الخميس، 16 أكتوبر 2014

لكونها أيزيدية حرمت من تولي وزارة المرأة المسلمة.؟


لكونها أيزيدية حرمت من تولي وزارة المرأة المسلمة.؟
شكرآ لكم يا ( الأسلام ) السياسي وولدكم ( الجاش ) الداعش بسبب أطلاعكم أكثر من ( 6 ) مليار أنسان غير مسلم التدين على قرأة و كشف حقيقة هذا الكم الهائل من ( التناقض ) الموجود وفعلآ في كتابكم ( القرآن ) وحسب ماهو موجود في أغلبية سورها وآياتها أدناه …..........
نعم وللأسف الشديد أن مضمون هذه الآية ( 110 ) من سورة آل عمران عندما تدعي أدناه.....
كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ.؟
فأعتقد بأنها غير صحيحة ومتناقضة عند قرأة وتحليل بقية السور والآيات التي تدعو الى ( التفرقة ) العنصرية بين ( الأنسان ) المسلم وأخيه ( الأنسان ) من بقية الأديان ورغم تخصيص ووجود أكثر من ( 6 ) آلاف صفحة ومحطة وتلفزة أسلامية وتلميعية لهم وفقط.؟
تعليقآ وأنتقادآ شديد اللهجة أتقدم به وشخصيآ الى ( التحالف ) الكوردستاني الأسلامي الأكثرية وفي مقدمتهم ( البارتي ) بسبب موافقتهم ومن حيث البدء وحسب ماهو موجود وأعلاه على ( تطبيق ) وتسير مضمون العديد من السور والآيات القرآنية الظالمة.؟
نعم الظالمة والمتناقضة لا وبل التهديدية والتحريضية بحق ( المسلم ) التدين وقبل الكافر المدعاة وأبتداء من الآية ( 256 ) الواردة في سورة ( البقرة 2 ) حيث تقول …
لاَ إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ.؟
لكن مضمون السورة ( آل عمران 3 ) والآية ( 28 ) تنكر هذه الجملة عندما تقول.
لاَّ يَتَّخِذِ الْمُؤْمِنُونَ ( الْكَافِرِينَ ) أَوْلِيَاء مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ.؟
وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ فَلَيْسَ مِنَ ( اللَّهِ ) فِي شَيْءٍ.؟
كذلك الآية ( 144 ) من سورة وحقوق النساء 4 عندما تقول …...........يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ.؟
القصد من هذا الكلام هو المسلمون وفقط حيث تقول لهم وتحذرهم ومسبقآ.؟
لاَ تَتَّخِذُواْ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاء.؟
الكافرون تقصد كل من ليس مسلمآ هو الكافرحيث تقول.؟
مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ.؟
أي من دون المسلمون وتضيف أكثر تهديدآ لهم وتقول....
أَتُرِيدُونَ أَن تَجْعَلُواْ لِلَّهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا.؟
ما هذا التناقض في كتبك السماوية المدعاة ياااااااااااااااااااااااااا أيها ( الله ) المتناقض وفي الصفحة ( 2 ) من كتاب التوراة اليهودي التدين تدعي بصناعة ( الأنسان ) على شكل صورتك.؟
ورغم قيامك بسرقة أحد أضلاع ( آدم ) وتشوه جسده.؟
نعم أيها ( كافة ) القراء والمختصون والجهات والمنظمات الأنسانية والحقوقية والقانونية والدول ذات العلاقة هنا وهناك والمحترمون وجميعآ...............
أن السبب ( الأول ) والأخير لمنع هذه السيدة ( فيان دخيل سعيد ) الأيزيدية التدين والعلمانية والمثقفة والمتعلمة أو ( الكافرة ) التدين وحسب فكرهم المتحجر هذا.؟
من تولى ( وزارة ) المرأة الحكومة العراقية الشيعية اليوم.؟
جاءت لكونها ليست ( المؤمنة ) بالأسلام دينآ والغير متحجبة ( الرأس ) حيث ومن خلال ظهور شعرها ورأسها الأنساني العقلاني المحترم......
وأذا قد تولت ( قيادة ) مثل هذه الوزارة العنصرية وفي يوم من الأيام.؟
ستقلل من فحولية ( الرجل ) العراقي المسلم وستحرمهم من تطبيق وتنفيذ مضمون الآية ( 3 ) من سورة ( النساء 4 ) عندما تقول وتشجع فحوليتهم تلك وهذه أدناه …..
وَإِنْ ( خِفْتُمْ ) أَلاَّ تُقْسِطُواْ فِي الْيَتَامَى.؟
فَانكِحُواْ مَا طَابَ لَكُم مِّنَ ( النِّسَاء ) مَثْنَى 2 وَثُلاثَ 3 وَرُبَاعَ 4.؟
فَإِنْ ( خِفْتُمْ ) أَلاَّ تَعْدِلُواْ فَوَاحِدَةً 1.؟
نعم أيها ( الأنسان ) العاقل وفي كل مكان وزمان وليست غريبآ أن تقوم هذه المرأة الأيزيدية ( فيان ) أعلاه بتسرب ودخول ( الخير ) والمحبة وعدم التفرقة الى ( رأس ) المرأة العراقية المسلمة ( المقيدة ) السجينة والمتحجرة الرأس والعقل وأختها الأيزيدية ( الحرية ) الرأس والعقل وغيرهن من النساء كثيرات في العراق.؟
لكن ويبدوا لي وشخصيآ أن السيد ( حيدر ) العبادي رئيس الوزراء العراقي الأسلامي الشيعي المذهب الحالي قد أدرك و أختار أن تكون تولي مثل هذه الوزارة بأيدي أمرأة مسلمة ومتحجبة الرأس مع كل الأحترام الشخصي لها …..............
ومحاولة عودة ( جميع ) النسوة العراقيات الى تلك القرون الجاهلية و المتحجرة الرؤؤس وزرع التفرقة والكراهية بينهن وتحريض أزواجهن حبسهن وحتى ( داخل ) بيوتهن ناهيك عن الشارع والمدرسة وبعد الآن وتطبيقآ لمضمون الآية 15 عندما تقول …..
وَالَّلاتِي يَأْتِينَ ( الْفَاحِشَةَ ) مِن نِّسَائِكُمْ.؟
فَاسْتَشْهِدُواْ عَلَيْهِنَّ ( أَرْبَعَةً ) شهود مِّنكُمْ.؟
فَإِن شَهِدُواْ فَأَمْسِكُوهُنَّ فِي الْبُيُوتِ.؟
حَتَّىَ يَتَوَفَّاهُنَّ ( الْمَوْتُ ) أَوْ يَجْعَلَ اللَّهُ لَهُنَّ سَبِيلاًلالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.؟
نعم وليس غريبآ وأن تولت هذه السيدة الأيزيدية مثل هذا المنصب ستحاول ( منح ) المرأة المسلمة شئ ( قليل ) من الحرية و كشف رأسها المحترم ولكن.؟
مهما أحتجت وأرتفعت لدي ( درجة ) الحرارة والضغط والكرسترول بسبب ( العشرات ) من الأخطاء القومية والسياسية التي قامت به وستقوم به ( قيادة ) البارتي هنا وهناك.؟
فيجب عليً أن لالالالالالالالالالالا أنسى وأشكر ( الأغلبية ) من الكورد المسلمون هنا وهناك من الذين هبوا ودون النظر الى مثل تلك وهذه القصص والخرافات المتحجرة وساعدوا أخوتهم الأيزيديين الشنكاليين وقبل يوم ( 3 / 8 ) الأسود الظلامي الدموي وبعدها بكل ما أستطاعوا من تقديم ( الملح ) والزاد والغطاء ولكن.؟
في الختام وأخيرآ وليست آخرآ أتقدم يهذا ( الرجاء ) والطلب والأقتراح الأنساني وقبل بقية المسائل القومية والدينية والسياسية الى ( كافة ) القيادات الكوردية والكوردستانية العراقية الحالية أن يتم ( الضغط ) وأجبار السيد ( حيدر ) العبادي رئيس الحكومة العراقية الحالية بمنح هذه الوزارة أو وزارة ( حقوق ) الأنسان لهذه السيدة ( فيان ) وبعكسه ويجب أن تأخذوا موقف قومي مشرف ضده أن كنتم سترفضون مثل هذه التهمة الدينية و الشخصية لكم أعلاه ورجاء ….......
بير خدر الجيلكي
المانيا في مساء 16.10.2014