الجمعة، 19 مايو 2017

نصيحة الى الحشد الشعبي.؟


نصيحة الى الحشد الشعبي والأيزيديين في شنكال.؟
نصيحة ورأي شخصي دائم وبعيدآ عن الدين واللغة والمسافة الجغرافية بيننا نحن الأيزيديين الشنكاليين ( الكورد ) العراقيين وحاليآ.؟
نعم والف نعم وللعلم والأشارة أكرر كلمة العراقيين في منطقة جبل شنكال / سنجار 120 كم غرب الموصل العراقية الحالية.؟
وليست غريبة وأعتقد قد أنتهت ومنذ يوم ( 2 / 8 / 1990م ) الماضي تسميتنا نحن ( جميع ) العراقيين بذلك الشعب العراقي الموحد وعند كل حادث حديث آخر لي وللجميع …..........
و الآلاف من قوات الحشد الشعبي العربي المسلم الشيعي المذهب والقادم ومع الف والف الشكر من جنوب العراق وبالذات من مدنه المقدسة ( النجف الأشرف ) وكربلاء ومرجعياته المحترمة هناك وهم يقدمون الآن أرواحهم الطاهرة قربانآ من أجلنا ولكي تحرر بقية قرانا ( المحتلة ) والمحروقة الجثث بين أنقاضه مثل ( تل بنات وتل قصب ) وكوجو المظلومة ووصولآ الى كرزرك وسيبا وغيرهم الواقعة في ( قبله ت ) الجهة الجنوبية من الجبل والتي وقعت وغدرآ وخيانة داخلية وقبل خارجية بأيدي فحول وكلاب دولة الخرافة والقذارة الداعشية الأميركية التخطيط والترسيم المسبق ومنذ يوم 3 / 8 / 2014م ولحد الآن.؟
نعم أيها القراء الكرام وأصحاب الشأن والأختصاص وفي كل مكان وزمان والمحترمون وجميعآ قد قلت وأكرر بأن كل شئ تعبر عن رأي ومعلوماتي الشخصية هنا وليست بالضرورة أن تتهم أية جهة شخصية وعائلية وحتى سياسية أنتمي اليه وفعلآ...........................
حذاري من ( اللعبة ) والمصيدة الأميركية – الأسرائيلية وأذيالهم من المخابرات العربية – التركية - السنية المذهب ( الجديدة ) أو ما تسمى ما بعد ( الداعش ) اللعين في هذه المنطقة والحدود الأدارية لجنوب شنكال ووصولآ الى داخل الحدود السورية الحالية......................
1.أن أميركا ومخابراتها أو ما تسمى بدول ( 68 ) للتحالف الدولي الكذاب على علم مسبق ومنظور التجسس الأرضي وقبل الجوي بمجيئ هذه القوات للحشد الشعبي الى هذه المنطقة آملآ أن تحدث مشاكل ومعارك داخلية ( أيزيدية – شيعية ) كوردية – عربية لكي تتحجج وتستغل الظروف وأكثر من أجل ( الشر ) والأحتلال والتدمير والتربع على خيرات المنطقة وبعد الآن.؟
2.هناك تخطيط وهدف أو ما تسمى ب ( الهلال ) الشيعي الأيراني الفكرة والقادم من ( طهران ) وعبر شنكال ووصولآ الى الشام.؟
و روسي الأطماع النفطية في المنطقة وأذيالهم مثل ( كوريا الشمالية ) وغيرهم ضد أميركا وسياسيآ ولكن وأعتقد ومقدمآ بأنه تخطيط ( ميت ) الجنين وقبل أن تولد وفاشل ولكن وللأسف ونسبة لنا نحن الأيزيديين الشنكاليين ستكون تخطيط ( حي ) والنتيجة هو ( الظلم ) بحقنا.؟
3.وأخيرآ وليست آخرآ وبعيدآ عن الجغرافية والقومية والسياسة والحزب ( البارتي ) المناضل التي أنتمي اليه وفعلآ فليست هناك شئ يمكن القيام به من جانب ( الكورد ) العراقيين وحاليآ وقبلهم العرب وبغداد المركز تجاه هذه المنطقة لأن كل شئ بأيدي أميركا وأذيالهم.؟
أن الآلاف من الأيزيديين الشنكاليين قد وجهوا ( التهم ) الباطلة بحق الكورد والبارتي بالذات حول كيفية دخول الداعش اللعين الى مناطقهم في يوم 3 / 8 / 2014م ولحد اليوم.؟
نعم وأويد ( 0001 % ) وأقل من تخميناتكم ولكنني لم ولن أويد ( 99.99 % ) وأكثر بأن هناك ( أمر ) أو أتصال تلفوني وارد من جانب شخص وقيادي كوردي ( كبير ) المنصب والصلاحيات الحزبية والسياسية والعسكرية والأدارية وكل شئ الى السيد والهارب من الساحة وهو ( سربست بابيري ) مسؤؤل الفرع ( 17 ) للبارتي وقبل الجميع في شنكال في ذلك اليوم الخياني والظلامي الأسود الدموي الوحشي وووووووووووووووووو.؟
لكن وتعالوا ولكي نناقش بيننا بهدؤ وبكل عقلانية ونعم قد وقع شئ غير متوقع وأبدآ.؟
ولكن وهل أن السيد سربست وقبله مسؤؤله ….............قد أجل تحرير بقية قرانا الجنوبية ومنذ يومي 12 و13 / 11 / 2015م ولحد اليوم.؟
لالالالالالالالالالالالالالالالالالا والف كلا أيها الأيزيديين الشنكاليين المظلومون المحترمون ولي فخر وأعتزاز أن أكون أصغر وأبسط ( بيشمه ركه ) ومتطوع وقادم من هذه الدولة ( المانيا ) الأنسانية العلمانية الديمقراطية المحترمة والأنظمام الى قوة وأبطال الشاب البطل ( قاسم دربو ) الجيلكي في تلك الأيام وقرب بلدة شنكال بالذات وسبق لي ونشرت عدة صور ولقطات فيديوية بطولية لهم وهم يقتلون كلاب وفلول الدواعش الهاربة من الساحة.؟
كان قد تجمعت أكثر من ( 7 ) آلاف من قوات البيشمه ركه البطلة وبقيادة ورئاسة البيشمه ركه الرئيس ( مسعود ) البارزاني ونجليه والعشرات من عائلته وأبناء عمومته وعشيرته ( بارزان ) المناضل آملآ أن يقدموا شئ من ( الروح ) والدم والمال من أجلنا نحن الأيزيديين الشنكاليين وعوضآ وترضية عن كل ما سبق وأعلاه .؟
ولكن وبشهادة العشرات وفي يوم 13 / 11 / وأعلاه قد شاهدنا ( طائرة ) حربية قادمة من الحدود السورية وعبر القرى ( سيبا شيخ خدر ) وقابوسي وتل بنات ووصولآ الى بلدة ( تلعفر ) وهي ترسم ( خط ) وخطوط وسواتر حدودية من الدخان الأسود بيننا وبين الدواعش.؟
سألني أحدهم مااااااااااااااااااااااااااااااا هذه الخطوط.؟
قلت وأعتقد قد أنتهت وتوقفت دورنا وبدأت ( لعبة ) جديدة هنا والىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى.؟
نعم وفي اليوم التالي صدرت الأوامر الى قوات البيشمه ركه ( حفر ) الخنادق ورفع السواتر الترابية بينهم وبين الدواعش وعلى بعد أقل من ( 5 ) كم بينهم.؟
للعلم ولي معلومات شخصية وحسب تلك الأتصالات والنداءات الشخصية القادمة من جانب ( البعض ) من الأصدقاء والجواسيس الموجودة بين الدواعش في قرانا المحتلة بأن معنويات الدواعش منهارة وسيهربون أذا تقدمتم أكثر ووصولآ الى بلدة البعاج.؟
والسؤؤال للجميع ( من ) أمر التوقف وعدم تحرير قرانا الجنوبية هذه ( الكورد ) والبارتي أم أميركا وبقية المخابرات والأنتظار لمثل هذا اليوم.؟
ولكي تأتي و تتورط الآلاف من الشباب الشيعي العراقي ومعهم العشرات من الأيزيديين الشنكاليين والتحول الى ( ضحية ) وحطب لمحرقة دينية وطائفية شيعية – سنية – أيرانية – سعودية مخططة البدء وقريبآ ولكن ومهما حدث من التخطيطات والمؤامرات الخبيثة هنا وهناك فنحن الأيزيديين وعمومآ لنا ( نفر ) اللعنة وبدون أية تمديح ومجاملة قد نوجهها ودائمة وبأسم ( خودا ) الرب وملائكته الى كل من حاول وسيحاول ظلمنا وأبادتنا ونحن في غنى عنهما.....
بير خدر الجيلكي
المانيا في 19.5.2017