الجمعة، 22 أغسطس 2014

أيزيدي سيتزوج من مسلمة والنتيجة.؟


أيزيدي سيتزوج من مسلمة والنتيجة.؟
بكل أسف شديد ومنذ صباح يوم 3 / 8 الماضي يوم ( الغدر ) والكذب والخيانة ( المسؤؤل ) الحزبي والجار والكرفان ( المسلم ) الأرهابي القاتل السفاح الدموي ولحد اليوم والى يوم ….....
حاولت وسأحاول ( جف ) الدموع والهدؤ والسيطرة على أعصابي ولكي لا والف كلا ولن أتسبب الى ( حرق ) الأخضر وقبل اليابس وهو ويجب عليً ( تقديم ) الشكر والأحترام الى ( الملايين ) من المتنورات والمتنورون والخيريين من ( الأسلام ) الصح الذين سبقونني في توجيه ( اللعنة ) والأنتقاد الى هولاء الوحوش والبهائم ( الداعش ) البشرية الأسم وفقط.؟
بسبب ( كل شئ ) وكل ما قاموا به وسيقومون به من الحماقات والتصرفات الغير أنسانية بحق أخيهم ( الأنسان ) الأيزيدي الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن في منطقة جبل شنكال.؟
لكن وفي كل يوم يقومون بشئ أكثر حماقة وقيامهم بأجبار العشرات من الأطفال والشباب الأيزيدي الأنتماء الى عقيدتهم الفحولية وحسب ماهو موجود أدناه آخرها وليست أخيرها …...
نعم يا أختي وأخي في الأنسانية والقومية والوطنية والسياسة والحزب ( البارتي ) المسلم وفي كل مكان وزمان والمحترمون وجميعآ...............
هذا الصباح حاولت وسأحاول ( السيطرة ) على أعصابي والهدؤ ولكي أوجهه هذه الأسئلة والأقتراحات الشخصية الرأي ودائمآ..........
الى ( جميع ) البشرية والمسلمون أن يقنعونني وبشكل أنساني وعلماني وبشئ من المنطق والبرهنة بأنه ليست هناك ( 2 ) أو ( عدة ) الله ورسل وسور وآيات قرآنية عربية اللغة وغير متناقضون و فيما بينهم ومنذ أكثر من ( 1430 ) عامآ مضت عليهم ولحد اليوم.؟
السبب وهذا هو رأي الشخصي الدائم بأن هناك ( 1 ) الله الخير والصح وغير قاتل وغير سفاح وغير أرهابي المؤمنين ويدعون أنهم ( دين الله ) والحق والعدالة والمساواة بين ( الأنسان ) والأنسان ويرفعون شعارآ جميلآ لالالالالالالالالالالالا أكراه في الدين.؟
لكن هناك ( 2 ) الله الشر وله مؤمنون ومعروفون ( اليوم ) والى …...
بالكذب والأرهاب والقتل وبحد ( السيف ) والذبح قد أجبروا وسيجبرون ( الناس الأبرياء أعلاه وقبلهم وبعدهم على قبول والدخول والزواج من عقيدتهم الفحولية الجهادية للجنس والنكاح الداعشية القذرة تلك هذه ولكي يكثروا بين الناس وبكثرة ( كومة ) الزبالة والقذارة المرمية على أطراف المدينة ومجالسها وفقط.؟
السؤال ( المتحير ) التي حاولت وسأحاول التوصل الى ( لب ) وحقيقته هو وأن كان وفعلآ مثل هولاء الأطفال والشباب والمراهقين الغير مسلمون التدين هنا وهناك قد خلقوا من ( ذرية ) شيطانية شرانية كافرة وزبالة مزعومة الأدعاء كذبآ وتهمآ باطلة بحقهم قديمآ وحديثة اليوم.؟
فكيف سمح وسيسمح هذا ( الله ) ورسوله ومؤمنيه بدخول وأنتماء هولاء ( الشاب ) والزبالة القذرة المزعومة الى عقيدتهم ( النظيفة ) وهم خير امة ظهرت بين الناس.؟
حيث ويجب أن يسمح لهم وحسب شريعة ( الغاب ) وبعد الآن أن يقوم أحدآ ما من هولاء الشباب الأيزيديين ( الكفرة ) الأدعاء الزواج العلني من ( المسلمة ) الولادة والتدين.؟
أم هناك ( مادة ) الكلور والتصفية والتعقيم موجودة عند هذا الله ورسوله قامو و سيقومون بتبديل ( الجلد ) وبقية الأجهزة الفحولية لدى هولاء ( الأخوة ) الجدد لهم والتحول الفوري من ( الكافر) الى ( المؤمن ) والذهاب وبدون الحاجة الى ( جواز ) سفر ودخول ( الجنة ) المزعومة والزواج من ( 70 ) حورية مسلمة تجري بين أفخاذها أنهارآ من ( الخمر ) وجميع المشروبات الكحولية والعسل ومقوي الجنس ( فياغرا ) و لكثرة الأرهابيين هناك.؟
ههههههههههههههههههههههههههههه يا عزيزتي وعزيزي ( الأنسان ) المسلم العاقل فوالله ليست مجنونآ وفاقد الأعصاب هذا الصباح وكما أدعي.؟
أنما كنت وسأكون بكامل قوتي العقلية والجسدية لكنني جريئ النطق والكتابة والنشر وقول كلمة ( الحق ) والعدل وبشكل متعمد وسواء قرر أصحاب هذه المواقع الألكترونية والمحترمون وجميعآ ( الرفض ) ونشر آرائي تلك و هذه فهذا غير مهم وهم أحرار...
لكنني قلت وسألت سابقآ وحاليآ والى الممات وهو كيف والى متى سيتم السماح لمثل هذه المجموعات الوحشية من الدواعش الأنذال ومؤيديهم ماديآ وبشريآ وأعلاميآ.؟
بخوف وأرهاب وقتل وذبح الناس والأنفال والفرمان والغنيمة والأسر والسبي وأجبارهم على ( الجنس ) وأعتناق عقيدتهم الفحولية تلك وهذه ونحن الآن.؟
في ( عصر) النور و العلم والمعرفة وقرأة وترجمة ( القرآن ) وبقية الكتب السماوية المدعاة وتفسير وتحليل جميع سور وآياتهما بأنه هناك ( تناقض ) فعلي وموجود فيهما وبدون شك.؟
فهل هناك ( حل ) وتوقف سريع وقادم لتلك وهذه المهزلة والأضحوكة وشيوخ ( الشر ) والفتاوي الفحولية الشرانية القذرة وغيرهما ولكي لا يتم وبعد الآن زواج ( أيزيدي ) كافر الأدعاء من ( مسلمة ) مؤمنة وبعد الآن.؟
بير خدر شنكالي
22.8.2014