الجمعة، 19 ديسمبر 2014

جميع السنة ليسوا أرهابيين لكن جميع الدواعش سنة المذهب.؟


جميع السنة ليسوا أرهابيين لكن جميع الدواعش سنة المذهب.؟
سبقني السيد والكاتب العراقي المعروف ( كاظم حبيب ) المحترم بمثل هذا الوصف الدقيق عندما قال …............ أن جميع المسلمون ليسوا أرهابيين لكن جميع الأرهابيين مسلمون التدين.؟
ضحكني مضمون هذه الكلمة المنسوبة الى السيد ( وسامة ) النجيفي واليتيم البعثي العروبي الطائفي بأن هذه المجموعات الأرهابية الوحشية الحالية والمعروفة بأسم الداعش لا يمثلون السنة المذهب وبعيدون كل البعد عن ( روح ) الأسلام الرافضة للأرهاب وحسب ماهو مدرج أدناه …
هنا وحسب رأي الشخصي الدائم وفقط سأتحدث معه وسأسأله بعض الأسئلة الأنسانية والوطنية والسياسية وحسب لهجة أخوتنا المصريين والفنان القدير عادل أمام والمحترمون وجميعآ عندما يقولون …..............طيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييب ….................................
فمن هم الدواعش وأن لم يكونوا ( سنة ) المذهب وبعيدون كل البعد عن ( روح ) الأسلام وأن كنت صادقآ في كلامك وضميرك وستكون أكثر جرأة وصراحة مع نفسك وقبلي.؟
هل جاءوا من ( السماء ) وضمن هولاء الجنود واللصوص الفضائيين التابعون للبرلمان وحكومة السيد نوري المالكي ( الفاسدة ) أداريآ وضمن أخوتنا الشيعة المذهب.؟
لالالالالالالالالالالالالالالا ولم ولن أصدق هذا الرأي وأطلب منك تبديله بحجة أخرى.؟
هل صنعهم ( أسرائيل ) وأميركا وأوروبا وروسيا أو ما تسمونهم بالدول ( المارقة ) والكافرة.؟
طيييييييييييييييييييييييب ولكن كيف صنعوا ( البغدادي ) والشيشاني والمتيوتي وحتى الكوردي النقشبندي والحلبجي وغيرهم وجميعهم ( سنة ) المذهب.؟
هذه الحجة كذلك لم ولن أصدقك سيدي النجيفي وألعب ( شناو ) آخر معي وأعثر على حجة ثالثة ولكي أصدق ( 03 .00 % ) منها وفقط.؟
هل صنعهم الأيرانيين وبشار الأسد وحزب الله لكي يحتلوا ( الأغلبية ) من مناطقكم السنية المذهب فكيف ولماذا يقتلون ( الشيعة ) المذهب.؟
هذه الحجة كذلك لم ولن أصدقك سيدي البعثي المتورط ولحد ( العنق ) في هذا البئر.؟
هل أن أهالي الموصل من بقية الأديان والطوائف الغير سنية المذهب والغير بعثية شوفينية قد صنعوهم وجلبوهم ووزعوهم على شوراعهم ومثل الكلاب السائبة.؟
فلماذا قام هولاء الكلاب والفحول بقتل وأغتصابهم و السنة المذهب يتفرجون ويمرحون.؟
هناك العشرات والعشرات من الأسئلة الأنسانية المدعاة و التي يمكنني توجيهه لك سيدي البعثي الفاشي الغير صادق مع نفسك لكنني سأكتفي وسأوجه لك هذه الأسئلة الدينية أدناه …............
من صدر ونشر ( جهاد ) النكاح القذر وسمح وشجع العشرات من البنات وقبلهن النساء والأرامل العربيات في ( الأغلبية ) من الدول العربية والأسلامية ( الأنظمام ) لهولاء الكلاب والفحول القادمة من جزر ( واق واق ) شرقآ والشيشان شمالآ والمغرب العربي غربآ.؟
بأستثناء ( الأغلبية ) من المراجع السنية المذهب وشيوخ الشر والفتنة السنية والوهابية والطائفية المقيتة في كل من ( مصر ) و السعودية القطر و القرضاوي وغيرهم ومن لف لفهم هنا وهناك.؟
أن كنت صادقآ في كلامك هذا وقبلك ( الأغلبية ) من الحضور في هذه ( اللعبة ) الغير ذكية والفاشلة وقبل أن تعبر حدود العاصمة ( هه ولير ) فأين مؤتمراتهم وبياناتهم ( المنددة ) والمتبرأئة من حماقات ووحشية هولاء الكلاب وبعد يوم 10 / 6 الماضي ولحد اليوم.؟
أن كنت صادقآ في كلامك بأنهم بعيدون كل البعد عن روح الأسلام.؟
فلماذا لم ولن تجرأؤن الى ( تكفيرهم ) عندما قررت مرجيعة وجامع ( الأزهر ) وبدون رائحة مزهرية وكما يدعون بأن ( المؤمن ) المسلم ومهما فعل من الحماقات وحتى لو كانوا هولاء الدواعش المجرمون فلا يمكن لنا أعتبارهم كفارآ.؟
هل صدر منك وقبلك من أية جهة ومرجع سني عراقي شئ معاكس بأن الدواعش كفرة ويقتلون أخوتنا العراقيين والوطنيين الذين شاركوننا في ( الضراء ) وقبل السراء وبدون أية وجه حق.؟
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لم ولن تفعل هذا يا سيدي البعثي العروبي …............
سأكتفي بهذا القدر من الأسئلة الدينية والوطنية ولكي لالالالالالالا أعبر حدودي الشخصي وأكثر وسأسألك بعض الأسئلة السياسية وقبلك الى ( البعض ) من أتباع الطائفة اليزيدية وفي مقدمتهم السيد والأمير التاجر ( أنور معاوية ) وتلميذ عمه السابق ( أمين جيجو ) وغيرهم كثيرة التجار.؟
أين وعودكم الحزبية والبعثية والقومية العربية والشوفينية مع ( البعض ) من الأيزيديين الشنكاليين قبل وبعد يوم ( 10 / 6 ) الماضي وأستطيع الكشف وفضح أسمائهم الآن ….........
بأن هولاء الدواعش ليسوا سوى ( سنة ) المذهب وبعثيون وسيتولون ( السلطة ) ومجددآ وفي عموم العراق ويجب التعاون معهم وبكافة الطرق الممكنة.؟
لكن تم كشف أمركم وكذبكم و وقوعكم ورميكم في ( عمق ) وقاع هذا ( البئر ) التي قمتم أنتم السنة المذهب بحفره في كل من ( أسطنبول ) وعمان ومصر وقطر ووووووووو ولم ولن أنكر في ( هه ولير ) أيضآ وسرآ وخدعة للبقية الغير مسلمة والغير سنية المذهب والزمن طويل.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 19.12.2014




سأصوم لك يا الله والشكر للبيشمه ركه.؟


سأصوم لك يا الله والشكر للبيشمه ركه.؟
قبل ( 3 ) أيام من الآن بكيت وعاتبت ( الله ) بأننا عبادك وأسوة بالبشرية جمعاء لكننا تعرضنا الى أكثر من ( 72 ) مرة من الهجمات الوحشية والهمجية بأيدي عبدك الدواعش وآخرها ولم أدري هل ستكون أخيرها بحق أهلي ومسقط رأسي في ( شنكال ) ومنذ يوم 3 / 8 الخياني الظلامي الأسود الأحمر الدموي الوحشي ولحد هذا الصباح ….....................
مهددآ ومتوعدآ له لن أصوم ولن أحتفل بأية عيد وفرح وتقديم الشكر والنذور والقربان والذبائح له و قبل أن يقرر ( تحرير ) وخلاص شنكال وعموم العراق من كلابه الدواعش ومن لف لفهم.؟
يبدو لي بأنه قرر أعادة قرأة وتحليل كلامه وجملته الواردة في كتاب ( التوراة ) والصفحة 2 عندما أدعى بأنه صنع ( الأنسان ) وجميع الأنسان ذكرآ وأنثتة وعلى شكل صورته ومثاله.؟
بأننا نحن الأيزيديين ( الكورد ) في الأصالة والجغرافية واللغة والقومية والتعبد للشمس جزء لالالالالالالالالالالالالا يمكنه تجزأتنا من عباده هولاء وعلى المعمورة أجمع.؟
نعم سيدي البيشمه ركه الرئيس ( مسعود ) البارزاني وجميع بيشمه ركتك الأبطال ( أيزيديين ) وقبلهم الكورد المسلمون والكاكائيون والمسيحيون وغيرهم...........................
فقد وعدتم ونفذتم وعدكم الأنساني وقبل كل شئ أن يتم ( تحرير ) شنكال هذا الجزء التي لالالالالالالالالالا يمكن لأية كان تجزأته من تربة ( لالش ) كوردستان ومهما حدث.؟
بعد اليوم وبعد الأنتهاء من مسح وجف دموع ( البكاء ) والحزن مع أهلي الشنكاليين الذين سيعودون الى ديارهم وقراهم رويدآ رويدآ والبحث والعثور على جثث أهلهم وأحبابهم وأصدقائهم بسبب هذا الداعش النذل والأنتهاء من دموع ( الفرح ) وفيما بعد ….........................؟
سأصوم ( 30 ) يومآ من أجل ( خوه دا ) الله وتقديم الشكر للبيشمه ركه وكل بيشمه ركه وفدائي ومتطوع ( أنثى ) وقبل الرجال الذين بقوا ولأكثر من ( 138 ) يومآ فوق قمم وسفوح وسهول جبل شنكال عطشى و جوعآ وحفاة وجرحى وبردآ ووووووووووووووووو من أجلنا هناك …..
بير خدر شنكالي
المانيا في صباح يوم ( عيد ) الأعياد والأنتصار والتحرر 19.12.2014