذب وعند الحاجة يمكننا الأعتماد عليهم ووضعهم في جيوبنا في مثل هذه الحماقة والوحشية الواردة في ( شريعة ) الغاب وبأسم الله ورسوله.؟
هذه الأيام نسمع ونقرأء ونشاهد بأن ( ثعلب ) وكثرة الثعالب الأميركية وأم الأرهاب والدواعش الفكرة والصناعة والأرسال الى ( الشرق ) الأوسط وأحتلاله وبواسطة جواسيسها وعملائها في كل من دويلات ومماليك ( قطر ) والسعودية وتركيا وغيرهم ومن أجل ( النفط ) وفقط.؟
سيرسلون الطائرات العمودية ( الشبح ) هليكوبتر وغيرهما ومن أجل هدف غامض.؟
وهو وبدون أية تخمين هو ( سرقة ) وهروب وخلاص كلابهم الداعشية التسمية من ( سوريا ) وقبل ( شنكال ) وعموم العراق وبأسرع ما يمكن لأنه ولم تكن متوقعآ وصول ( الدب ) الروسي الكسول اليهم بهذه السرعة.؟
ولأجله وبأختصار أتقدم بهذا ( الرجاء ) والأقتراح الى ( جميع ) البيشمه ركه الأبطال ومن الأيزيديين الشنكاليين في شنكال و بشكل خاص............................
الى ( الصبر ) والتحمل والهدؤ وعدم الأنفعال و الوقوع في أخطاء وبسبب ( التحرش ) والفتنة ودموع التماسيح من جانب ( البعض ) من معارضي البارتي ومن الأيزيديين وقبل الجميع.؟ بأنهم سيسمحون بهروب هولاء الدواعش الأجنبية من العراق وتسليم وأستسلام المنطقة من الدواعش العراقية ودون أية مقاومة يذكر.؟
نعم وصح وهذا ما ستحدث وفعلآ وبعد أيام أو أشهر قليلة قادمة ولكن وليست كما تتخيلون وتتهمون به البارتي ورئيسه ( مسعود ) البارزاني وقيادته المناضلة يا ( البعض ) من تجار القومية والدين بين الأيزيديين الشنكاليين وقبل ( حركة ) كوران وملتحيهما هنا وهناك.؟
فأن هولاء الفحول والكلاب الداعشية ليست سوى ( فكر ) وصناعة أميركية ومرسلهم أميركا ومنقذهم ومحو آثارهم سيكون أميركا وكل شئ أميركا وفقط وليست غيرهم....................
أنتظروا وكيف ستقوم طائراتهم بنقل ( مشرف ) وقادة الدواعش الأجنبية اللغة والملتحية كذبآ وخدعة والطرق كثيرة الى الدول ( السعودية ) وتركيا وغيرهما ووصولآ الى ( واشنطون ) وبنتاكون وفي النهاية سيبقى المئات من الفحول والكلاب العراقية التسمية وسيقومون بلعس أحذيتكم والبكاء والعويل واللطم على رؤؤسهم الخاوية والمقملة وفقط.؟
فسحوا المجال أن تقوم أميركا بنقل كلابها الى كهوف تورابورا ونيجيريا وغيرهم وليست بأستطاعتكم منعهم ومهما تحججتم.؟
الأصعب والأوجع من هذا ستقوم أميركا وما تسمى بمنظمات ( الحق ) و حقوق الأنسان أو العفو الدولية وغيرهما من التسميات البراقة وفقط.؟
أن يتم ( العفو ) عن هولاء العراقيين والشنكاليين المنطقة من ( كورمانج ) الكورد وقبل العرب وعدم محاسبتهم عندما سيسلمون أنفسهم نادمون أو أسرى وبعد كل شئ حماقة.؟
نعم والف نعم ويجب علينا وجميعآ ( عدم ) الأنفعال وفي البداية ولفترة ( مؤقتة ) وليست أحترامآ لدولة الشر ( أميركا ) ومنظماتها الغير أنسانية هذه أنما أحترامآ لمبادئ وسمعة حزبكم ( البارتي ) ورئيسكم مسعود البارزاني المناضل الذي وعد بملاحقة هولاء الوحوش والمجرمون ومهما طال الزمن وبعكسه ويمكن لنا وجميعآ ( أخذ ) الثأر والحق من كل ( فحل ) وكلب داعشي قد شارك وفعلآ في ( هتك ) وأغتصاب عرضنا وشرفنا وتدنيس تربتنا ( كوردستان ) وعموم كوردستان وقبل شنكال ( شرف ) كل كوردي ( مسلم ) وقبل أيزيدي شريف ومؤمن بحق أخيه الأنسان في الحياة وبعيدآ عن ( الدين ) أفيون الشعوب والتدين الأعمى للبشر …....
بير خدر الجيلكي
المانيا في 29.10.2015