الخميس، 25 سبتمبر 2014

لا تحرقوا بيوت العرب أيها الكورد.؟



لا تحرقوا بيوت العرب أيها الكورد.؟
نقلآ من الصفحة ( فيسبوك ) الألكترونية التابعة للصديق ( علي ناسو السنجاري ) المحترم وحسب ماهو موجود أدناه …......................
بأن ( البعض ) من قوات البيشمه ركه الموجودة ( الآن ) في قاطع عمليات ناحية ( الزمار ) الكوردية العربية السكان.؟
قد أبلغوا ( مراسل ) قناة الجزيرة الأميركية القطرية الدعم المادي والمعنوي والأعلامي من أجل ( الشر ) والفتنة والأرهاب العالمي من القاعدة ووصولآ الى الداعش الملعون.؟
بأن ( الأيزيديين ) قد قاموا بنهب وحرق وتدمير هذه البيوت العربية السكان.؟
هنا وقبل التطرق الى هذا العنوان أعلاه ومضمونه أدناه........................
قلت لهم وأقول وسأقول للجميع وبدون ( فضل ) وتمديح عليهم وعلى الجميع.؟
بأنني ومنذ يوم ( الغدر ) والخيانة الكوردية ( كورمانج ) المسلمون والبعض من البيشمه ركه وفي الأسم وفقط من أمثال ( مسؤؤل ) الفرع 17 وغيره وحرامي الملح والزادي الأيزيدي في بطونهم القذرة وقبل ( العرب ) العروبيون الحفاة وغيرهم.؟
بحق ( كل شئ ) في شنكال في يوم 3 / 8 الأسود الدموي الداعشي الملعون الماضي.؟
قد قمت وسأقوم بمنع وحذف كل ( صورة ) وكلمات غير مناسبة وغير أخلاقية تم وسيتم نشره على ( 2 ) صفحات الكترونية ( فيسبوك ) تابعة لي وشخصيآ بحق كلمة ( البيشمه ركه ) وقادته كانوا وسيكونون ورغم حدوث ( كل شئ ) خطأ في ذلك اليوم الكارثي.؟
فلم ولن أتردد في ( مسح ) ورفض صداقتهم الألكترونية المعتادة و السهلة معي هذه الأيام.؟
لكن وعندما أرى وأسمع مثل هذه المواضيع ( الحاقدة ) حقآ ودينيآ من جانب أحدهم وحسب الصورة والصوت أعلاه فوالله لم ولن أتردد في توجيه ( اللعنة ) الى ذلك الشخص الذي أبلغ هذا المراسل بأن الأيزيديين هم الذين قاموا بحق هذه البيوت ثأئرآ بحقهم في شنكال.؟
لأجله وأختصارآ في الكلام قلت وسأقول وحسب رأي الشخصي الدائم ولست موجودآ هناك أنما في هذه الدولة ( المانيا ) المحترمة.؟
1.ويجب أن يعلم هذا المراسل وقبله الجميع بأن المسافة بين هذه القرية العربية التي تمت حرقها والأسباب كثيرة وأول قرية أيزيدية شنكالية تتجاوز بأكثر من ( 60 كم ) ناهيك عن عدم وجودهم هناك خوفآ من وجود الآلاف من الدواعش بينهم يا قناة الجزيرة الفتنجية وفقط.؟
2.أن كنت تقصد وجود ( قلة ) قليلة من الشباب الأيزيدي الموجودين معك يا أيها الشخص الداعشي الفكر والموجود الآن وبأسم ( البيشمه ركه ) بأن البعض من الشباب الأيزيدي في صفوف البيشمه ركه الحقيقيين في منطقة زمار وهم الذين قرر حرق هذه البيوت بحجة الثأر.؟
فهنا أوجه لهم كلمة ( جبناء ) وأقول لهم أتركوا مثل هذه التصرفات الجبانة فهناك ( كل شئ ) داعشي قوموا بقتلهم وأغتصاب بناتهم وأمام عيونهم وليست السرقة والحرق.؟
3.أن كنت ترفض هذه التهمة بأنك لست ( خائن ) وداعشي الفكر فكان بأمكانك محاسبة ذلك البيشمه ركه الأيزيدي أو أبلاغ ( القيادة ) العليا حول تصرفه الجبان هذا وليست أعلام الصحافة والتلفزة مثل الجزيرة الفتنجية وغيرها.؟
4.أن قيامك بهذا الشئ وأن دل على شئ فيدل على أنك لست ( بيشمه ركه ) صادق وصالح أنما أسؤ من ( الجاش ) والداعش الكوردي الآن.؟
5.وأخيرآ وليست آخرآ أتوجه بهذا الرجاء والطلب والأقتراح الى ( جميع ) الشباب الأيزيدي الموجود في ( جبل ) شنكال الشامخ الأبطال وخاصة الموجودون في صفوف البيشمه ركه الصناديد وعلى جميع الجبهات الحالية والى الأبد.؟
أ.عدم الوقوع في مثل هذه التصرفات ( الجبانة ) لأن السرقة و حرق البيوت تدل على الخوف والهروب من مواجهة المجرم الحقيقي.؟
رغم قيام الدواعش الأنذال به وبعد سرقته وبعثرته قبل الآن وبعد الآن لكونهم ( هه رافى ) سراق وقتلة وهذه الكلمة معروفة عنهم وقبل الآن.؟
ب.قوموا بذبح وقتل وحتى أغتصاب ( البنات ) الداعشيات من عوائل البعض من ( كورمانج ) الخونة معكم وقبل ( هه رافى ) العرب الحفاة هنا وهناك.؟
ثأرآ لأخوتكم وأخوانكم الذين تم ذبحهم وسبهن وأغتصابهن وحسب ( شريعة ) الغاب الوحشية والغير أنسانية هذه الأيام.؟
ج.كونوا حذرين من ( عيون ) ومراقبة البعض من ( الخونة ) والجحوش الكورد وسواء كانوا مسلمون وحتى يزيديون وفي الأسم وفقط الموجودون بينكم الآن.؟
هذا الشخص أو البيشمه ركه في الأسم وحتى لو كان ( مسؤؤل ) عنهم الذي أبلغ هذا المراسل خير المثال على وجود الدواعش الأنذال بينكم وفي كل مكان وزمان.؟
بير خدر شنكالي
المانيا في 25.9.2014