الأربعاء، 6 أغسطس 2014

أين حماية طائرات الأغاثة الدولية.؟



أين حماية طائرات الأغاثة الدولية.؟
كلمات وأسئلة ( قصيرة ) وممزوجة مع الدموع أتقدم به ونيابة عن ( الآلاف ) من بني جلدتي من الأيزيديين ( الكورد ) في اللغة والقومية الذين أضطروا الهروب والأختفاء في ( شقق ) ووديان وقمم جبل ( شنكال ) سنجار 120 كم غرب محافظة نينوى العراقية الحالية خوفآ من الوحوش والبهائم البشرية الأسم من ( الداعش ) ومن لف لفهم هنا وهناك.؟
السؤال وموجهة الى ( الجميع ) أين UN وجميع المنظمات الدولية والحقوقية وقبلهم العسكرية مثل ( Nato ) وغيرهم من الذي تجري ومنذ أكثر من ( 3 ) أيام سوداوية دموية ظالمة.؟
حيث وقبل دقائق قليلة ماضية أفادت أحدى السيدات ومراسلات ( K.TV ) المحترمة بأن البعض من الطائرات المدنية الدولية أو العراقية تقوم برمي المواد الغذائية لهذه الآلاف من الهاربون من الظلم الداعشي الوحشي ولكن.؟
هنا توقفوا أيها ( كافة ) الضمير الأنساني وفي كل شئ وكل مكان أن هذه الطائرات لا تستطيع رمي هذه المواد من الأرتفاعات ( القريبة ) والمنخفضة والسبب أن الدواعش يقومون بأعتراض ورمي الطائرات المدنية وبأسلحة ( دوشكا ) الكبيرة والبعيدة المدى.؟
فهل هناك ( فقرة ) قانونية وعسكرية ( القوة ) المضادة موجودة في دساتير وعمل هذه المنظمات أن تساعد وترافق هذه الطائرات ومنع العدو.؟
أم أن أهالي هذه المنطقة ( شنكال ) ليسوا بشرآ وغير مشمولون بمثل تلك وهذه الحقوق.؟
نيابة عنهم ومن هنا ( المانيا ) في يوم 6.8.2014
بير خدر شنكالي



نسخة منه الى / كافة الجهات ذات العلاقة لأتخاذ كل ما يلزم الأمر ورجاء ….