الخميس، 9 فبراير 2012

أضربوا مجانينكم في بغداد.؟

أضربوا مجانينكم في ( بغداد ) يا قادة الكورد.؟

في مضمون الحلقة الماضية من هذا العنوان المشابه أدناه …....................

http://rojpiran.blogspot.com/2012/01/blog-post_07.html


تحدثت عن ( لجؤ ) وأضطرار العشرات من الأفراد و العوائل …..... من دولة ما ….
دخول دولة مجاورة ما ولأسباب دينية.؟
فحاول ( بعضآ ) نعم بعضآ وليس ( الجميع ) وللحقيقة والتأريخ قلته سابقآ وأكرره اليوم بعضآ منهم حاولوا طردهم من قراهم وعدم السماح لهم ب ( سقي ) مواشيهم في ( بئر ) قريتهم.؟
فأضطر أحدهم بضرب أحد ( مجنون ) مجموعته فخاف منه تلك المجموعة المعارضة لهم.؟
ففي هذه الحلقة وبمناسبة ( قرب ) أنعقاد مؤتمر المصالحة الوطنية العراقية القادم مع تمنياتي الشخصية له بالتوفيق والنجاح ومقدمآ …..
سأطلب من ( كافة ) السيدات والسادة والمناضلون وقادة ورؤساء وممثلي الشعب الكوردي والكوردستاني في العراق الحالي.......
أن يضربوا مجانينهم هناك و ( قوميآ ) وسياسيآ في هذا المؤتمر وهو …..
طلب ( الأنفصال ) عن العراق الحالي وأعلان دولة ( كوردستان ) جنبآ الى جنب دولة ( عربستان ) وتركستان وفارستان وهندستان وووووووو وووووو.؟
وللأسباب التالية أدناه ….........................
1.أنه حق مشروع لهم ( أنسانيآ ) وقبل كل شئ …..
2.عدم أخفاء رؤؤسكم ( تحت ) الرمال مثل النعامة مثلما يقال أو هناك مثل ( كوردي ) أيزيدي اللغة تقال ( ده و خوستن وه تاتك فه شارتن ز هه ف دورن ) .؟
أي أن طلب ( اللبن ) الشنينة من قبل المرأة الفقيرة الحال من جارتها في ( القرية ) وصاحبة الأغنام والمواشي وحسب عاداتنا وتقاليدنا الأنسانية الدائمة.؟
وأخفاء ( القدر ) أو الكأس وراء ظهرها بعيدان عن البعض.؟
أي بعبارة صريحة أقول لكم وخاصة الذين يدلون بتصريحات ( متناقضة ) ومنذ يوم ( السقوط ) لتلك الأنظمة البعثية أعلاه حول حقكم الشرعي في ( الأنفصال ) وبعد دقائق تنفونها.؟

فكونوا أكثر ( جرأة ) وصراحة في ( أفتتاح ) وجلسات ومناقشات هذا المؤتمر وقولوا لأخوتكم في الأنسانية أولآ والدين ثانيآ من الشعب العربي ( شيعة وسنة ) تفاوضوا فيما بينكم حول ( رئاسة ) وأدارة القسم العربي ( اللغة ) في العراق وأبتداء من اليوم.؟
ونحن ستنفاوض فيما بيننا على رئاسة وأدارة القسم ( الكوردي ) اللغة وهو كوردستان.؟
وليس هناك حاجة أن نضرب مجانينا بسببكم بعد الآن.؟

3.أعارض ( بداية ) هذا الكلام أو هذا التصريح الأخير والمنسوب الى المناضل ( أدهم ) الشيخ أوسمان البارزاني المحترم ….
عندما يقول وحسب ما هو موجود بين الرموز الألكترونية أدناه …............
http://non14.net/32474-%D8%A3%D8%AF%D9%87%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D8%B2%D8%A7%D9%86%D9%8A--%D9%84%D9%85-%D8%A3%D8%B9%D8%B1%D9%81-%D9%8A%D9%88%D9%85%D8%A7-%D8%A7%D9%86%D9%86%D9%8A-%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82%D9%8A-,-%D9%88%D9%84%D8%A7-%D8%A3%D8%B9%D8%AA%D8%B1%D9%81-%D8%A5%D9%86-%D9%83%D8%B1%D8%AF%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86-%D8%AC%D8%B2%D8%A1-%D9%85%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A7%D9%82.htm

لم أعرف يومآ أنني عراقي ولا أعرف أن كوردستان ( جزء ) من العراق.؟
فأقول له ومن خلال سيادته أتوجه بهذا الكلام والتصريح ( الشخصي ) والمشابه الى ( كافة ) القوميات والعقائد والأديان والطوائف والمذاهب في العراق الحالي المحترمون جميعآ.......
أ.أن الشعب الكوردي ( أيزيديين ومسلمون ) ليسوا غرباء ودخلاء اليه مثل تلك الأفراد والعوائل أعلاه وجنابك تقول ( لم أعرف أنني عراقي ) وأنما كان من ( الأفضل ) أن تقول نحن الكورد والكوردستانيون أعلاه هم ( أصحاب ) الأصلاء والحقيقيون ( الأوائل ) للأغلبية من أجزائه الحالية وخاصة ( مزوبوتاميا ) وبالذات القسم الشمالي منه وهو ( لالش / كوردستان ) الكبرى.؟
ولكنها ( محتلة ) دينيآ وقبل كل شئ من جانب الغرباء والدخلاء اليه من كل صوب وحوب.؟

ويجب أو حان الوقت أن يتم أنفصالهم عن قسمه الجنوبي وأبتداء من ( خانقين ) شرقآ ووصولآ الى ( شنكال ) غربآ وليس هناك ( داع ) أن يضطروا بضرب مجانينهم مثل الآخرون أعلاه.؟

ولكنني أويدك في قول بقية الكلمات عندما تقول ….......
في أي وقت يستعيد العراق قوته .؟
أي نسبة الى ( العرب ) وسواء كانوا شيعة المذهب أو السنة .؟
فأنهم سيستخدمون تلك القوة ( ضد ) الشعب الكوردي.؟
وهذا الكلام ( صح ) وغير مبالغ فيه وحان الوقت أن يقال من جانب ( مجنون ) سياسي مثلي.؟
ب.أنسانيآ أويدك بأنك لست عراقيآ يا السيد والمناضل ( أدهم ) البارزاني وأنا شخصيآ ( شاهد ) على وجود العشرات من أفراد عائلتك وعشيرتك ( بارزان ) في نهاية عام ( 1974 ) قرب بناية تلك السجن ( مديرية المدرسة الأصلاحية ) التي قضيت مدة محكوميتي ( 1974 – 1979 ) فيها في مدينة الرشاد / بغداد وبشكل أجباري.؟

وبعد فترة ( قليلة ) أو حوالي ( عام ) واحد من وجودي هناك تم ( أختفاء ) أو نقل تلك العوائل البارزانية من هناك وقتلهم ( صغارآ وكبارآ ) من قبل ذلك النظام البعثي العروبي العنصري.؟
ولكن و ( الغريب ) في هذا الأمر كانوا جميعآ ( مسلمون ) التدين وشيعة وسنة المذاهب.؟

وفي ختام هذا العنوان والرأي الشخصي الدائم أكرر ( الرجاء ) أولآ من أخوتنا في الأنسانية من القوميات والأديان العراقية أعلاه …..
أن يراعوا حقوقنا ومشاعرنا ومعاناتنا ويسمحوا لنا بالأنفصال وتشكيل دولتنا ( كوردستان ) أسوة ببقية الدولة المتشابهة الأسم لها ولكي نعيش سوية بمحبة وحسن النوايا والتعاون وووووووو....
وبعكسه ولا سامح الله أدعو قادتنا أعلاه ( ضرب ) الطاولة والأنسحاب وأعلان دولتهم كوردستان في ( بغداد ) وقبل الوصول الى ( هه ولير ) عاصمتها القادمة وبقية قرى ومدن كوردستان المنتظرة الى سماع هذا الخبر ( المفرح ) ومهما كانت وستكون النتائج.؟
لكونهم زرعوا ( شجرة ) الحرية بدمائهم ومنذ عام ( 1961 ) ولا تزال تسقي به …..........
سجين وضابط للتوجيه السياسي سابقآ ….
بير خدر أوسمان ده بلوش الجيلكي
آخن في 9.2.2012 rojpiran@gmail.com


http://rojpiran.blogspot.com/