الثلاثاء، 22 فبراير 2011

درى بده نه در ناسا.؟

درى بده نه در ناسا...
أعطوا الدرة للذين يعرفون قيمتها.؟
أنه مثل كوردي اللغة أخترته هذه الليلة من بين العشرات من الأمثلة الكوردية و المنحوتة على صخور جبال ( شنكال ) وبارزان الشامختين وذلك بمناسبة أستلام البيشمه ركه الرئيس وقائد الضرورة مسعود البارزاني ( ميدالة ) وقبول عضوية حلف ( ناتو ) له وأنظمام العراق بشكل عام وأقليم كوردستان ودولة كوردستان المقترحة في هذا الحلف العسكري المهم لنا نحن الشعب الكوردي والكوردستاني بجميع قومياته وعقائده وأديانه وطوائفه المتآخية بعد الآن بسبب عنصرية وشوفينية بقية القوميات المتجاورة لنا.؟
فأختصارآ في الكلام ولساني يتلدد من الهجيان ودموع الفرح لا تسمح لي أكثر أن أكتب المزيد فنيابة عن عائلتي عائلة ( بير ) ده بلوش الأول هنا وهناك أباركه بهذه المناسبة العظيمة وأجدد له ولحزبه الديمقراطي ( ح د ك ) وحركته القومية والتحررية ( عهد ) الفداء والتضحية بالغالي والنفيس بأن ( كافة ) شباب عائلتنا وأنا سأكون في مقدمتهم حاضرون ومتهيئون للأستشهاد من أجل الدفاع عن ( تربة ) كوردستان ونظامه الفدرالي وبرئاسته ومهما كان هناك نفوس ( ضعيفه ) وأنتهازية ( فاسدة ) ماديآ وأعلاميآ قد أستغلوا عطفه وأنسانيته السلمية ومنذ عام 1991 ولحد هذه اللحظة التأريخية.؟
ولكنهم ومهما كانت قدرتهم سيذهبون الى ( مزبلة ) التأريخ والرذيلة واللعنات لكونهم كانوا جحوش وخونة قد لبسوا جلود ( الغزلان ) الوديعة ولكن حقيقتهم كشفت وأمام الجميع بأنهم ليسوا الأ ( ذئاب ) وثعالب مخادعة.؟
فالى الأمام يا بيشمه ركه والعضو ( المميز ) في حلف ناتو ( مسعود البارزاني ) والشخص ( الأول ) على مستوى منطقة الشرق الأوسط لحمل ميداليتهم المتميزة هذه..................
أكرر القول بالف والف والف مبروك لك هذه الميدالية والعضوية المهمة..............
تلميذك والبيشمه ركه الفدائي من أجل كوردستان حرة ومستقلة برئاستك ( بير ) خدر أوسمان الجيلكي.................آخن في 22.2.2011 rojpiran@gmail.com