الخميس، 2 يونيو 2011

وجهوا هذه الأسئلة / २ .؟

وجهوا هذه الأسئلة / 2.؟
في مضمون الحلقة / 1 أدناه......
http://rojpiran.blogspot.com/2011/05/blog-post_25.html

رجأت وأقترحت على كافة السيدات والسادة الكرام الذين سيحضرون في الجلسة الماضية أعلاه وبالذات من ( أبناء ) وأحفاد الشهداء والبيشمه ركه الأبطال ونيابة عني وبأسمي ( الثلاثي ) الصريح أن يوجهوا لحضراتهم بعض الأسئلة ( القومية ) لنا هنا وهناك وليس الدينية والسياسية لكونهما قد عفت عنهما الزمن.؟
أي أن لم نعرف ماهو أصولنا و قوميتنا الحقيقية ستضيع علينا كل شئ بعد الآن.؟
ولكن وللأسف الشديد وحسب ماهو مبين أدناه يبدوا أن أحدآ منهم لم يجرأ بتوجية هذه الأسئلة الضرورية ( اليوم ) وقبل الغد سوى كلمة ( ئه ز به نى ) المتكررة من قبلنا جميعآ وأنا في مقدمتهم وجوابهم ( المعسول ) والنتيجة ليس سوى ( السراب ) وخيبة الأمل المرجوة منهم.؟
http://www.ana-hura.com/modules.php?name=News&file=article&sid=9008

وأخيرآ وليس آخرآ وبأختصار أكرر الرجاء والطلب من كافة السيدات والسادة الذين سيحضرون في الجلسات القادمة مع سيادتهما وبالذات مع فخامة الأمير تحسين بك وبالذات أبناء وأحفاد الشهداء والبيشمه ركه أن يوجهوا تلك وهذه الأسئلة أدناه ونيابة عني وبأسمي الصريح أدناه وخاصة حول مطالبة الجهات ذات العلاقة في كل من ( بغداد وأربيل ) من أجل فتح محكمة خاصة لمحاكمة الذين تسببوا الى تعربينا وهدم قرانا في منتصف عام ( 1975 ) و1987 وكذلك حول أدعاءات أبن عمه وهو السيد ( أنور معاوية ) عندما يدعي ويتتأجر بنا بأن الأيزيديين ( عرب ) في القومية وليسوا كوردآ وغيره من هذه التجارة ( المتبادلة ) هنا وهناك.؟
وفي الختام ( أحذر ) الذين حاولوا ويحاولون ( عرقلة ) وأفشال هذه الفكرة ولصالح ( الأغلبية ) منا بأستثناءهم وهم ( أيتام ) البعث المقبور وتأجيلها مثل تأجيل وتطبيق بنود المادة ( 140 ) من الدستور العراقي وتحت الف حجة وحجة.................
مع توجيه ( العتاب ) واللوم الى أصحاب بعض المراكز والمواقع الألكترونية الخاصة الذين وبالذات الذين يهملون نشر مثل هذه الآراء الشخصية لي ولكنهما العامة في ( السر ) والعلن ولمصلحة الجميع سوى ( الجحوش ) وتجار الحرب السابقون.؟
أرجو وأطلب من كافة الحقوقيون والمحامون والبرلمانات والبرلمانيون الأيزيديون في كل من بغداد وأربيل أن يسرعوا في ( تفعيل ) وفتح وعقد محكمة مماثلة لنا وأن يتم أختياري الشاهد الأول فيه لكوني كنت أنذك ( 1974 – 1979 ) أبسط وأصغر ضحية وسجين سياسي بسبب تلك وهذه التجارة لبيع أصولنا الدينية والدنيوية.؟
مع تحيات ( بير ) خدر أوسمان ده بلوش الجيلكي …..................................

آخن في 2.6.2011 rojpiran@gmail.com
نسخة منه الى /
محكمة الجنائية العراقية العليا المحترمة للعلم وأتخاذ كل ما يلزم الأمر رجاء......
كافة الجهات ذات العلاقة في العراق وبالذات في أقليم كوردستان لنفس الغرض رجاء.....