الاثنين، 28 ديسمبر 2015

المرأة الأيزيدية أعطت درسآ في الشرف.؟


المرأة الأيزيدية أعطت درسآ في الشرف للبعض.؟
تحية للشعبين الياباني والكوري وجميع الشعوب وعلى المعمورة وأجمع …...............
لست بصدد توجيه الأسأءة الى هذين الشعبين الواعيين المثقفتين الذين وبعد وقوع ( البعض ) من قادتهما العسكريين واليابانيين وبشكل خاص في ( وصمة عار ) وغلطة العمر لهما و أتفقوا وأعتذروا وتصالحوا فيما بينهم وحسب ماهو موجود وأدناه …...
بسبب وماسميت وأنذك ب ( نساء المتعة ) الجنسية والغير أخلاقية والأجبارية وكل ماقاموا به وبشكل ظالم وغير مؤدب بحق ( البنت ) والأخت والزوجة الكورية الأسيرة بأيدي الأغلبية من القادة والقوات العسكرية اليابانية في فترة الحرب الأهلية والأخوية والجارة بينهما وأعلاه.؟
في هذا العنوان والمضمون والأنتقاد الشخصي الدائم لم ولن أكون بصدد ( الأسأءة ) الى أية شعب كان وسيكون أنما وسأكون بصدد توجيه اللوم والأنتقاد الشديد اللهجة الى ( البعض ) من قادة ورؤؤساء ومسؤؤلي دول العالم وأجمع ونحن وجميعآ في ( الربع ) الثاني من القرن ( 21 ) قرن العلم والتطور والتقدم والسرعة التكنولوجية الصاعدة والنازلة الى ( عمق ) الأرض وعلو السماء ومشاهدة ( أبرة ) في كومة القش وكما تقول المثل العامي.؟
وفي مقدمتهم الى البعض من قادة ورؤساء ماتسمى الدول ( 5 ) الكبرى والعظمى المسماة الآن لا وبل الدول الخمس الدكتاتوريات المتسلطات على ( رئاسة ) و أدارة المجلس الأمن والسلم الدوليتين وهم وحسب ماهو موجود وأدناه …..........................
الذين سكتوا وصموا وأغلقوا عيونهم وأفواههم وبعد فوات الأوان تجاهنا وتجاه نساءنا نحن ( القوم ) الأزداهي الشمساني الآري الداسني الأيزيدي الشنكالي سنجار ( 120 كم ) غرب محافظة نينوى العراقية الحالية الكوردية في الجغرافية واللغة والقومية.؟
ولا أريد تسميتنا بالشعب الأيزيدي الحالي وهو معنى آخر وستبتعدنا عن أصالتنا ونقاوتنا لكون القوم تعني مجموعة واحدة ومتجانسة أما الشعب تعني ( خليط ) متكون من البشر.؟
وكيف ويا وصمة العار لهم وقبل الدواعش الوحشية الذين هاجموا علينا في يوم 3 / 8 / 2014م وبأسم ( الله الأكبر ) ورسوله ونبوته قد حرقوا وذبحوا وقتلوا وأسروا وأغتصبوا وتاجروا بالآلاف من أطفالنا وعجائزنا وشيوخنا وكبار السن بيننا وقبل أخذ وأغتصاب الآلاف من البنات والنساء الأيزيديات الطاهرات العفيفات وهذه الشجاعة والجريئة والمثقفة ( نادية ) وأدناه ….....
أحداهن وأبسطتهن وخير شاهدة حية على وضع ( وصمة العار ) وتوجيه اللعنة على وجوه الداعش وكل من فكر وأسس وساعد الداعش القيام بتلك وهذه الحماقات بحقنا وظلمآ.؟
نعم قد قامت وستقوم بفضحهم وكشف حقيقتهم آملآ أن تنهض هذه الدول الخمسة ( النائمة ) وليست الدائمة العضوية وأعلاه لالالالالالالالالالالالالالالا وبل جميع القادة ورؤساء وملوك وشيوخ الدول والأمارات العربية والأسلامية وقبل الجميع.؟
من غفوتهما المخجلة والوقوف بوجه هذه الآفة والمرض وقذارة هولاء الوحوش البشرية وفي الأسم وفقط وكسر شوكتهم ورقابهم وتقديمهم الى ( العدالة ) والسجن والحكم الأبدي عليهم وعلى كل من شاركتهم وساندهم وأخذ ثأرها وثأر جميع أخواتها وعلى المعمورة وأجمع منهم …
نعم أيتها الأخت الأيزيدية ( نادية ) يمكنك ويمكن لنا ونحن جميع الأيزيديين وعلى المعمورة وأجمع أن تفتخري ونفتخر بك بأننا كنا وسنكون ( القدوة ) الأولى والأخيرة في أعطاء ونشر وتوزيع درسآ ودروس عظيمة في ( الشرف ) والأدب والأخلاق والسلم والمحبة الى كل من كان وسيكون قد فقد ولوث معنى وقدسية ( الشرف ) والكرامة والأخلاق الأنساني له ومنذ زمن بعيد والدواعش الحالية أولهم ونأمل أن يكونوا أخيرهم.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 29.12.2015