الاثنين، 16 نوفمبر 2015

تحية الى قاسم دربو / 2 .؟




تحية الى قاسم دربو الجيلكي / 2
عند هذه الكلمات والجمل السياسية والأستغلالية من جانب قيادات حزب العمال الكوردستاني ب ك ك المناضل وأدناه توقفت في الحلقة والجزء ( 1 ) من العنوان أعلاه ومضمونه وأدناه وقلت وأكرر وبكل معلومة ........
هناك ( سر ) ولغز حول كيفية ( فتح ) والسماح للآلاف من العوائل الأيزيدية الشنكالية دخول الأراضي السورية الكوردية والكوردستانية وبحراسة عدد قليل وبمسافات بعيدة عن البعض لقوات ( كريلا ) وأقصد بهذه المعلومة وبأنه وأن لم تكن هناك ( تنسيق ) وأتفاق مادي قد حدث بين الدواعش وغيرهم لم ولن تستطيع تلك القوات الكوردية ب ك ك من عبور تلك العوائل الى هناك مع الشكر لهم ورغم قيامهم بأستغلال عطف الأيزيديين الشنكاليين لصالحهم حزبيآ وسياسيآ وفقط .......................
تابعوا مضامين الجزء الثاني القادم مع الشكر
أن لم تكن هناك ( سر ) وأتفاق وتنسيق فوري ومسبق قد جرت وفي ( دولة ) ومكان ما بين ( رئيس ) الدواعش أميركا وجهة أنسانية وخيرية داخلية / خارجية ما.؟
 لم ولن تكن بأستطاعة حوالي ( 10 ) مقاتلة ومقاتل ب ك ك / كريلا السيطرة على أكثر من ( 10 ) كم الفاصلة بين جبل شنكال والحدود السورية العراقية وتلك القوة الوحشية الداعشية القادمة من كل صوب.؟
فعليه وأكرر وأقول شكرآ لكم يا جميع الكورد السوريين والترك الجنسية الحالية وقمتم بعمل أنساني وقومي تجاهنا نحن الأيزيديين الشنكاليين ولكنكم تستغلون عقول وتجار العشرات من الأيزيديين الشنكاليين لصالحكم حزبيآ وليست اليوم وفقط أنما ومنذ جريمة قرى سيبا شيخ خدر وكرعزير في 14 / 8 / 2007 ولحد اليوم.؟
بعد حوالي ( 5 ) أشهر من الأحتلال على جميع شنكال وقراها الشمالية والجنوبية بأستثناء الجبل الفولاذي القاهر المحطم لرأس كل معتدي.؟
وبطلب والحاح ورجاء وطلب من الرئيس البيشمه ركه ( مسعود ) البارزاني سمحت ثعالب ومؤسسي الدواعش ( أميركا ) وعملائها من أمثال الدولة التركية وقبل السعودية وقطر ومن لف لفهم بدخول وسيطرة قوات البيشمه ركه الأبطال على الجزء الشمالي من الجبل في يوم 19 / 12 / 2014م ولغاية يوم 12 / 11 هذا العام.؟
السؤال المكرر والموجهة وسياسيآ الى قيادة ( ب ك ك ) والبعض من الشنكاليين الذين يدعون بأنهم سيحررون شنكال وبوحدهم وأنهم مخلصون فأين كنتم خلال هذه ( 11 ) أشهر الماضية ولماذا لم ولن تستطيعوا تحرير ( 1 ) متر من الجهة الجنوبية دون مساعدة البارتي والبيشمه ركه والبطل قاسم دربو الجيلكي بشكل خاص.؟
كفى والف كفى ( الضحك ) على ذقون ولحايا البعض من ( فقير ) رجال ديننا الحاليين الذين أساؤا الى سمعتنا من خلال ( السرقة ) وجلب أموال الأيزيديين وقبل الدواعش.؟
نعم والف نعم سيدي وقائدي ورئيسي في ( البيشمه ركه ) والحزب مسعود البارزاني المناضل بأنك قد قلت وتعهدت ووفيت وعدك الأنساني والقومي والسياسي بحق أخوتك الأيزيديين الكورد الأصالة وأمام قداسة بابا الشيخ والأمير والمحترمون وجميعآ أن تحرر شنكال وكل شنكال من أيدي الدواعش الأنذال وبكافة الطرق المتاحة.؟
ولكن وأعلم وشخصيآ سيدي الرئيس ولي معلومات شخصية أن ( رأس ) الشر والثعالب أميركا هي الداعش الفكرة والصنيعة والفتنة والجرح العميق بيننا وبين جيراننا وكرفاننا من ( كورمانج ) الكورد وقبل العرب والى الأبد.؟
نعم وأشهد بأنك قد هجرت الراحة والنوم المستحق لك ولعائلتك الكريمة وأهلك وأبنائك وعشيرتك المناضلة ومنذ يوم 3 / 8 / 2014 ولحد يوم 12 / 11 / 2015 ورغم وجود أحتلال ومعارك مماثلة وعلى طول ( 1100 ) كم مع الدواعش الوحشية ......
قاسم دربو الجيلكي ومجموعته البطلة تهيئوا وجنبآ الى جنب أخوتهم من البيشمه ركه الأبطال لتحرير شنكال وعموم شنكال في هذه الأيام 12 و13 / 11 / 2015م.؟
الغريب والعظيم والنادر في هذه النقطة التي سأتوقف عندها ولحين ..............
أن الأغلبية وهم بآلاف من البيشمه ركه الأبطال من الكورد المسلمون التدين لكنهم جاؤا لنصرة وأنقاذ أخوتهم الأيزيديين ( الكفار ) وحسب أعتقاد الدواعش ومؤسسيهم العوران والبعران في دول الشر والفتنة بين ( الأنسان ) وأخيهم الأنسان.؟
بير خدر الجيلكي
دهوك / كوردستان في 16.11.2015
تابعوا مضامين الجزء الثالث القادم مع الشكر .....