الاثنين، 20 فبراير 2012

نعم حان الوقت ....

نعم حان الوقت لتعلن دولة كوردستان.؟

بكاءآ من الفرح وأستعدادآ لعودة ( حمل ) السلاح والتضحية والفداء من أجل ( تربة ) لالش / كوردستان وتضامنآ وتشجيعآ مع ( لب ) ومضمون هذه ( الهمزة ) والبشرى المنتظرة ومنذ أكثر من ( 21 ) عامآ مضت و التي سمعتها و شخصيآ في ( مساء ) أمس الأحد ......
من جانب البيشمه ركه الرئيس وقائد ( الضرورة ) لهذا الوقت مسعود البارزاني المحترم.......

وهو يخاطب ويطلب من ( الطلبة ) والشباب الكوردي والكوردستاني ( التهيؤ ) لحدوث شئ ما في ( المستقبل ) القريب.؟
و أعتقد يعني بذلك الأعلان عن ( حق ) وأختيار وتقرير مصير الشعب الكوردي والكوردستاني في العراق وأبتداء من منطقة ( جبل ) شنكال 120 كم غربآ وخانقين شرقآ وبقية الجبال والمدن الشمالية الكوردية والكوردستانية للجغرافية العراقية الحالية بوجود دولة ( كاملة ) السيادة لهم وبأسم ( كوردستان ) جنبآ الى جنب أكثر من ( 32 ) دولة للعرب والترك والفرس.؟

ولأجله ودون ( التمديح ) المبالغ فيه لشخصه ونضال والده ( البارزاني ) مصطفى الخالد وعشيرته ( بارزان ) المناضلة والمضحية بالغالي والنفيس من أجل ( تحقيق ) هذا الحلم ولكل ( كوردي ) مخلص لقومه ومنذ أكثر من ( 100 ) عامآ مضت ولحد اليوم.؟

أقول له وعلى شكل ( رجاء ) وتوجيه من أحد وأبسط تلاميذه أدناه ..........
1.أن الظروف ( الداخلية ) في الأقليم ( خطيرة ) قوميآ بسبب ( زحف ) وتقليد الأسلام ( السياسي ) القادم من الخارج وقبلهم خطيرة من جانب ( الجاش ) والعلمانيين في ( داخل ) البيت الكوردي الخائن المخدوع لبيع وقتل أخيه ( الكوردي ) من أجل ( عفنة ) من المال.؟

فأعلن عن ( أسم ) دولة ( كوردستان ) ودون ( التردد ) والألتفات وقبل فوات الأوان.؟
لأنه وأن طالت أكثر من هذا سيحولونه الى دولة ( طالبستان ) الجاهلية الترشح.؟

2.أن الظروف الداخلية في عموم العراق وخاصة في المحافظات ( ذات ) الغالبية السنية المذهب وقبلهم الشيعية المذهب بأمس ( الرجاء ) والتمني منك أن تعلنها وبأسرع مايمكن ولكي يحذوك بأعلان محافظاتهم الى ( أقليم ) فدرالي.؟
لأن العراق الحالي ( مقسم ) ومسبقآ والى أكثر من ( 7 ) أجزاء ومنذ ( نصب ) خيمة مدينة الصفوان الحدودية مع دولة الكويت الجارة في مثل هذه الأيام من عام 1991.؟
فلا تصدق أدعاء الآخرون بأن العراق سيبقى ( موحد ) وهذا غير صحيح.؟
فأن العراق الحالي بحاجة الى ( 16 ) أقليم مثل الدولة الألمانية ( الموحدة ) والمثقفة والمتعلمة الحالية وحدودها الجغرافية حوالي ( 370 ) الف كيلو متر مربع أي بأقل من الحدود الجغرافية العراقية الحالية وبأكثر من ( 60 ) الف كيلو متر.؟

3.أن الظروف المحيطة أو الخارجية للعراق ( بدء ) تغلي وخاصة الكوردية وهم بأمس الحاجة الى سماع هذه ( البشرى ) التي طالت وأكثر من اللزوم ولكي يعلنوا مناطقهم ( شبه ) مستقلة.؟

4.وأخيرآ وليس آخرآ سيدي البيشمه ركه أن الظرون الدولية ( مؤيدة ) ومشجعة ومتحمسة لسماع هذا الخبر ولكي يبدوا بتطبيق ( الخارطة ) الجديدة للشرق الأوسط وأفريقيا.؟
لأن بعضآ من بنود وفقرات ( أتفاقية ) سايكس – بيكو لعام 1916 لا تزال بأنتظارمثل هذا الأعلان الضروري من جانب سيادتكم.؟
وبعكسه ولا سامح الله ستكون هناك ( 96 ) عامآ الأخرى و ( 66 ) عامآ أخرى لتذكير جمهورية ( مهاباد ) المغدورة بأيدي ( الكورد ) قبل الفرس والترك والعرب.؟
لكي يظهر و يقوم ( حفيد ) آخر وآخر من العائلة البارزانية المناضلة و نيابة عن جنابكم يعلن مثل هذه البشرى ( الملحة ) اليوم وقبل الغد أدام الله في عمركم قدوة لنا جميعآ وآملآ أن يعلنها.؟
وفي ( ختام ) هذا الرأي الشخصي وأتمنى أن أكون غير مبالغ فيه.؟
أرجو وأطلب من البيشمه ركه ( الرئيس ) مسعود البارزاني قبولي ( بيشمه ركه ) وفدائي وخادم بسيط في ( حماية ) دولة كوردستان النموذجية عند أعلانها رجاء .....................
بير خدر دبلوش الجيلكي
بيشمه ركه وسجين سياسي سابق ..........................

آخن في 20.2.2012 rojpiran@gmail.com
http://rojpiran.blogspot.com/