الاثنين، 9 يناير 2012

البارتي / १ .؟

البارتي ( تأكل ) أبناءها في شنكال / 1.؟
أنه أحدى المقولات ( المأثورة ) والناقدة سياسيآ الى ( حزب ) أو ثورة ما ….... قديمآ وحديثآ والحزب الديمقراطي الكوردستاني العراقي ( البارتي ) أعلاه ومنذ عام ( 1991م ) ولحد اليوم خير أمثله لتوجيه هذا النقد الصريح لها من جانبي لكوني أحد أعضائه وكوادره وقبل هذا العام.؟

بعد أطلاعي وتحليلاتي وبكائي وضحكاتي بسبب وجود أسم ( حفيد ) ونجل بعض الخونة بين مضمون هذه ( النشرة ) الحزبية للبارتي في منطقة ( شنكال ) و تنظيمات فرعها ( 17 ) وحسب ما هو موجود بين الرموز الألكترونية وتحديدآ الرقم ( 22 ) أدناه …...........................

http://www.bahzani.net/services/forum/showthread.php?t=28681

حيث تجاوزوا ( الحد ) المسموح لهم ديمقراطيآ وقللوا ( الأحترام ) لدماء شهداء وجرحى تلك ( الحركة ) القومية والتحررية ( السابقة ) بقيادة ورئاسة ( البارزاني ) الخالد وداروا ظهورهم لأكثر من ( 1000) عائلة شنكالية ( مرحلة ) وقسرآ من هناك الى ( جنوب ) العراق وخارجه ومن جميع القوميات والأديان بسبب مشاركتهم ( المخلصة ) في صفوفه وقواته ( بيشمه ركه ) ومنذ بداية ( الستينيات ) من القرن العشرين الماضي ولحد اليوم.؟

بعد سقوط ذلك النظام البعثي العنصري الدكتاتوري في يوم ( 9 / 4 / 2003 ) ولحد هذه الأيام وصلتني وتصلني ( الأخبار ) والمعلومات ( المتلاحقة ) والشبه يومية من هناك بأنهم قاموا بتعين ( أحفاد ) وأبناء تلك العوائل ( جاش ) الخائنة بحقهم وبحق تنظيماتهم ( السرية ) أنذك في مقراتهم ولجانهم المحلية ( الحالية ) ووصولآ الى ( أسرار ) الحزب داخل فرعهم ( 17 ) هناك.؟

ورغم هذا كله آمنت بحق ( الأنسان ) في الحرية والأختيار ونشر الديمقراطية هناك وآمنت كذلك بأنه قد ( حان ) الوقت أن يكون ( العضوة ) والعضو والكادر والمسؤؤل في هذه الجهات أعلاه مثقفآ وواعيآ وحامل ( شهادة ) مناسبة وأنتهى زمن ( السلاح ) وجاء زمن ( القلم ) وأيجاد أكثر من ( لغة ) للتكلم والمخاطبة مع الزوار الأجانب.؟
وشخصي هذا خير الأمثلة حيث يمكنني القول بأنني أستحق ( تسنم ) أية وظيفة حزبية وأدارية هناك ولكنني ( لا ) أستحق لكوني لا أحمل أية شهادة مناسبة لهذا العصر.؟
ولكن ومهما قلت فيجب أحترام مشاعري ومشاعر الآلاف من التنظيمات ( السرية ) قبلي ورغم عدم أمتلاكهم أية شهادة ولكنهم كانوا يضحون بأرواحهم من أجل ( البارتي ) ولحد اليوم.؟

بعد أن قرروا نشر مثل هذه التعينات ( المخجلة ) لهم قوميآ وسياسيآ بواسطة ( الشبكة ) العنكبوتية المعلوماتية الدولية ( نت ) وبعد أن كان ( محرم ) وجريمة يعاقب عليه ( العضو ) في مثل هذه الحالة أعلاه …...........
قررت ( فضح ) ممارسات هذا الفرع ( 17 ) سابقآ وحاليآ وعند ( أقرب ) الفرص سأواجه مسؤؤلها الزميل ( سه ربه ست ) بتوجيه هذا ( النقد ) المباشر له..................................

فمن هو هذا الأسم الموجود عند الرقم ( 22 ) أيها القراء الكرام وخاصة ( أحفاد ) الشهداء والجرحى والتنظيمات السرية للبارتي هناك وقبل هذا اليوم وبأكثر من ( 40 ) عامآ مضت.؟

أنه السيد ( صالح ) عيسى هادي داود الداود.؟
وهو ( حفيد ) تلك الخونة والمرتزقة والجحوش السابقون وليرحمهم الله لكونهم الآن ( موتى ) وعند ربهم يحاسبون على كل ( ذنب ) وفعل خير أيضآ وهم كل من …....
( عمر داود الداود ) وهادي داود الداود الذين خانوا تلك الوعود ( الكاذبة ) التي قدموه الى ( البارزاني ) الخالد بعد عودته من ( المنفى ) في نهاية عام ( 1958 ) وشعبه الكوردي والكوردستاني وخاصة أهالي قراهم ( برانا وزورافا وبشاركوا ) عندما سيطرت تلك الأنظمة العارفية العنصرية مقاليد ( الحكم ) في العراق في بداية عام ( 1963 ) ومن ثم تلك الأنظمة العفلقية الصدامية العنصرية 1968 ولحد يوم السقوط 2003 أعلاه.؟
وعائلتي عائلة ( بير ده بلوش ) الأول خير ( شاهد ) و مثال على تلك الخيانة أدناه …........

حيث سبق لي وأشرت الى أسمائهم وحسب ( ص64 ) من مجلة لالش ذات العدد ( 15 ) لعام 2001 وبقية المواضيع المتعلقة بهذا الصدد بأنهم كانوا فعلآ من ( الأوائل ) لتشكيل التنظيمات ( السرية ) للبارتي في قراهم الثلاث أعلاه وفي بقية القرى التي كانت تحت سيطرتهم عشائريآ مثل قرية ( بكرا ) وغيره.؟
حيث خانوا الأمانة الأنسانية والقومية والسياسية عندما قاموا بتسليم ( كافة ) السجلات والكنيات السرية للبارتي والتي كانت بحوزتهم فعلآ وبأشراف مباشر من والد هذا الرقم ( 22 ) أعلاه ليد ذلك ( المناضل ) ومدير ( ناحية ) سنون أنذك.؟
ولكنه ( تجاوز ) حدود وظيفته الأدارية وقام بأبلاغ بعضآ منهم ومن بينهم عائلتي أن يتركوا قراهم وبأسرع ما يمكن ونهاية عام ( 1966 ) خير الأمثلة الحية على خيانتهم أنذك.؟
حيث قاد ذلك ( الجاش ) المرحوم الآن ( عمر داود الداود ) حملة عسكرية مؤلفة من ( الجاش ) والشرطة لتطويق ( جنازة ) المرحوم ( بورتي داود الياس دبلوش ) في قرية ( زيروان ) المتجاورة لقرية برانا وضربوا المشعيين بالأسلحة النارية الحية.؟
فجرحوا ( كتف ) المناضلة والسيدة ( كورتي نافخوش ) زوجة الشهيد عيدوا عفدي.؟
أضافة الى القاء القبض على العشرات من أهالي هذه القرية ومن ضمنهم ( 10 ) أفراد من عائلتي وبقية الذين كانوا قد هربوا من قراهم أعلاه بسبب خيانتهم وكشف أسماءهم ( السرية ) والعلنية في صفوف البارتي يا زميلي سه ربه ست بابيري.؟

حيث أشرت الى أسماء بعض ( الشهداء ) والموتى والخلايا الحزبية هناك وحسب ( ص 21 ) من كتاب شنكال ( كوردايه تى ..ته رحيل و ته عريب ) المنسوب للسيد ( وصفي حسن ردينى ) لعام 2006 الصادر في ( عاصمة ) أقليم كوردستان العراق / هه ولير..........................

للموضوع بقية …...............
نسخة منه الى ( م س ) للبارتي للعلم وأتخاذ كل ما يلزم الأمر وبأسرع مايمكن رجاء.؟
عضو وبيشمه ركه وسجين سياسي سابقآ
بير / خدر أوسمان ده بلوش الجيلكي
آخن في 9.1.2012 rojpiran@gmail.com