الاثنين، 27 يونيو 2011

أذا قال لك ( المسلم ) أنا قطعة من الذهب / الأخيرة.؟

أذا قال لك ( المسلم ) أنا قطعة من الذهب / الأخيرة.؟
في نهاية الحلقة ( 2 ) من العنوان أعلاه توقفت عند عناوين ومضامين بعض الأسئلة والتوضيحات ( المتناقضة ) من جانب السيد والكاتب في الشؤؤن ( الأسلام ) والكورد المسلمون حديثآ ( مير ئاكره ى ) المحترم حيث يختتم بكلمة أخوك.................................................

هنا وقبل الأجابة على أسئلته وتوضيحاته المتناقضة أود أن أوجه ( رسالة ) صادقة الى كافة الأخوات والأخوة في الأنسانية والقومية والوطنية من المسلمات والمسلمون الكرام على المعمورة في ختام هذه التعميمات الضرورية لنا نحن ( الكورد ) الأيزيديين والتجريحية لهم وبكل أسف أقره وهذا ليس ( تملق ) وخوف على نفسي من أية محاولة ( غدر ) كانت هنا وهناك.؟
أيها الأعزاء وخاصة من كبار ( السن ) نساء ورجالآ أرجو وأطلب منكم أن تعلموا بأنني لست بمجنون والغافل والحاقد على أية فكرة كانت وستكون وكذلك لست الأشجع منكم ومن بني جلدتي في مثل هذه المواضيع ولكن وللأسف الشديد هذه ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة من قيام بعضآ من شبابكم المخدوعون بخطف بناتنا هنا وهناك وهذه المرة كانت الأسؤ والأقل حياء.؟
حيث قمتم بنشرتشهيرها علنآ والطلب منا أن نقوم بأيدينا بترقين قيدها من عقيدتنا وسجلاتنا.؟
فأرجو أن تراقبوا أبناءكم عند زياراتهم الى هذه المساجد التي تحولت الى ( أوكار ) للفتن والحقد والكراهية على بقية البشر هنا وهناك ووالله من وراء القصد.................................
فأقول للسيد مير آكره ى المحترم...............................................................
1. أقبل أخويتك ( أنسانيآ و قوميآ ولغويآ ) ولكن ليس دينيآ لأن الدين والتدين للبشر ومهما كان ليس الأ ( العدو ) لهذه الأخوة وتفرقته بيننا وبين البشرية جمعاء ومنذ تشكيل ونشأة أولهم ولأجله ( أويد ) الذي قال وسيقول وأنا أولهم أن الدين ليس الأ ( أفيون ) الشعوب قد تاجروا به سابقآ وسيتتاجرون به ( اليوم ) وغدآ ووو وليست الأ.؟

كنت أتمنى منك أن تكون الأكثر ( جرأة ) وبشكل علمي وموزون عند توجيه هذه الأسئلة والتوضيحات اليً وخاصة حول ( الغرض ) والسبب الرئيسي الذي دفعني الى كتابة ونشرهذا التعميم وأن لم أقل هذا ( التجريح ) المؤسف أعلاه للأغلبية من ( المسلمون ) الكرام وخاصة للكورد وبالذات ل ( كريف ) الدم الأعزاء من بينهم .؟

ولكن و للأسف الشديد كنت و لا زلت بأنتظار( الطبيب ) المعالج لتلك وهذه العلة الجاهلية عند ( البعض ) منكم وخاصة عند ( الأسلام السياسي ) الجديد والشباب المخدوعون دينيآ ودنيويآ الذين صدقوا ( سابقآ ) القيام بالعشرات من تلك التصرفات الجاهلية و( اليوم ) يجددونه ورغم حصولهم على الشهادات الدراسية العليا وهذا ( المعلم ) والمدرس الغير مربي بمصطلح ( التربية والتعليم ) سوى عند هذا ( المعمم ) الجاهل و الغير معترف بحقوق ( الأنسان ) وحتى لو كان أهل وقوم هذه المراهقة الحمقاء يعبدون ( ذبابة ) وفيل ناسيآ بأنه يعيش الآن في قرن ( 21 ) قرن العلم والتطور التكنولوجي الذي ( يفضح ) كل ما هو خطأ.؟

http://non14.net/display.php?id=14402

2. أعتقد وبكل ( ثقة ) قلت وأقول اليوم بأن توجيه هذا التعميم ( صح ) ولصالح جميع ( المسلمون ) وقبلهم الأيزيديين وتذكيرهم وتحذيرهم من الوقوع في ( حلقة ) ذهب مزيفة وخاصة لهذه العوائل الأيزيدية التي تغض ( النظر ) عن بناتها وحتى نساءها تقترب من مثل هذا ( الماكر ) والناكر لكل ما قامت به سابقآ و تقوم به حاليآ ومستقبلآ هذه العوائل لهم من ( حسن ) الكرم والضيافة وأعتبارهم أحد أفراد العائلة ( الأعزاء ) بينهم والأ كيف يمكنني الطلب منهم أن يفقدوا الذهب الخالص من بين أيديهم.؟

فلست ب ( النادم ) بفقدان هذا الذهب ( المزيف ) في عقلية وجسد ( البعض ) منكم وهذه ليست ( تهمة ) باطلة لكم ولنا لا وبل ( حقيقة ) وهناك العشرات لا وبل المئات من الأدلة والبراهين يمكنني تقديمه لكل من يعترض على كلامي وتعميمي الضروري هذا.؟

حيث أعتبره بأهم ( واجب ) أنساني وأخلاقي قد قمت به اليوم.؟
لكوني ( بير ) أي مرشد الطريقة ( الصادقة ) والصحيحة لبني جلدتي من الكورد
الأيزيديين على المعمورة وبالذات في ( العراق ) الذين تعرضوا الى أكثر من ( 73 ) هجمة جاهلية قادمة اليهم من هنا وهناك وخاصة من جانب أخوتهم ( الكورد ) في القومية واللغة والجيران وآخرها كانت أدناه.....................................................

http://www.youtube.com/watch?v=LH8s5enR-Wo&feature=related

و( الغريب ) والعجيب لا وبل ( المؤيد ) والمدافع عن صحة ( تسمية ) ونشر هذا العنوان والتعميم أعلاه ومضامينه بأن تلك الهجمة الجاهلية قد حدث في وضح ( النهار ) و أمام و منظر قوات ( البيشمه ركه ) وأن لم أستطيع أن أبرهن بأنه قد حدث بموافقة والتحريض من جانب ( البعض ) منهم و الذين كانوا وليوم أمس قريب يعملون ضمن ( منظمة ) الشهيد البطل ( محمود الأيزيدي ) والتابعون أنذك الى تنظيمات ( لجنة ) محلية الشيخان / لق 1 للحزب الديمقراطي الكوردستاني المناضلون ومنهم الزميل المساعد أنذك للمنظمة ...…...... حيث كنت ذات يوم أحد أفراد هذه المنظمة البطلة لا وبل ( القاهرة ) للعدو.؟
ولكن وبعد أن تحسنت أحواله المعيشية ( نسي ) وأنكر كل ما كانت تقوم به تلك العوائل الأيزيدية في قرى ( بوزان ) وخورزا ووووووووالبطلة له.؟

فهل عرفت أنذك واليوم وقبل أن توجه اليً هذه الكلمات والجمل ( المتناقضة ) أدناه يا أخي في القومية آكره ى حيث تقول.....................................................

و ان تمت ترجمة رسالتك هذه الى اللغات ( الانكَليزية والايطالية والالمانية والفرنسية ) فلن يكون هناك أيّ تأثير على الاطلاق.؟
أتدري لماذا .؟
، لأنهم سوف يقولون وما شأننا رجل ، أو إمرأة من هذا الدين ، أو ذاك تخلّى عن دينه فدخل في دين آخر واعتنقه . وهذه العملية من الاعتناق والتخلّي موجودة في ماضي التاريخ وحاضره

يبدو لي أن جنابك توهم نفسك ( دائمآ ) في الأجابة على مثل هذه الأسئلة.؟
أن السبب ( الأول ) والأخير لقيام هولاء الجهلة كان فقط ( الشك ) وليس الفعل والتطبيق بوجود علاقة ( غرام ) بين شاب أيزيدي وأمرأة ( مسلمة ) التدين هناك وليس مثل كل ما
قام به هذا المدرس وشيخه المعمم الجاهل دنيويآ يا سيد آكره ى.؟

أن الغرض من أرسال ( نسخة ) من هذا التعميم الى الجهات ذات العلاقة هنا وهناك ليس من أجل أن يضعوا أيديهم على ….......................هذه المراهقة الحمقاء وسابقاتها ولاحقاتها وترجمته بهذه اللغات أعلاه مع كل الأحترام والتقدير لأصحابهما المحترمون.؟

وأنما من أجل أن يعرفوا ويطلعوا على مدى ( جهل ) وعدم أنسانية كل من ( أيد ) وبارك هذا التصرف المعادي والمخالف لمبادئ ( حقوق ) الأنسان وأن الديمقراطية المزعومة في العراق الحالي ليس الأ ( الوهم ) والخداع ووووووووووووووووووووووووووووو.؟

3.لم ولن أقصد ( طرد ) السكان وخاصة الأبرياء من ( المسلمون ) في المناطق ذات الغالبية من ( الكورد ) الأيزيديين في العراق وبالذات في منطقة شنكال المضحية والمرحبة للجميع وأنما قصدت وأقصد ( اليوم ) وغدآ طرد هولاء المسؤؤلون في ( جميع ) الحركات والأحزاب والأداريون الذين فشلوا في حمايتهم ومنذ بداية عام 2003 ولحد هذه الساعة.؟

نعم لدينا ( الخوف ) الشديد من بقية الجيران والأ لماذا حدث هذا الآن.؟
وأخيرآ وليس آخرآ وجوابآ على أقتراحك حول ( أسلوب ) الكتابة ووجود الأخطاء النحو والقواعد فيهما وركاكتهما ووووووووووو...............................
أ. لم تحين الوقت لكي أغير أسلوب الكتابة وبشكل ( مرن ) وهادئ ومتزن وفلسفي أن صحت التعبير في أغلبية المواضيع التي ( أرد ) و أعلق عليه وأوضح وأشرح وأنتقد الأخطأ فيهما.؟
ب.أنها ليست لغتي وأنما مضطر الكتابة به وبشكل ( مؤقت ) وهذا ليس عيبآ لكوني لست بخريج أحدى صنوفه سوى بضع سنوات قليلة فقط ومعه الخوف والظلم بحقي في السجن.؟

وفي الختام أجدد ( النقد ) اللأذع الى ما تسمى بمجلسنا الروحاني وهذه التسمية صحيحة لها وبحق لكونها تتاجر بأرواحنا ومنذ مئات السنين والأ فلماذا هذا ( السكوت ) وعدم الأدلاء بتصريح أعلامي ( ناقد ) الى هولاء المعممون الذين باركوا هذا التصرف الجاهلي.؟

ولأجله أتقدم بمقترح الى أهالي منطقة شنكال الكرام وهو أن يتجددوا ( أمارة ) الأمير والشيخ شرف الدين والتي كانت عامرة عندهم في حوالي عام ( 644 ) الهجري هناك وعند الأعتراض من جانب البعض أطلب منهم مراجعة وترجمة وتحليل الكلمات التالية أدناه.....
1. ميرى شيخا .؟
2. أختيارى مه ركه هى.؟
ماذا تعنيان وهل هناك ( دليل ) ديني ودنيوي تؤيد بأن منطقة جبل شنكال كان تابعة لهم أميريآ أنذك أم لا.؟
بير خدر أوسمان ده بلوش الجيلكي ...آخن في 27.6.2011 rojpiran@gmail.com