الأحد، 11 يناير 2015

ديانة الأرهابيين السماوية.؟


ديانة الأرهابيين السماوية.؟
طبيعي أن تقوم مؤمني الديانات ( 3 ) السماوية الحالية وهما اليهودية وحسب ( الفرق ) الزمني و تسلسل التقاويم ( 3400 ) عامآ أي قبل المسيحية بأكثر من ( 1400 ) عامآ ومن ثم تليها الأسلام وبأكثر من ( 2000 ) عامآ بعدم قبول ( شريك ) رابع وآخر لهم وتحت هذه التسمية مثلما رفضوا وسيرفضون تسمية بقية العقائد والأديان الأرضية والتي ظهرت وفعلآ وبدون أية شكوك قبلهم وبآلاف السنين في ( لالش ) كوردستان و الهند و الصين وبابل ومصر وبيرو ووووووووغيرهم لكنهم ولم ولن يسموا أنفسهم بالسماوية مثلهم.؟
تعمدت الى وصف أفكار وشرور هولاء الأرهابيين الحاليين بالسماوية والسبب لكونهم لم ولن يأتوا من السماء أنما أتوا وسيأتون وفعلآ من بين هذه الأديان الثلاث وأعلاه وخاصة بين بين المسلمون أو الأسلام السياسي الراديكالي المتطرف هنا وهناك..................
جيد أن ( جميع ) المسلمون رفضوا وسيرفضون أن يكون ( جميع ) الأرهابيين من حصتهم وهذا لم ولن أقصده وسبقني الكاتب العراقي المعروف ( كاظم حبيب ) عندما فضل وقال أن جميع المسلمون ليسوا أرهابيين لكن جميع الأرهابيين مسلمون التدين.؟
فقمت بتقليد جنابه وقلت أن جميع ( السنة ) المذهب ليسوا أرهابيين لكن جميع الدواعش وقبلهم الطالبان والقاعدة ووووووووووووو سنة المذهب وكذلك ( أيتام ) البعث وغيره من التقليدات.؟
نعم أسمعكم يا أيها ( 90 % ) من المسلمات والمسلمون المحترمون و المعتدلون والمؤمنون بحق أخوانكم ( الأنسان ) أن يعيشوا بسلام وآمان ورفضتم وسيرفضون وبعد الآن تلك وهذه التصرفات الوحشية التي قام به الأرهابيون وعلى المعمورة وأجمع وآخرها وليست أخيرها في ( باريس ) العاصمة الفرنسية وغدآ ستكون في مكان مااااااااااااااااااااااااااااااااااا وحتمآ ستكون بأسم ( الله أكبر ) ورسوله السماوي.؟
والحل وما بعد وهل لازلتم ترفضون قبول هذا ( العنوان ) والشريك الرابع والجديد لكم.؟
بطبيعة الحال لم ولن تقنعوا ولكنكم مضطرون الى قبول مثل هذا الوصف ومن كاتب وناقد بسيط مثلي ولأجله أرجو وأطلب وأقترح عليكم وجميعآ وقبلكم على مؤمني بقية العقائد والأديان السماوية وكذلك الأرضية أن يتم ( جمع ) وتسمية كل أرهابية وأرهابي كان وسيكون وبعد الآن وعلى المعمورة وأجمع بأنهم ليسوا من دياناتكم ( السماوية ) وسابقآ أنما من مؤمني وأتباع الديانة السماوية ( 4 ) الشرانية الجديدة.؟
السبب لكونهم يذبحون ويقتلون ويغتصبون ( الجميع ) بأسم الله والسماء والجنة وحورياته وحان الوقت أن يتم التشاور والأتفاق وبين جميع الأديان الأرضية والسماوية ( لعن ) ونبذ و محاربة هولاء الأرهابيين لكونهم تسببوا لا وبل أستطاعوا وفعلآ أن يكرهكم مؤمني بقية العقائد والديانات الأرضية وحتى أنتم ويوميآ توجهون التهم المتبادلة وفيما بينكم بأن ( بنت ) وأبن الفلان والعلان والجيران والكرفان والأصدقاء ظهر أرهابي ( مسلم ) أو يهودي ومسيحي وبشئ من الحية والخجل لأن الأغلبية من أهلهم وأهلكم ( برأة ) منهم.......................
بير خدر الجيلكي
المانيا في 11.1.2015