الجمعة، 14 نوفمبر 2014

رسالة الى المسلمون الشيعة.؟


رسالة الى المسلمون الشيعة.؟
سيداتي وسادتي من ( أهل البيت ) حضرة السيد السيستاني / آل الحكيم / آل الصدر بقية السيدات والسادة من العوائل والمراجع الشيعية المذهب في ( النجف ) الأشرف وكربلاء وعموم العراق وخارجه المحترمون وجميعآ..............
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأما بعد …........
لست بصدد ( الغرور ) والتمديح وسرعة و أفضلية الكتابة والنشر اليومي ولأكثر من ( 5 ) مقالة ورأي وتوضيح ونقد هنا وهناك أنما والغرض منه ووالله يشهد آملآ أن يعلم ويدرك ويتطلع الأغلبية من الشابة والشباب والمثقفون وأصحاب الشأن والأختصاص ( المسلم ) الشيعي وقبل السني وبقية المذاهب والطوائف وعلى المعمورة وأجمع والمحترمون وجميعآ.......
بأننا نحن ( 99 و99 % ) من الأيزيديين ( الكورد ) في الجغرافية واللغة والقومية في ( لالش ) كوردستان الكبرى أبرياء ومظلمون وبعيدون وكل البعد عن ( 99 .99 % ) من التي وجهت الينا باطلآ وكذبآ وقبل أكثر من ( 800 ) عامآ من الآن ولحد اليوم.؟
بأننا من أتباع ومخلفات ذلك الخليفة العربي المسلم السني المذهب المرتد المعربد السكير صاحب وصانع الخمر والملاهي ( يزيد بن معاوية ) ومقتل الأمام الحسين وأخوته والبقية ليرحمهم الله بجناته الواسعة بأيدي قادته وجيوشه مثل ذلك القاتل ( شبل ) الشمري وغيرهم كثيرة المجرمون بأستثناء 01 . 00 % ) من الذين يدعون بأنهم ( الطائفة اليزيدية ) وهناك فرق شاسع بينهم وبين الأيزيدية و أنكروا سابقآ وينكرون الآن أصولهم وجغرافيتهم وقوميتهم أعلاه.؟
فقاموا وسيقومون الآن ببيعنا وبأبخص الأثمان وهو ( 50 ) فلس عراقي أو قيمة ذلك الطابع الموجود على تواقيعهم تلك والى كل من دفع وسيدفع لهم الأكثر وبأقل من ( 50 ) سنت الماني وأوروبي والسيد والأمير التاجر الجديد ( أنور معاوية ) وقبله كان هناك عمه المرحوم ( بايزيد ) الأموي المسماة خير الأمثلة والشهود الحية على كلامي هذا وعند الحاجة ….........
سبقني العديد من الوفود والدعوات الأيزيدية الى حضراتكم من أجل وقدر الأمكان حمايتنا من ( شر ) هذه الشلة والمجموعات الوحشية والهمجية القاتلة الدموية الغير أنسانية المعروفة وأختصارآ بجملة ( ا ل د ا ع ش ) الملعونة الآن.؟
أمس ومن خلال عنوان ومضمون مماثل وجهت وعاتبت فيه ( الأغلبية ) من المثقفات والمثقفون والكتاب وأصحاب الشأن والأختصاص بين ( المذهب السني ) والمحترمون وجميعآ بأننا وقدر الأمكان أيدناكم وساعدناكم وشاركناكم في ( السراء والضراء ) ومنذ أمد طويلة وبعيدة ماضية ولحد اليوم والى …...............
الغرض منه ليست معاداة لحضراتكم ولكن والقصد منه وهو ( كيف ) وبأية طريقة أنسانية وقومية ووطنية وسياسية وبعد يوم 3 / 8 السني الخياني الناكر الجميل والجيرة والزاد والملح الأيزيدي الشنكالي في بطونهم وفي مقدمتهم البعض من ( كورمانج ) الكورد المسلمون وقبل العرب هناك.؟
هل هناك ( أمل ) وبعد الآن أو يمكننا تصديق كلامهم والوثوق بهم بأنهم ( قطعة ) من الذهب الخالص ويمكننا الأستفادة منهم وعند الحاجة وليسوا قطعة ( سم ) وتزيف وموت قاتل وأكثر شرآ من الدواعش القذرة القادمة من وراء البحار وجزر واق واق والشيشان وأميركا المنسية.؟
حان الوقت وقبل حدوث ( تدخل ) جهة داخلية وخارجية ببيعنا أكثر وأكثر وتشتيتنا وتقسيمنا الى أيزيدي ويزيدي أو كوردي القومية والعربي الأموي القومية ناهيك عن اللأجئ والمتشرد داخل وطنه وخارجه والى الأبد.؟
أرجو وأتقدم بهذا المقترح الى مقامكم وقبلكم الى المذهب السني ( الكورد ) وقبل العرب والمحترمون وجميعآ أن يتم ( أعادة ) النظر الى 99 و99 % من التي وجهت الينا باطلآ وأعلاه بأننا لسنا أصحاب أو مؤمني تلك وهذه القصص والخرافات والتسميات الواردة في الأغلبية من الكتب السماوية المسماة مثل كلمة ( الأبليس ) والشيطان الغير أيزيدية والغير كوردية اللغة الواردة في الصفحة ( 4 ) و4 من كتاب ( الأنجيل ) المسيحي التدين وتحت العنوان أبليس يجرب يسوع.؟
ومن ثم تم نقل هذه الكلمة الى كتاب ( القرآن ) العربي المسلم التدين وبأسم ( الشيطان ) الرجيم ومن ثم تم سرقة وتحريف ونقل هذه الكلمات وبأساليب تكتيكية أخرى وأكثر وهمآ وخرافة الى البعض من المجلدات المنسوبة الى ( الشيخ ) عدي الثاني وبعد عام ( 557 ) للهجرة.؟
لست بصاحب ( الذيل ) والقرون والأنياب الطويلة يا صاحبي وصديقي الوفي عبد الحسين.؟
هههههههههههههههههههه مابين الأعوام 1974 – 1979 ولأسباب قومية وسياسية دخلت السجن / مديرية المدرسة الأصلاحية التسمية وأنذك في مدينة ( الرشاد ) بغداد العاصمة.؟
ومن ثم ومابين الأعوام 1979 – 1983 خدمت في ( الجيش ) العراقي ولواء / 97 في منطقة قلعة دزة وتعرفت أكثر على أخوتي في الأنسانية والوطنية من الشيعة المذهب.؟
ضحك عبد الحسين الشيعي المذهب.؟
قال وقبل التعرف عليك بأنك أيزيدي العقيدة أو الدين ( أفيون ) الشعوب.؟
كنت أتخيل ونقلآ عن لسان الآخرون وخاصة رجال الدين.؟
بأنك ( وحش ) ولك قرون وذيل وأنياب وووووووووووووهههههههههههههههههههههههه.؟
لكن وبعد زيارة الأهل له وبحضور شخص شيعي ومثقف ومطلع على ( كذب ) تلك وهذه التهمة الباطلة قاموا بأطمئنانه بأن صديقه المخلص ( خضر ) ليس وحش وكما كنا نعتقد.؟
نعم أيها القراء الكرام أن المذهب الشيعي المحترم ليسوا فقط قاموا بتوجيه مثل هذه التهمة المضحكة والمبكية بحقنا أنما العشرات من الكتاب والحكام السنة المذهب ظلموننا من أمثال ذلك الكاتب والصحفي أو الرحالة التركي ( أولياء جلبي ) وكتابه المسماة ب سياحتنامة وغيرهم.؟
حيث تقال وأبان ( تقدم ) وشن تلك الأنفالات أو الفرمانات التركية الكثيرة والوحشية بحقنا في لالش وشنكال أدعي بأن ( المرأة ) الأيزيدية تحتفظ بجنينها وأكثر من ( 12 ) شهرآ ومن ثم وعند الولادة تقوم بترضيع الوليد بحليب ( كلبة ) سوداء اللون وغيره من القصص والخرافات والتهم الباطلة بحقنا ولحد اليوم.؟
حان الوقت أيها وكافة القراء والكتاب والصحفيون وأصحاب الشأن والأختصاص أن تبحثوا وتصلوا الى الحقيقة وتنبذوا وتدينوا كل ماهو ( الشر ) والكذب وتمديح وتأيد كل ماهو ( الخير ) والصح والصادق وللجميع …................
بير خدر الجيلكي
المانيا في 14.11.2014