الجمعة، 27 مايو 2011

بأعدام الكوردي والآشوري / 3

بأعدام الكوردي والآشوري وووستتوحد العراق / 3.؟
تعليقآ على عنوان ومضمون هذا الطلب أدناه و المنسوب الى هذا ( الخائن ) بحق قومه وعقيدته وشعبه العراقي و المعتقل و المحكوم الآن وبحكم ( قليل ) بحقه طارق حنا عزيز ….

http://www.bahzani.net/services/forum/showthread.php?18014-رسالة-من-طارق-عزيز-للسجانين-اشنقوني-أو-افرجوا-عني

….قررت أعادة نشر مضمون هذا الرأي ( الشخصي ) لي ودائمآ أدناه للقراء الكرام

http://rojpiran.blogspot.com/2008/05/blog-post_7485.html

مجددآ ( الرجاء ) والطلب المتكرر وبالحاح الى ( كافة ) الجهات ذات العلاقة في العراق الجديد وخاصة من ( عائلة ) و أهل وأقارب هذا المجرم أعلاه وبالذات من رجال ( الدين ) المسيحيين الكرام أن يوافقوا و يطالبوا بأعدام هذا الخائن بحقهم قبل الآخرون وعدم ( التستر ) على جرائمه بحق الشعب العراقي المتآخي.؟
فعليه وأختصارآ في أضافة المزيد الى مضامين آرائي السابقة بهذا الصدد أتقدم بطلب ( رسمي ) الى محكمة الجنائية العراقية العليا المحترمة ونيابة عن عوائل ( 4 ) شهداء من عائلتي وبقية العوائل ل ( 5 ) شهداء آخرون قد تم أعدامهم سوية في يوم ( 18.8.1974 ) في سجن مدينة الموصل المركزي...
وكان من بينهم والدي ( أوسمان دبلوش الياس ) والسبب هو لكونهم كانوا ( بيشمه ركه ) ويحملون السلاح ونحن ( 5 ) آخرون ومحكومون فيما بعد كنا معهم و متوجهيين من منطقة جبل ( شنكال / سنجار ) الى منطقة زاخو للألتحاق بقوات البيشمه ركه التابعين أنذاك الى الحزب الديمقراطي الكوردستاني المناضل.؟
وفي الختام أكرر وسأكرر ( الف ) مرة ومرة بأنه بأعدام هولاء المجرمون وبدون أية أستثناءات قومية ودينية يذكر ومهما كانت الحجج ستتوحد العراق أكثر وبعكسه ستبقى وستدوم العنف الطائفي وخاصة أخذ ( الثأر ) الشخصي والعشائري جاريآ هنا وهناك................
السجين السياسي السابق ونيابة عن عوائل ( 9 ) شهداء...
بير / خدر أوسمان دبلوش...
آخن في 27.5.2011
rojpiran@gmail.com

نسخة منه الى /
رئاسة محكمة الجنائية العراقية العليا المحترمة للعلم وأتخاذ كل مايلزم الأمر رجاء...
كافة الجهات ذات العلاقة في العراق المحترمون ولنفس الغرض رجاء....