الجمعة، 8 يناير 2016

نحو معرفة ديانة شيخادي .؟


نحو معرفة ديانة شيخادي أيها الأيزيدي.؟
أنتم مين وتريدون ئئئئئئئئئئئئي وتعظمون ميييييييييييييييييييين.؟
يزيد بن معاوية.؟
عدي بن مسافر الأموي.؟
عبد القادر الكيلاني وهه وهه وهه.؟
الاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههه دهه هولاء أنقه علماء المسلمون.؟
ليييييييييييييييييييييييييييه تقولون نحن وكدنا قبل ثلاث آلاف سنة.؟
أنتم فرقة من فرق المسلمين ووووووووووووووووووووووووووووووووو.؟
والدواعش ديهههههههههههههه استغلوا الفرصة لقتلكم بحجة أنكم مرتدون.؟
بهذه الكلمات يستجيب ويتعجب هذا الشيخ العربي المسلم السني المذهب المصري الأزهري الفكر والجامعة العريقة والمطلعة وأكثر من جميع الأيزيديين على ( حقيقة ) وديانة و تأريخ ذلك الشيخ والصوفي والدرويش العربي الأموي الأسلامي السني الفكر والنية ( الهدامة ) و الخفية بموت وأنقراض وأسلمة جميع الأيزيديين ( عدي بن مسافر ) الأموي وحسب ماهو موجود وأدناه ….
عند الحاجة والأستماع الى جواب هذا الشيخ المصري وحسب ماهو موجود وأدناه ….
رسالة أخرى وليست الأخيرة أو ( فتنة ) وتحريض وأنتفاضة أصلاحية دينية وثقافية أجتماعية أخرى وأخرى وليست الأخيرة وكما قام وسيقوم ( البعض ) من أحفاد تلك الشيوخ بأتهامي باطلآ ووصفي ب ( المجنون ) والملحد والمتهوروووووووووووووووو....................
قد وجهتها اليهم وأوجهها اليوم وغدآ والى الممات الى كل ( أيزيدية ) وأيزيدي والمثقفات والمثقفون بالذات وفي كل زمان ومكان الآن والمحترمون وجميعآ.........................
قد حان الوقت لفتح وقرأة ( الحق ) والحقيقة والتوصل وماهو الموجود وسرآ بين أيديكم من الكتب والمجلدات ( العريقة ) والحديثة العهد مثل ( جه وله ) الجلوة لأهل الخلوة ومحك الأيمان وهداية الأصحاب والمنسوبتان وفعلآ الى ذلك الشيخ عدي الثاني حوالي عام 644 للهجرة.؟
حيث قام بنشرهما وتوزيعهما على أبنائه ومؤمني فكره ( الهدام ) عندما طلب منهم القيام بأداء ( الصلاة ) وحسب الشريعة الأسلامية السنية المذهب.؟
في صحن لالش النوراني في ليلة ( الجمعة ) 15 / شعبان أو ليلة القدر ( خير ) من الف ليلة لأنه نزلت فيه ( القرآن ) وحدث ما حدث من الأقتتال الدموي والصراع والخيانة المتبادلة والخطط والمؤامرات بين أتباعه من الطائفة اليزيدية الجديدة واليوم.؟
والأيزيديين الشمسانيين القدماء وفي مقدمتهم وبحق طبقة ( بير ) في تلك الليلة الخيانية.؟
نعم وبحق قد خان ( جميع ) طبقات الشيوخ والشمسانية الحالية في مقدمتهم قد خانوا ( بير ) وجميع الأبيار ومنذ تلك الليلة ولحد اليوم.؟
حرموا وأدعوا بأن ( الملائكة ) لالالالالالالالالالالالالالالالا ههههههههههههههههه يسمحون للبير أن يسكن في القرى ( بوزا ) قرب ناحية القوش.؟
وقصبة ( بحزان ) وبعشيقة قرب الموصل والمحتلتين داعشيآ الآن.؟
نعم وأكرر لالالالالالالالالالالالالا وأحرض الجميع الى ماهي أصل وفكر وديانة ( خودان ) أي شيخك وبيرك قبل وصول ذلك الشيخ والمرحوم ( عدي ) الأول وقبل الثاني بالذات الى معبد أجدادك الأوائل ( لالش ) قبل وبعد هذه التواريخ وأعلاه .؟
هل كانت جدتك وجدك الأول وليرحمهم الله كانوا وأنذك ( بير ) والشيخ قبل ذلك عندما وافقوا و أختاروا أسم بيرهم وعلى سبيل المثال ( بير آري ) هل هو جدي.؟
ومن هي جدتي الأولى وأن لم يكن بير آري هو جدي الأول فكيف تم تسميتي ب ( بير ) خدر.؟
وهكذا أيها الأيزيدية والأيزيدي والجيل الواعي والصاعدي والمثقف الحالي قد حان الوقت ويجب علي وعليكم وقبلكم أن أبدء ومن داخل ( البيت ) والعائلة وأسأل ويجب أن أسأل وأحصل على الجواب الصح من جدي وأبي وكبار السن في عائلتي وقبيلتي ( جيلكا ) وقبل الجميع …..........
عن ماهو أصل وحقيقة وديانة والأسم الثلاثي لهذا ( بير ) والشيخ وعددهم ( 41 ) بير ومثلهم وأكثر منهم الشيخ الذين نقوم بأخذ ( 1 – 3 ) أيام صوم لهم وندفع ( فتو ) الزكاة لأحفادهم وسنويآ بأسم ( خودان ) وغيرهما ولكن ودون أن نعرف ( 0001 % ) من حقيقتهم.؟
مهلآ يا أحفاد ومؤمني وأتباع تلك الشيوخ الكرام …..........................
لست حاقدآ عليكم أو كافرآ أو ملحدآ والعكس هو الصح ووالله وخودانكم يشهد عليً ….............
لكن والغريب في أمري وأمركم وقداسة ( بابا الشيخ ) ختو المحترم الحالي ومجلسه الروحاني وسعادة الأمير ( تحسين ) بك قبلنا.................................
قد أت وسيأتي الينا ( رحالة ) أجنبي وعربي وكوردي مسلم وغيرهم والمحترمون وجميعآ......
سألنا وسيسألنا عن أصلنا وجغرافيتنا ولغتنا وقوميتنا وحقيقة عقيدتنا الشمسانية الداسنية الأيزيدية العريقة وقبل ظهور ونشر هذه ( الحزب ) والتحزب والمجموعة و الطائفة اليزيدية الأموية العربية السنية الحديثة العهد والموجودة وفعلآ بيننا اليوم.؟
ودون أية شكوك وتهم باطلة من جانب هذا الشيخ المصري أعلاه وقبله وبعده.؟
أن ذلك الرحالة ( لايرد ) الألماني المحترم والعشرات قبله وبعده قد قالوا لنا أن أصولكم وحقيقتكم تمتد الى أكثر من ( 9000 ) تسعة آلاف عامآ من الآن.؟
نقول لهم الحمدالله وجدنا منذ أقل من ( 900 ) تسعمائة عام وعلى أيدي عدي بن مسافر.؟
نعم ولن أحلف بأن أصول والجد الأول لذلك الشيخ والصوفي والدرويش ( عدي ) أو شيخادي وحسب رغبتكم لم يكن ( أيزيدي ) كوردي اللغة وهكاري / تركي الوطن.؟
لكن ويجب عليً وعليكم وجميعآ أن لالالالالالالالالالالالالالالالالالالا نخدع أنفسنا أن ولادة هذا الشيخ ونشأته وتربيته وتعليمه قد حدث في ( ظل ) ونشر الأسلام في قريته ( بيت ) الفأر وبعلبك اللبنانية وبأكثر من ( 450 ) عامآ على نشر الأسلام وأجبار الجميع أعتناقه والطرق كثيرة وليست في ( لالش ) وكوردستان وكما يتوهم الأغلبية منا …..
كونوا أكثر جرأة أكتبوا عن أصل وحقيقة والأسم الثلاثي لبيركم وشيخكم وهل هو جدكم الأول والعكس هو الصح وكيف تم تسميتي ب بير خدر والشيخ هه زار المحترم.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 8.1.2016