الاثنين، 16 يناير 2017

من يتلاعب بحقوق الأيزيديين.؟



من يتلاعب بحقوق الأيزيديين / برهم صالح أم قناة التغيير.؟
هذا اليوم وكعادتي تصفحت موقع وصحيفة ( بحزاني نت ) المحترمة فقرأت رأين وتفاجأت بوجود تصريحتين متناقضتين حول ( أنكار ) حقوقنا و مظلوميتنا نحن الأيزيديين وهما منسوبتين للسيد والمناضل ( برهم صالح ) العضو القيادي في حزب الألحاد الوطني الكوردستاني بقيادة السيد ومام ( جلال ) الطالباني المحترم وحسب ماهو موجود وأدناه …..................
ومن ثم له هذا التوضيح وأدناه …..........
فقبل التهجم المتعمد عليه ومن خلال حضرته الى ( البعض ) من أعضاء وقيادات وبرلماني حزبه ( أوك ) المناضل وتصريحاتهم الغير أنسانية بحقنا وبين حين وآخر وبشكل متعمد مثل كتاباتي الخشنة تلك وهذه ومن ثم التحجج بأنهم لم يكونوا يقصدون شئ مااااااااااااااااا ولكنهم ومهما توضحوا وبرروا فأنهم قد جرحوا مشاعرنا.....
أوجه له سؤالآ وهو وهل ستسكت عن حقك وعدم مطالبة قناة ماتسمى ب ( التغيير ) وأدناه …..
بأنها قد كذبت وزورت وشوهت وتلاعبت بتصريحك ( المضحك ) والمبكي في آن واحد وأنت تتكلم وتنكر بأن الآلاف من الأمهات و الأيتامة العراقية بسبب ( جريمة ) معسكر سبايكر وقبل الآلاف من الأيزيديين الشنكاليين كانوا وسيكونون بأنتظار كلمة الحق وأخذ الثأر من فحول وكلاب ( دولة ) الخرافة والقذارة الأسلامية السنية الداعشية الأرهابية المجرمة وليست الضحك عليهم والأتتجار بحقوقهم يا سيدي برهم الغير مرهم.؟
الغريب في أهداف هذا القناة وحقل ( من نحن ) تدعي وتقول …...............
قناة التغيير الفضائية
أهدافنا
تدعو قناة التغيير الفضائية الى ارساء دعائم السلم الاهلي والدولة المدنية.؟
بعيدا عن ( جميع ) أشكال العنصرية الطائفية والعرقية والدينية.؟
وتسليط الضوء على مبادئ المواطنة الحقة.؟
دون تمييز أو تفريق بين المواطنين.؟
والسعي للحفاظ على الهوية الوطنية العراقية.؟
مع احترام التعدد الاثني والديني.؟
فقلت وسأقول له أن الوقت كان ولالالالالالالالالالالالا يزال مبكرآ في مثل هذه المسرحيات الضاحكة على ذقون ( جميع ) العراقيين وبكافة أطيافهم الذين ظلموا ولا يزالون يظلمون ويقتلون ويذبحون مثل الخرفان بأيدي هولاء ( السنة ) الأغلبية من الذين ساندوا وشاركوا الدواعش الأنذال في جرائمهم تلك والآن في الموصل.؟
الوقت مبكر ولا يزال الدواعش يحتلون ( الشرف ) والعرض وقبل التربة الكوردية والكوردستانية في ( شنكال ) وأطرافها أن كانت هناك وفعلآ شئ أسمه ( الشرف ) والعرض يا سيدي برهم صالح.؟
الوقت مبكر ولا يزال مصير الآلاف من الأسرى والمغتصبات بأيد الوحوش والقرود الأسلامية السنية الداعشية الملعونة في ( الموصل ) وقبل الرقة وفي بقية الدول والمدن العربية والأسلامية التي تاجرت وأشترت وباعت وربحت من هذه التجارة الجنسية القذرة وحسب شريعة ( الغاب ) الواردة في ( كتاب ) القرآن العربي والأسلامي وسورة الأنفال وأدناه …..
http://www.holyquran.net/cgi-bin/prepare.pl?ch=8
وآياتها 65 و67 و69 و70 و71 وقبلهن وبعدهن كثيرة السور والآيات المتناقضة خير الشهود على وجود ( الشر ) في هذا الكتاب السماوي المسماة.؟
الوقت مبكر يا السيد برهم صالح ولا تزال بلدة ( تلعفر ) وبقية القرى وذات الأغلبية الشيعية المذهب محتلات ناهيك عن المئات من الأسيرات بأيدي الفحول والكلاب السنية الداعشية …....
سأختصر الكلام والتهجم المتعمد وحسب رأي ومعلوماتي الشخصية الدائمة والقول للسيد برهم وبقية السيدات والسادة الذين مثلوا وحضروا في هذه المسرحية وأعلاه وتوجيه الطلب وبشئ من الحق والحزم والفرض الأجباري على ( جميع ) السنة العراقيين ومن ( الكورد ) وقبل العرب وغيرهم وهو ….............
1.الأدانة الكاملة الى ما تسمى ب ( الدولة الأسلامية ) السنية الداعشية المجرمة.؟
2.توجيه الدعوة والطلب والفرض الأجباري على ( جميع ) الفحول والكلاب السنية العراقية الذين ساندوا وأنظموا الى صفوف الدواعش العربية والأجنبية القادمة الى العراق وتدنيس أرضه وتسليم أنفسهم الى الجهات القضائية العراقية وفورآ.؟
3.أعادة جميع الأسرى ومن كافة الطوائف لدى الدواعش ودولهم الأرهابية التموين مثل السعودية وقطر وقبلهم تركيا ( رأس ) الشر.؟
فعنذ ومن ثم يمكنك التحدث بمثل هذه المسرحية والتجارة والتلاعب بحقوقنا نحن الأيزيديين وقبلنا من المذهب الشيعي مع توجيه النقد الالالالالالالالالالالالالالالالاذع الى كل الحضور ومن السنة وقبل الشيعة الذين سكتوا على تصريحك هذا يا سيدي برهم وكأنك تعيش في القرن ( 22 ) وتتحدث في ذكرى مرور أكثر من ( 100 ) عام على قيام الكلاب الداعشية اللعينة بأفعالهم الجنسية القذرة تلك وهذه والقول لنفسك وفقط.؟
عفى الله عن كل ما سلف وسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااابقآ.؟
في الختام قلت وسأقول يا سيدي برهم والغير مرهم التداوي لجروحنا ومهما وضحت وتبررت تصريحك التجاري هذا هو رأي وقراري الشخصي الدائم وليست بالضرورة توجيه التهمة الى أية ( أيزيدية ) وأيزيدي شريف وأصيل ومؤمن بحقوقه وحقوق قومه الأيزيدي الكوردي الأصالة والقومية واللغة والجغرافية ومهما كثرت الدواعش الكوردية وقبل الآخرون.؟
يجب ويجب وأكرر يجب ( أخذ الثأر ) والطرق كثيرة وقانونية الحق ومهما كانت الهروب وأبتداء من اليوم ولغاية السنوات ( 1000 ) الف والف القادمة من كل ( سني ) المذهب ومن البعض من ( الكورمانج ) الكورد وقبل العرب والمتيوت ومن لف لفهم هنا وهناك.؟
نعم وأكرر أخذ الثأر من الذين قد قاموا وفعلآ وبدون أية تهمة باطلة ومفربكة هنا وهناك بقتل وسبي وأغتصاب أمهاتنا وأخواتنا وبناتنا الأيزيديات الشنكاليات ومهما كثرت مثل هذه المسرحيات والتمثيليات التجارية يا سيدي برهم الغير مرهم التداوي المطلوب …...............
بير خدر الجيلكي
المانيا في 16.1.2017
rojpiran@gmail.com




ليست هناك تعليقات: