السبت، 19 ديسمبر 2015

أهانة علم كوردستان خيانة قومية.؟


أهانة علم كوردستان خيانة قومية.؟
شاهد الملايين من الشعب الكوردي والكوردستاني وعلى المعمورة وأجمع وقبلهم الملايين من القوميات والشعوب الطواقة للحرية والأستقلال أن تأتي يومآ وبأسرع ما يمكن لكي يرفعوا أعلامهم القومية وقبل السياسة وفوق رؤؤسهم وسطوح دورهم ومراكزهم وووصولآ الى دوائرهم وأقاليمهم وفيدرالياتهم ودولتهم هنا وهناك …............................
وهم في حالة ( التعجب ) والأشمئزاز واللعنة من قيام ( البعض ) من ذيول وغوغائيين ومؤيدي حزب العمال الكوردستاني PKK الشيوعي الفكر والآيديولوجية الروسية الستالينية المعادية لحلم كل ماهو كوردي وكوردستاني اللغة كان وسيكون.؟
بأهانة ( الحلم ) والعلم القومي لكل كوردي وكوردستاني أصيل وشريف ومؤمن بحقه في الحياة والحرية والأستقلال وفي يوم ذكراها ( 70 ) عامآ وأكثر وحسب ماهو موجود وأدناه …........
نعم وبالف حزن وأنتقاد قومي وبعيدآ عن السياسة والآيديولوجية الحزبية قلت وسأقول أن قيام هولاء الذيول والغوغائيين ومهما كانت وستكون الحجج وقيامهم ومحاولاتهم الخيانية الفاشلة والمدانة بمنع أهلهم وأقاربهم في ( كوردستان ) الدولة أو الجزء المحتل السورية الحالية برفع علمهم القومي وقبل السياسي ومن خلال رشهم بخراطيم المياه هههههههههههههههههههه.؟
وأن دلت على شئ فيدل على وجود ( العشرات ) وفعلآ ودون أية شكوك من الأيادي الخفية والجحوش ( قروجي ) الخيانية والمخابراتية للدول ( 4 ) المحتلة لتربة وأرض وعرض ( كوردستان ) الكبرى ومنذ العام ( 1514م ) ولحد اليوم.؟
وهما الخلافة والسلاطين والأنظمة والحكومات العنصرية التركية والأيرانية والسورية والعراقية الحالية بين هولاء ( الكورد ) التسمية وفقط أعلاه والحجج كثيرة …..............
نعم وأوكد وأكرر كلامي وأنتقاداتي الشخصية تلك وهذه قد أتت وستأتي بحق هولاء الغوغائيين قوميآ وليست سياسيآ والدليل على عدم وجود كلمة ( الحرية ) والأستقلال والدولة كوردستان في جميع البرامج والمناهج والأدبيات الحزبية لهم.؟
فكيف لالالالالالالالالالالالا ويا للخجل أن يسمحوا برفع علم تدعوا الى وجود ( دولة ) معادية جغرافيآ وقوميآ بين أسيادهم ( 4 ) العنصريين و أعلاه …......................
في يوم ( تحرير ) بلدة شنكال وأطرافها في 12 و13 / 11 / الماضي وبأيدي البيشمه ركه الأبطال وأتشرف بأنني كنت أحدهم وأبسطهم وبصوت عالي ومن خلال شاشة قناة ( Z:TV ) المحترم قلت وسأكرره الف مرة ومرة أن كل كوردي وكوردستاني قد رفض أنذك واليوم رفع علم كوردستان القومي هذا فهو خائن.؟
للعلم ويجب أن يطلع الشعب الكوردي والكوردستاني في الأجزاء ( 2 ) سوريا وتركيا وقبل الجميع على بعض ( الخطط ) والتكتيكات والأختبارات السرية الأميركية الأسرائيلية الأوروبية لعموم الشعب الكوردي والكوردستاني هنا وهناك وهل سينجحون في ( تحرير ) أراضيهم من أيدي هذه الدول ( 4 ) أعلاه وبأية ثمن غالي وكثير وكبير وهو ( الروح ) والدم والتضحية الغالية وليست بهذه السهولة والتصفيق ورفع الأعلام الروسية الشيوعية الفكر على ( رئاسة ) ودوائر و فدراليات وكونفدراليات ودولة ستسمى ب ( كوردستان ) الكبرى وقريبآ ومهما تحججت وأمتنعت ( قيادة ) ب ك ك وغيرهم.؟
في مثل هذه الأيام ( 20 و21 / 12 / 2014 ) الماضي وعندما سمحت.؟
نعم وأكررعندما سمحت ( أميركا ) رأس الشر ومؤسس الداعش وأم الداعش الطالبان والقاعدة وغيرهم هنا وهناك وبالحاح من ( البيشمه ركه ) الرئيس وقائد الضرورة لنا وجميعآ مسعود البارزاني أن يتم ( تحرير ) شنكال من أيدي مرتزقتهم الدواعش الحالية.؟
وافقوا على تحرير المرحلة ( 1 ) وهو الجهة الشمالية من جبل شنكال ولكن بواسطة دفع أرواح ودماء العشرات من البيشمه ركه الأبطال وليست بتلك وهذه السهولة وقد صدق وأقتنعت الأميركان بأن البيشمه ركه وفعلآ مستعدون لتقديم أرواحهم فداء من أجل ( ذرة ) واحدة من تربة كوردستان وقد تمت التحرير.؟
نعم وبعد أن وافقت وأقتنعت أميركان بأن البيشمه ركه مستعدون للتضحية والفداء من أجل تحرير أرضهم في ( شنكال ) وعموم كوردستان المحتلة بأيدي الدواعش المسيرة أميركيآ.؟
لكن أرتفعت ( الضغط ) وحفيظة قيادات PKK التي كانت متواجدة فوق جبل شنكال وبأعداد قليلة وأسلحة روسية شيوعية الفكر ونزلت من الجبل نحو بلدة شنكال بحجة تحريرها من أيدي الجحوش والمرتزقة الأميركية الدواعش الحالية ولكن وهيهات أن ينجحوا في تحرير ( شبر ) ومتر واحد من البلدة ودون الموافقة الأميركية ومهما كانت وستكون قوتهم الروسية.؟
أضطر بقية القوات الكوردية ( بيشمه ركه ) أو الأيزيدية الشنكالية المستقلة المسماة من التقرب الى بلدة شنكال ومنذ يوم 20 / 12 / 2014 ولغاية يومي 12 و13 / 11 / 2015م ودون أن ينجحوا في تحرير ( 20 ) متر من البلدة.؟
بعد موافقة ( أميركا ) بتحرير الجزء أو المرحلة ( 2 ) من شنكال وبواسطة دفع الثمن وهو التضحية وأرواح البيشمه ركه الطاهرة ونجاح الأختبار الثاني لهم.؟
نعم وأكرر نجاح الأختبار الثاني لهم وفي كل مكان اليوم.؟
أستطاعت الآلاف من قوات البيشمه ركه الأبطال ( النزول ) والألتفاف ومن الجهات الشرقية والغربية والجنوبية نحو بلدة شنكال وتحريرها وفعلآ.؟
لكن والغريب في هذا الأمر والمضحك والمؤلم وقوميآ وقبل كل شئ.؟
أن العشرات من ذيول وأتباع ومسيري قيادة PKK الذين كانوا ولأكثر من ( 11 ) شهرآ قد فشلوا في تحرير ( 20 ) متر من بلدة شنكال وتقديمهم العديد من الشهداء وفعلآ وهذا لالالالالالالالالالالا يمكن أنكاره ومهما حدث بيني وبينهم وقوميآ وفقط.؟
قد أسرعوا وبعد أن وصلت والتقت المحاور ( 3 ) أعلاه في أسفل البلدة وقاموا برفع أعلامهم الحمراء الروسية الشيوعية الفكر على العشرات من المباني الحكومية والحزبية في بلدة شنكال بحجة أنهم قد حرروهم والعكس هو الصح وأكثر من ( 11 ) شهرآ من الفشل تشهد عليهم.؟
في الختام وأنصحهم أن يتركوا أهل شنكال وعدم أحراجهم بهذه الأعلام الشيوعية الروسية الفكر و أن تحرر قراهم و مناطقهم الباقية ومن الجهة الجنوبية والمرحلة ( 3 ) والختامية القادمة وبعد موافقة ( أميركا ) وعندما تقرر سحب وأختفاء كلابهم الدواعش الأجنبية من المنطقة مع عقوبة ومحاسبة المئات من ( كورمانج ) الكورد التسمية وقبل العرب ( المتيوت ) والخاتونية والتلعفرية وغيرهم من الذين تورطوا وصدقوا بأن ( الخرافة ) التركية العثمانية قد تحيت وستحكم وستدوم حكمها الجاهلي في شنكال ولأكثر من ( 600 ) عام آخر.؟
ولكن قد سودت وجههم القبيحة والخاسر الأكبر وقوميآ ودينيآ وسياسيآ كذلك كان وسيكون الأيزيديين الشنكاليين وفقط بسبب وجود العديد من ( التجار ) والمصالح الخاصة بينهم.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 19.12.2015