الخميس، 23 أبريل 2009

توضيح وأستغراب وحذف كل كلمة رجاء.؟


الى كافة المراكز والصحف و المواقع الألكترونية المحترمون.
أيها السيدات والسادة المشرفون الكرام.
سبق لي وأوضحت لحضراتكم جميعآ بأنني لست كاتب أو متخصص في أية مهنة كانت سوى كل ما أمتلكه من الأفكار والمعلومات ( الشخصية ) أو ما يقال ( المسموعة ) والمشاهدة بأم عيني وخاصة التي أجبرتني الحياة أن أكون جزء منها ومنذ بداية الستينيات من القرن العشرين الماضي ولحد اليوم والحمدالله.؟
ولأجله تأتي وستأتي ( الأغلبية ) من مضامين تعليقاتي وتعقيباتي و مقالاتي المتعددة الجوانب ( مهاجمة ) ومتعصبة ومتشددة ومتشنجة وغيرها من هذه المصطلحات الكتابية.؟

وطلبت من حضراتكم أن تقوموا بحذف أو تبديل وتغير أية ( كلمة ) أو جملة لا تتناسب وسياسة موقعكم المحترم ولكنني لم ولن أوافق أن تقوموا بأهمال المضمون بشكل كامل
والغريب في هذا الأمر وهو...
1. عندما تكون المضمون ( ديني ) وتمديح ولصالح البعض وضد الآخر فتقومون بنشره وبسرعة البرق.؟
والعجيب فيه أيضآ أنتم تتحولون هنا الى متنافسين أي أنني أهاجم ( بعضآ ) من تلك وهذه القصص والخرافات الموجودة عند ( كافة ) العقائد والأديان الموجودة والمعروفة اليوم على المعمورة مع كل أحترامي الى الجميع.؟

فأن أحدكم يقول أنه هذه المرة لا يقصدني ويقوم بنشر المضمون وفي أعلى صفحة ولكن الآخر يقول أنه يقصدني فيقوم بأهمال المضمون.؟

2. أكرر القول لكم وللجميع بأنني لست بأنسان ( ملحد ) وكافر أو لي حقد على أية عقيدة وديانة كانت وأن كل ما في هذا الأمر هو بأنني أنسان ( مؤمن ) بألله الواحد الأحد وبأنواره الأزلية فقط.؟
وكذلك لا أنكر بأنني أنسان ( قومي ) وأحد وأبسط فرد من أفراد الشعب ( الكوردي ) والكوردستاني وبشكل كبير ولأجله أعتقد أن لن أقوم بهذا التصرف ( الملفت للنظر ) ستكون هناك ( خطر ) محدق ومتجدد على ( العقيدة ) أو الدين وخاصة كل ما يتعلق بعقيدتي الأيزيدية التوحيدية الشمسانية الداسنية الآرية الكوردية القومية واللغة.؟

فمثلآ أذا لم أقوم بهذا التصرف وأواجه ( بعضآ ) من تجار العقيدة والقومية من بيننا سيمرحون هنا وهناك وسيقومون ببيعنا ( مجددآ ) في أسواق بغداد والشام وأنقرة وغيرها.؟
فأذا حققوا أهدافهم التجارية وكتبوا القومية ( العربية ) لنا ففي هذه الحالة لا يمكنني أن أقول بأن عقيدتي عريقة سوى الأعتماد على عهد ذلك الخليفة العربي والأسلامي يزيد بن معاوية بن أبي سفيان القريشي المكي الأصل والنسب ( 40 – 132 ) الهجري.؟

ناهيك عن وصول وعهد الشيخ عدي بن مسافر الأموي ( الأول ) حوالي عام ( 557 ) الهجري وأبن أخيه الشيخ عدي ( الثاني ) حوالي عام ( 644 ) الهجري وليرحمهما الله وأمواتكم جميعآ.؟
وفي الختام أكرر كلامي أعلاه وأرجو أن تقوموا بحذف أو تغير كل كلمة وجملة غير مرغوبة لكم وليست عدم نشر المضمون بشكل كامل.؟
مع تحيات صديقكم الدائم بير خدر آري ...آخن في 23.4.2009