السبت، 6 سبتمبر 2014

أنظموا الى جميع الأحزاب يا آل ششو وقولو المناضلون.؟



أنتموا الى جميع الأحزاب يا آل ششو وقولو المناضلون.؟
بكل أسف شديد وبدون أية تهمة قومية أو دينية يذكر بأستثناء جميع الجوانب السياسية والأستغلالية ورغم الكارثة الغير أنسانية بحق بني جلدته قام ( البعض ) من السادة المدرجة أسمائهم وعناوين ومضامين آرائهم الشخصية أدناه …...........
وهذه أدناه ….............
بأنتقاد ومهاجمة السيد والمناضل ( قاسم ششو خلف آدو ) الخالتي العشيرة.؟
هنا وقبل الوصول الى ( لب ) الغرض من العنوان أعلاه أقر بأنني لست مخولآ في الدفاع عنه أو تمديحه ولكي لا يسرع ( البعض ) من هواة الكتابة وفيسبوك بأنهم قد أتصلوا مع سيادته في جبل شنكال ومزار الشيخ شرف الدين المقدس و تلفونيآ ومن هنا ( المانيا ) وقال لي هكذا وهكذا.؟
نعم أيها القراء الكرام وأصحاب الشأن والأختصاص والمحترمون وجميعآ أقر بأنني لست مخولآ لكن وكثرة حبي للسياسة والقرأة والكتابة والبحث عن ( كل شئ ) صح وخطأ ومنذ نعومة أظافري وبشكل أجباري وأن صحت التعبير وأبتداء من عام ( 1966م ) أخترت تلك وهذه ( اللعبة ) السياسة وبكل جوانبها وسأمارسها والى الممات.؟
بالذات و بعد يوم ( 24 / 2 / 1976م ) عندما تم أعادتي الى ( السجن ) بغداد ومرة أخرى وثلاث سنوات وثلاث أشهر أضافية بحجة أن قوميتي ( عرب ) ومن الطائفة اليزيدية الأموية وليست ( كورد ) وداسنية أيزيدية كوردية عريقة مثل عراقة جبل شنكال.؟
لكن وبعد أكثر من ( 40 ) عامآ أعلاه واليوم ( 3 / 8 / 2014م ) أدفع ودفع قبلي ( جميع ) الذين صدقوا وهلهلوا لتلك وهذه ( اللعبة ) والتجارة الرخيصة بأنهم ( عرب ) الأصول وأمويين الطائفة والتدين وهذه الوثائق التي قمت وسأقوم بنشرهما وبين حين وآخر.؟
خير الشهود والثمن الغالي ونتيجة كل شئ ( خطأ ) كانوا قد قاموا به.؟
نعم وقبل التطرق والرفض وعدم قبول هذه التهم ( الغامضة ) بأستثناء التهم السياسية وفقط بحق السيد ششو أعلاه وللقراء الكرام أن يعرفوا شئ ( قليل ) عن عائلته المحترمة وعائلة ( أبن ) عمه وصديقه وزميله ( البيشمه ركه ) اليوم وهم في ( المقدمة ) والخندق الواحد ويقاتلون الدواعش الأنذال ومن لف لفهم هنا وهناك.؟
وهو السيد والمناضل ( قاسم سمير رشو قولو ) الخالتي العشيرة المحترم.؟
نعم وأرجو أن لا تتفاجئوا بأنهم من عائلة ( واحدة ) و أقارب وأبناء عمومة ومن عشيرة ( خالتا ) الأيزيدية الكوردية العريقة ومنذ أكثر من ( 45 ) عامآ الماضية سمعت عنهم وشئ قليل لكوني لست من أهالي قريتهم ( راشد ) وبيتوني المحترمتين وأنذك.؟
بكل أسف تقاتلوا وفيما بينهم ولأكثر من ( 60 ) عامآ دمويآ بسبب ( كومة ) قش وتبن للمواشي وحدث كل ما حدث وفيما بينهم ولست مخولآ التحدث والشرح أكثر.؟
لكن وبعد سقوط ذلك النظام البعثي العروبي العنصري في يوم ( 9 / 4 / 2003م ) أستطاع الخيرون جمعهم في ( سقف ) واحد وأتفقوا وأنتقدوا كل ماهو ( خطأ ) كانوا قد قاموا به.؟
فأنظموا وسوية ومرة أخرى الى صفوف ( البارتي ) الحزب الديمقراطي الكوردستاني وبقيادة ورئاسة البيشمه ركه المناضل ( مسعود البارزاني ) ولحد يوم 3 / 8 الماضي.؟
أمس كتبت تعليق تحت أحدى هذه التهم الغير مبررة بحقهم أعلاه ورجأت وطلبت منهم توضيحآ شاملآ عن هذه التهم و أن كان هناك ( سر ) وخيانة قومية ودينية قد قاموا به ولا سامح الله بحق قومهم الأيزيدي ونحن نجهله.؟
لكن ولا يمكنهم تقديمه سوى ( فبركة ) وبطلانآ بأستثناء السياسة اللعينة.؟
نعم وأكرر الف مرة ومرة أن السياسة ( لعبة ) لعينة وفقط وهذا هو ( لب ) العنوان أعلاه وكل ما أريده توجيهه الى هولاء السادة والأبطال ( قاسم وقاسم ) المحترمون وجميع الذين أنظموا وسينظمون اليهم رجولة وطوعآ في مقاتلة وطرد الدواعش القذرة من أرض شنكال المقدس.؟
أن يقوموا وبعد الآن بأرضاء ( جميع ) الحركات والأحزاب الكوردية والكوردستانية العراقية السورية التركية الأيرانية الروسية وحتى الأوروبية والأجنبية الحالية.؟
لكي يقوموا وبأسرع ما يمكن ( أعادة ) الحياة وجميع أهلكم في شنكال الى طبيعتهم فعنذك ولكل حادث حديث يا آل ( آدو ) ششو وآل قولو المحترمون.؟
للعلم ومع الف والف التحية والتحية الى ( جميع ) الأبطال والشباب الأيزيدي والمسلم من بقية الأفراد والقبائل والعشائر الشنكالية الذين ومنذ اليوم ( 3 / 8 ) الماضي قرروا الصمود والبقاء على قمم وأطراف جبل شنكال الفولاذي القاهر الحاتم لرؤؤس كل داعشي وجار وكرفان الدم الأنذال من ( الكورد ) وقبل العرب الذين أنكروا ( الملح ) والزاد الأيزيدي المقدس ولكن.؟
أذكر من بينهم وليس فضلآ عنهم وأنما معرفة شخصية وعشيرة وهو السيد والمناضل ( قاسم ) دربو خرو الجيلكي وجميع الشابات والشباب الجيلكان وغيرهم وهم الآلاف وأبطال مثلهم هناك...
بير خدر شنكالي
المانيا في صباح يوم 6.9.2014