الأحد، 7 فبراير 2016

بصراحة أن الزيارات الى بغداد مضرة.؟


بصراحة أن الزيارات الى بغداد مضرة.؟
تعليقآ وتوضيحآ وتوجيهآ على هذا العنوان والمضمون الشخصي المنسوب الى السيد واليتيم البعثي السابق ( وفيق ) السامرائي وحسب ماهو موجود وأدناه …..
قبل التطرق الى أهم النقاط الشخصية والمعلوماتية العنصرية الواردة له وأعلاه أود التطرق الى أن قيامي بتلك وهذه الحراسة والترقب والأسراع الرد بالمثل عليه ليست ( لعبة ) أو هواية أو تمديح لنفسي أو هناك وجود أية أهداف وغايات أو عداوات شخصية معه فقلت وسأقول بالف والف كلا أنما ( حرب ) أعلامي معه و لي وفعلآ أهداف وغايات حزبية وسياسية ضده لكونه كان ( ضابط ) عسكري وأستخباراتي وليست غريبآ وأن كانت له أيادي خفية وملطخة بدماء العشرات لالالالالالالالالالا وبل المئات من العراقيين وعموم العراقيين ( الكورد ) والكوردستانيون وقبل الجميع خلال فترة أنتمائه الى صفوف وأنظمة ودوائر سرية وعلنية لذلك النظام البعثي الصدامي الدكتاتوري ( 1968 – 2003م ) المقبور الآن.؟
لكوني ( بيشمه ركه ) وعضو وكادر سياسي وكنت كذلك ( ضابط ) عسكري مثله ولكن للتوجيه الأنساني والسياسي الكوردي والكوردستاني وخريجي أحدى دورات مدرسة البارتي والبارزاني الخالدة ومن معاصري تلك الحقبة ( 1970 – 1975م ) البعثية العروبية العنصرية الكاذبة و الظالمة وشاهد حي ومطلع على الكثير والكثير من الحالات والأفعال الأجرامية التي قاموا به بحقنا نحن الشعب الكوردي والكوردستاني وعمومآ وبيشمه ركه ومؤيدي البارتي في منطقة جبل شنكال و بالذات وعند أبسط الأمور والتحركات لنا وبتهم باطلة.؟
لكنني لم ولن أعادي ( الأنسان ) العراقي وظلمه وباطلآ ومثلهم والعكس هو الصح وخير الأمثلة والشهود وخلال فترة ومابين الأيام ( 5 – 29 / 3 / 1991م ) وسنحت لي الفرصة الذهبية وكانت بأمكاني أخذ ( الثأر ) ولكن أية ثأر ومن من.؟
عند قيام الملايين من الشعب الكوردي والكوردستاني العراقي الحالي بأنتفاضته الجماهيرية الكبرى والعارمة ضد تلك الخونة والجحوش الكوردية وقبل العروبية البعثية والمرتزقة والأوكار والمقرات السرية والعلنية لهم ناهيك عن وجود الآلاف من الضباط والجنود والمعسكرات وفي عموم مدن وقصبات ( الدولة ) والأقليم الكوردستاني الحالي.؟
لكن وبتوجيه أنساني وسلمي من جانب ( مسعود ) المدعاة وحسب عدوانية وعنصرية هذا اليتيم البعثي ( وفيق ) وأعلاه ويقصد به السيد والبيشمه ركه الرئيس ( مسعود ) البارزاني.؟
أن لالالالالالالالالالالالالالا والف كلا ( أيذاء ) وطعن وقتل وحتى أية أهانة وعدم توجيه أية كلمات غير محترمة الى ( جماعة ) هذا اليتيم وفيق.؟
حيث أمر أن يتم الأفراج الفوري عن ( الجميع ) الخونة والجحوش والعملاء والمرتزقة والرفاق والأنصار البعثيون وقبلهم عن جميع الضباط والجنود الذين شارك الأغلبية منهم في عمليات ( الأنفال ) السيئة الصيت ومابين الأعوام 1980 – 1988م بحق أهله وعشيرته ( 8 ) آلاف من البارزانيين في مجمع ( قوش تبة ) وقبلهم الآلاف والآلاف من الأطفال الرضع وقبل النساء وكبار السن في ( حلبجة ) الشهيدة وباليسيان وغيرهم واليوم تحول الى ( مسعود ) وفقط.؟
نعم أيها القراء الكرام وأصحاب الشأن والأختصاص أن هذا اليتيم البعثي العروبي العنصري ينكر بأن ( البارزاني ) الخالد و الأب القومي والتحرري لنا وحزبنا وثورتنا وبيشمه ركتنا الأبطال ومابين الأعوام ( 1961 – 1974م ) قد أجبر وأرعن أسياده من ذلك النظام البعثي العنصري وجميع قادته السياسيين والعسكرين وهذا السيد ( وفيق ) كان وسيكون أحدهم وأبسطهم ( الأنتكاس ) والتنازل والأعتراف بحقوقنا ومنحنا ( الحكم ) الذاتي ولأكثر من ( 95 % ) والأكثر وليست ( 0005 % ) وفقط وكما يدعي ويمدح نفسه وأعلاه بأن ( شبل ) ذلك البارزاني الخالد وهو البيشمه ركه الرئيس ( مسعود ) قد طلب منه ( التوسط ) لدى رئيسه وبطل تحرير الحفرة ومشرد الصراصير ( صدام ) المقبور أن يمنح شعبه الكوردي والكوردستاني حقه وبأقل من الحكم الذاتي وحسب ماهو موجود وأدناه ….
نعم أيها اليتيم البعثي ( وفيق ) وفي كثير من المرات سأويدك في مثل هذه الجمل وعندما تقول وبشئ من العنصرية والغرور وأنكار الزاد والملح والفضل عليك وأدناه ….................…
وفقا لمعلومات من مصدر قيادي.؟
يعول عليه.؟
زيارة نيچيرفان بارزاني الى بغداد.؟
فشلت في حلحلة المشكلات.؟ مما سيزيد من عزلة حكم مسعود كرديا.؟
نعم وسأيدك بأنه وبعد الآن أن كثرة الزيارات الغير مبررة لقيادة ( البارتي ) وشخص مسعود المدعاة وقبل السيد والمناضل ( نيجيرفان ) البارزاني ورئيس الحكومة الحالية الى ( بغداد ) وقبل الأعلان عن جغرافية وحدود دولهم ( كوردستان ) ستزيد من عزلتهم وفي نظري وقبل الجميع يا أيها الوفيق الرفيق البعثي الناكر الجميل …................
أنت صادق في كلامك هذا أيها العروبي البعثي المعادي لحقوق أخوتك في ( الدين ) والطائفة السنية وهم الملايين من الكورد المسلمون وفي مقدمتهم ( مسعود ) المدعاة عندما تقول........عام 1991 عندما جاء مسعود الى بغداد.؟
كنا في الاستخبارات.؟
وقال لي بالنص:.؟
أخ ابو نوار اذا اعطانا السيد الرئيس 5% من حقوقنا نوافق.؟
وعلى المسؤولين الانتباه الى هذا.؟
نعم أصدقك أيها البعثي العروبي العنصري بأن ( مسعود ) المدعاة قد طلب منك التوسط لدى سيدك صدام الدكتاتور أن يمنح شعبه الكوردي ( المسلم ) والكوردستاني المتعدد القوميات والعقائد والأديان والطوائف العريقة حقوقهم الجغرافية والقومية والتأريخية والسياسية وحتى لو كانت وبأقل من ( 0001% ) وفقط والسبب.؟
لكونكم كنتم وستكونون كاذبون ومخادعون والى الأبد وتلك الأتفاقية الجزائرية الخيانية العراقية - الأيرانية السنية - الشيعية الأميركية الفكرة والتبريك وحسب ماهو موجود وأدناه …...
تشهد وستشهد على عنصريتكم …..............
في الختام وسأكرر التأيد معك ولصالحك يا السيد الوفيق الناكر وأكثر وعندما تقول وأدناه …
من مصلحة بغداد.؟
أن تُشعِر مسعود.؟
بأن بقاءه الشكلي الضار.؟
مع العراق غير مرحب به.؟
نعم والف نعم أن ( بقاء ) مسعود المدعاة وحزبه وقياداته وقبل الجميع مع ( بغداد ) وزياراتهم الغير مبررة والفاشلة وبعد الآن ( ضار ) ومضر لنا وغير مرحب به ومن جانب ( الأغلبية ) من شعبهم الكوردي والكوردستاني وقبل بغداد والبعض من أيتام البعث مثلك وفقط................
هناك مثل كوردي وكوردستاني اللغة تقول …....…...
ديوارو من ز ته ره كوت بشت ديوارو تو كوهى خو بديى.؟
أتكلم معك أيها الحائط وعلى الذي يقف خلفك أن يسمعني ويستفيذ من كلماتي تلك وهذه يا قادتي وزميلاتي وزملائي في ( البارتي ) أن كثرة هذه الزيارات الى بغداد وكثرة الوعود وعدم معاقبة الخونة والجحوش والملتحون ( الكورد ) الجدد والأسؤ من الدواعش الحالية في كوردستان وبعد الآن ( خطر ) ومضر لكم وقبل الشعب.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 7.2.2016