الاثنين، 13 أكتوبر 2014

لا لدخول تركيا الى الأتحاد الأوروبي.؟



Nein, zum Beitritt der Türkei in die EU.؟
لا لدخول تركيا الى الأتحاد الأوروبي.؟
قد مرت أكثر من ( 17 ) عامآ على وصولي وحصولي على ( الأقامة ) الدائمة في هذه الدولة ( المانيا ) المحترمة ولكن وبكل أسف شديد قد فشلت في ( تعلم ) وأستعمال لغتهم الألمانية بشكل ( محترف ) به محادثة وكتابة وعند الحاجة ولمثل كل ما أريد قوله لهم وبرجاء ومقترح أدناه ومن خلال هذا العنوان المنقول من ( الترجمة ) والأسباب كثيرة لي وشخصيآ وعائليآ وخاصة السياسية ومتابعة الأخبار والمشاكل اليومية الجارية في بلدي ( كوردستان ) العراق الحالي.؟
لا أنكر وأن يومآ من الأيام أو في العام الماضي تمنيت أن يتم ( السماح ) الفوري لجميع الأنظمة التركية الحالية والقادمة بدخول ( الأتحاد ) الأوروبي المحترم ومن كافة الجوانب لهم.؟
السبب ولمصلحتنا نحن ( الشعب ) الكوردي والكوردستاني وعامة وقبل الجميع لكوننا سنستفيد وفعلآ من هذا الأنظمام لهم وأن حدث في يومآ مااااااااااااااااااااااااااااا جغرافيآ وقوميآ وسياسيآ.؟ حيث ولب الكلام وبعد أن شاهدت وتابعت وبعيون ( باكية ) ومضحكة والأصح تعبيرآ هو الشوق والفرح وكيف قام المناضل ( مسعود ) البارزاني وبملابسه ( بيشمه ركه ) القومية الكوردية الجميلة يزور ويجتمع ويشارك القيادات التركية السياسية والعسكرية و في مدينة ( آمد ) دياربكر الكوردية و الرمز والنضال القومي لنا.؟
لكن وبأنتقاد شديد اللهجة وبعد أن قرأت وحللت وبحثت عن العديد من المشاهدت والمواقع والتصريحات والمحاولات العنصرية والخيانية والغير أنسانية عند جميع قياداتهم الطورانية التركية ( أوسمان جق ) العثمانية الأصول.؟
أو وكما تقال وبجميع اللغات أن ( حبل الكذب قصير ) وعند الجميع وفي مقدمتهم عند السيد ( طيب رجب أردوغان ) الخليفة الجديد والسيئ النية بأحتلال ( كوردستان ) وعموم المنطقة من أجل تجدد وأحياء ونشر وفرض تلك الفكر الأخواني القاعدة الداعشي الأرهابي المتطرف فيه ولأكثر من ( 600 ) عامآ القادمة ولالالالالالالالالالالالالا سامح الله وأكثر من أجداده أدناه …
حيث وقبل يوم ( 10 / 6 / 2014 ) الماضي وسرعة سقوط وأحتلال مدينة الموصل ووصولآ الى قرب العاصمة ( بغداد ) ناهيك عن أحتلال وحرق وتدمير وقتل وأغتصاب الآلاف من الأطفال وكبار السن والنساء فيهما من قبل ( الداعش ) الملعون وفي مقدمتهم مدينتي ( شنكال ) المظلومة والمضحية ( الأولى ) والأخيرة الدائمة أنسانيآ وجغرافيآ وقوميآ ودينيآ وسياسيآ.؟
لم أكن سأصدق كلام أية كان وسيكون و لو أخبرني قبل هذا اليوم والكارثة الوحشية بأن حفيد ذلك الخليفة أعلاه ( أردوغان ) كان وسيكون هو ( رأس ) الأبرة لا وبل القنبلة الكبيرة و المسمومة الأولى والحالية لأجهاض وموت وأفشال الدولة الكوردية ( كوردستان ) المتهيئة الولادة ورغم كثرة أبتساماته ( المعسولة ) ومع السم وأيديه في أيدي الكورد و هنا وهناك.؟
أختصارآ في الكلام وبكلمة المانية قصيرة Bitte وأخرى ونقلآ من القاموس والترجمة والف والف بيتي وبيتي يا ( جميع ) دول الأتحاد الأوروبي الحالي والمحترمون وجميعآ أن لالالالالالالالالالا تسمحوا ولحين مرور ( 60 ) عامآ القادمة بدخول هذه الدولة ( تركيا ) الى أتحادكم العلماني والأنساني المحترم.؟
السبب لأن هذا النظام قد كشف عن نفسه ومنذ أكثر من ( 20 ) يومآ وعند مدينة ( كوبانى ) الثائرة الشجاعة النموذجية المثال بأنه وهو وفقط ( رأس ) الداعش ومخططه ومدبره ومتعاونه بشريآ وماديآ من أجل ( أجهاض ) وقتل الحلم والدولة الكوردية كوردستان القادمة …..
فأن موافقته على ضرب الداعش ( جوآ ) أو برآ لم ولن تكون صادقة النية كذلك ويجب أن يعلم الجميع أن دعوته بأستدعاء السيد والمناضل ( صالح مسلم ) الى خلافته الجديدة لم ولن تكن صادقة النية أنما كانت وستكون من أجل ( الفتنة ) والشق الكوردي الكوردي وفقط......
بير خدر الجيلكي
المانيا في 13.10.2014