السبت، 12 فبراير 2011

أبدء بحجز وتوزيع أموال المفسدين.؟

أبدء بحجز وتوزيع أموال المفسدين ...
على شعبك الكوردي والكوردستاني ومن ( أقرب ) المقربين عندك أولآ وقبل فوات الأوان سيدي البيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني المحترم........................
نعم يا زميلتي وزملائي البيشمه ركه والتنظيمات ( الداخلية ) في البارتي المناضل أن كلامي هذا ( خطير ) ومؤسف ومخالف للمنهاج والنظام الداخلي ولكنني غير ( خائف ) على مصالحي الشخصية أبدآ من ( رد ) فعل أية كانت وسيكون لكوني بيشمه ركه.؟
سيدي وزميلي البيشمه ركه مسعود البارزاني المحترم...
أعتذر مقدمآ من جنابك عن كل ما بذر مني في ( السابق ) وحاليآ ومستقبلآ أدام ألله في أعمارنا جميعآ لكوني لم أكن ولن أكون مثل البقية الذين يبالغون في تمديحك وسيادتكم لست بحاجة الى مثل هذه المبالغات ( اليومية ) وهدفهم الأول والأخير هو ( المال ) وبملايين من الدنانير العراقية الحالية وحصلوا عليه فعلآ ويمكنني تقديم الأدلة عند الحاجة.............
لم ولن أعتمد على كلام الآخرون وخاصة ( الخونة ) والجحوش لكي أكتب وأنشر مثل هذا الرأي الشخصي والمتواضع في أسلوبه وركاكته اللغوية ولكن خوفي على سمعتكم ومصير قيادتكم وحزبكم الديمقراطي المناضل الذي حصل على هذا المكسب ( الفدرالية ) لا وبل الدولة الغير معلنة عن الأستقلال الذاتي.؟
نعم سبقني الكثيرون من الكتاب الكرام في مواقع ( النت ) والصحافة الحرة هنا وهناك وخاصة في الخارج في ( طرح ) وتوجيه مثل هذا السؤال ( الصحيح ) وهو من أين جاءت وتجمعت أموال هولاء ( بيشمه ركه ) نعم بيشمه ركه لكونهم كانوا أصحاب ( البندقية ) والبخجة / الحمالة ورغيف الخبز والبصل فقط قبل عام 1991 .؟
وليس ( الجاش ) والمرتزقة كما يجب أن يقال لأن الجاش يمكنه أن يفعل ما يشاء في الحصول على الأموال ( الفاسدة ) والسارقة من ( أفواه ) اليتامة والمحتاجين ولكن بيشمه ركه لم ولن يفعلوا مثل هذه الأعمال الخيانية بحق بني جلدتهم بأستثناء..................
( الأغلبية ) نعم سيدي البيشمه ركه وبكل أسف ودمعة قلت وسأقول الأغلبية ( الحالية ) من قيادتك ومؤسساتك ومقراتك الحزبية هنا وهناك وبدون أية أستثناء وهم يسرقون لا وبل يتتأجرون بدماء ( الشهداء ) والمفقودين ناهيك عن سرقات ( الآلاف ) في بقية الأحزاب والحركات اللماعة الحالية في ( أقليم ) كوردستان العراق وهم تحت رئاستكم الحالية.؟
قبل عام 1991 كان ( راتب ) كل بيشمه ركه شهريآ هو ( 10 ) دنانير عراقي أنذك ولنفرض بأن راتبه كان ( 10 ) دولار أمريكي وليس أكثر.؟
بعد هذا العام أزداد ( ضعفآ ) وهذا ليس بجريمة وأوكد بأن كل بيشمه ركه و( خاله ت ) تلك الأم والأخت والزوجة والبنت الكوردية والكوردستانية التي كانت تشارك البيشمه ركه الأبطال فوق قمم الجبال وحتى في العمليات الهجومية على ذلك ( العدو ) أستحقت وتستحق اليوم أن تكون راتبها وراتبهم الشهري هو ( 10000 ) عشرة آلاف دولار أمريكي وأكثرولكن ومهما كانت لم ولن تصل عدد أموالهم ومن العام 1991 ولحد هذه اللحظة الى ماهو عليه تحت تصرف وبذخ هولاء المفسدين ( ماليآ ) بكل ما تعنيه مصطلح المال.؟
أختصارآ في الكلام والتوجيه ( السياسي ) كما تعلمته في ( مدرسة ) البارتي والبارزاني الخالد فأرجو وأقترح لا وبل أطلب من سيادتكم ( الأسراع ) في وضع أيديك على أموال هولاء المفسدين الذين سيعجزون على تقديم أية أدلة لجنابك تثبت بأنهم جمعته بعرق جبينهم كما سيحاولون سوى من حصة عوائل الشهداء والجرحى والمفقودين وتوزيعه على شعبك وخاصة العوائل ( الفقيرة ) والمستحقة وقبل فوات الأوان..............................
تلميذكم
بير خدر أوسمان الجيلكي
آخن في 12.2.2011 rojpiran@gmail.com