الثلاثاء، 31 يناير 2012

قل كل شئ ...

قل كل شئ سوى الكذب.؟
قل وأكتب وأنشر كل شئ سوى الكذب أيها الأيزيدي.؟

قبل أيام قليلة ماضية تفاجأة بوجود ( بيان ) منسوب الى مديرية شؤؤن الأيزيديين في أقليم كوردستان العراق والمدافعة في ( العلن ) عن حقوقنا نحن الأيزيديين ( الكورد ) في اللغة والقومية حول ما هو موجود بين الرموز و السطور أدناه …...............
http://www.bahzani.net/services/forum/showthread.php?29618-بيان-من-المديرية-العامة-لشؤون-الايزيدية

فأسرعت وكعادتي وبدون تردد وبثقة عالية وصادقة بصحة ( كلام ) ونية الأنسان الأيزيدي ( سابقآ ) نعم سابقآ وللأسف الشديد سأقوله وأردده بعد الآن سابقآ.؟
الى توجيه ( النقد ) اللأذع الى ( رئيس ) وقضاة ومحامين هذه المحكمة أدناه ومن خلالهم الى كل من ( يشك ) في أيماننا بالله ( الواحد ) الأحد وبأنواره الأزلية وخاصة نور ( الشمس ) مصدر الحياة لكل شئ ( حي ) ولا زلت مصرآ على قناعتي الشخصية في كل كلمة وجملة واردة وموجودة بين الرموز والسطور أدناه …....................

http://rojpiran.blogspot.com/

ولكن والغريب في ( الشك ) وعدم تصديق كلام هذه المديرية أعلاه ومن جانبي وبعد الآن بأنها قد نشرت ( التوضيح ) الوارد بين الرموز أدناه …..............

http://www.bahzani.net/services/forum/showthread.php?29746-توضيح-من-المكتب-الإعلامي-للمديرية-العامة-لشؤون-الأيزيدية

وهي تكذبني وتكذب نفسها قبلي لكونها شجعتني على كتابة هذا الرد ومن خلال أرسال نسخة من بيانها أعلاه اليً.......................................

ولأجل كل ما ورد في هذه التوضيحات المتلاحقة والسياسية ( الرائحة ) قبل التوضيحات القومية والدينية المطلوبة وهي ( المنافسة ) القديمة بين ( بعضآ ) من الأيزيديين والسادة الكرام أدناه أحدهم وهو ( مؤيد ) ومعين من قبل ( البارتي ) والآخر معين من قبل ( ي ن ك ) المناضلان وليس بينهم أيزيدي مستقل.؟
فأقول لهم ولنفسي قبل الجميع أدناه …............

1.أنتقد نفسي بسبب هذا الموضوع الذي تحول الى ( صراع ) سياسي بين هذين المديريتين وأعتذر من قريبي وصديقي العزيز …..............الذي حاول تكرارآ ومرارآ أقناعي بعدم التسرع في الكتابة والنشر والدفاع ( الأعمى ) عن كافة الأيزيديين.؟
لأنه هناك ( العشرات ) بينهم غير صادقون في كلامهم وليسوا سوى ( تجار ) الحرب وأصحاب المصالح الشخصية وأنتهى ذلك ( العصر ) الذي لم تكن يكذب فيه الأيزيدي.؟

2.أتقدم بالنقد اللأذع الى السيد والمدعو ( خلف شنكالي ) الذي لا أعرفه شخصيآ وأن كان كلام السيد ( عزيز شمو ) المحترم أدناه صحيحآ بأنه غير صادق في كلامه …...............

http://www.bahzani.net/services/forum/showthread.php?29728-رد-على-موضوع-محكمة-السليمانية-لاتعترف-بشهادة-الايزيديين

3.أسأل من السيد ( خيري بوزاني ) المحترم …..
لماذا لم تتشاور مع السيد ( عزيز شمو ) حول مضمون بيانك ( البارتي ) هذا وهو منتمي الى ال ي ن ك المناضل.؟
وهذه ليست ( فتنة ) مقصودة وأنما أحذرهم من الوقوع من مثل هذا ( الخطأ ) مستقبلآ ونحن الكتاب أو ( المسرعون ) أن صحت التعبير نقع في صراعاتكم الكثيرة بعد الآن.؟

وفي ختام هذا ( النقد ) والتحذير الى ( الجميع ) وفي مقدمتهم الى نفسي أقول............

1.أكرر ( الرفض ) والنقد الى وجود تلك وهذه الأفكار ( الغريبة ) عندنا ومنذ أكثر من ( 800 ) عامآ مضت عليه ولحد اليوم وحان الوقت أن يتم ( التخلص ) منهما.؟
2.نعم هناك العشرات من أخوتنا في اللغة والقومية من الكورد المسلمون ينكرون أصولهم ويسمون الذين أحتلوا أرضهم ( لالش / كوردستان ) بالصحابة وأجدادهم الذين دافعوا وأستشهدوا من أجله بالكفار.؟
أقرأوا عنوان ومضمون مقالتي السابقة أدناه …........................

http://rojpiran.blogspot.com/2008/05/blog-post_9245.html

http://rojpiran.blogspot.com/

4.وأخيرآ وليس آخرآ ( أرجو ) وأطلب أولآ من أخوتي وأخواني في اللغة والقومية من الكورد المسلمون في كل مكان بعدم أحراجي وأحراج البقية من ( ردة ) الفعل على تصرفاتهم الغير أنسانية ( السابقة ) وهجمة يوم ( 14 / 2 / 2007 ) أبسط المثال أدناه …..

http://www.youtube.com/watch?v=0N3qIneS-pA

وأحذرهم من التكرار مستقبلآ.؟
لكوننا الآن في ( الربع ) الأول من القرن ( 21 ) قرن العلم والمعرفة والتكنولوجيا السريعة والفاضحة لكل شئ.؟
حيث أنتهى عصر ( السلاح ) والرايات الحمراء والسوداء والأنفالات والفرمانات الجاهلية التي كان يتم فيه ( قتل ) المئات من أخوتكم من الأيزيديين الكورد وبأيديكم ولم يسمع به ( الجيران ) وبعد فوات الأوان.؟
وأنما حل مكانهما ( القلم ) والورقة والراية البيضاء.؟
بير خدر أوسمان الجيلكي
آخن في 27.1.2012 rojpiran@gmail.com
http://rojpiran.blogspot.com/

نسخة منه الى / كافة الجهات ذات العلاقة للعلم رجاء ….