الأحد، 11 سبتمبر 2016

ثورة أيلول وجحوش عام 1966م.؟



ثورة أيلول وجحوش عام 1966م.؟
تمر اليوم الذكرى ( 55 ) عامآ على بدء وشرارة وثمرة تلك الثورة القومية والتحررية التي قادها ( البيشمه ركه ) والأسطورة الخالدة والى الأبد ( البارزاني ) الأب مصطفى في عام ( 1961م ) ضد تلك السلطات والحكومات والجيوش العروبية والعفلقية والعارفية والبكرية والصدامية وأرغامهم على ( الخوف ) والأرعان والتنازل عن عنجهيتهم والأعتراف وقبول ذلك البيان التأريخي في يوم ( 11 / 3 / 1970م ) والتوقيع فيما بينهم من أجل الهدنة ولمدة ( 4 ) سنوات 1970 – 1974م ولكن ( خيانة ) وتجحش رؤساء وتلاميذ عام ( 1966م ) وأعلاه وأدناه كانوا وسيكونون ( الخنجر ) الغادر في ظهر قومهم وأهلهم و كل كوردي وكوردستاني ( أصيل ) وشريف ومخلص قد ناد فعلآ وسينادي بحقوقه والى الأبد..................
لتحرير وأستقلال ( لالش ) كوردستان ( المحتلة ) لالالالالالالالالالالالالالالالالا وبل المغتصبة بأيدي بقية القوميات الجارة لهم وتحت مظلة شريعة الغاب والتدين الأعمى لتلك الدواعش والصحابة القادمة من ( الجزيرة ) العربية ووصولآ الى جزر الواق واق.............................
أدناه نبذة مختصرة عن الأسطور والأب الروحي للحركة القومية وحزبه وثورته الخالدة هذه.....
وهذه …...............
وهذا أحد خونة وتلاميذ جحوش عام 1966م وأدناه …
وهذه نتيجة وثمرة تلك الثورة ولكن …..
وهذه هي ( الغدر ) وخيانة العرب والمسلمون مع كل ماهو ( الكورد ) ورغم حلاوة وعسولة كلماتهم بأنهم ( أخوة ) للكورد المسلمون في ( الدين ) ولكن والعكس هو الصح.؟
والرئيس الجزائري الراحل ( هواري بومدين ) وشاه أيران والأمارات وغيرهم خير الشهود على عصور الخيانة القومية و الدينية والدنيوية مع ( الكورد ) وجميع الكوردستانيون.؟
نعم أيها المثقفة والمثقف ( الكوردي ) والكوردستاني ومن الجيل الواعي الساعد المستقبلي القومي والسياسي القادم والمحترمون وجميعآ........................
كونوا على ( 1000 ) والف ثقة وثقة بأنني لم ولن أبالغ التمديح أو حاولت وسأحاول ( الأساءة ) الشخصية والتشهير بحق أية أنسان كان وسيكون ولكن ومهما حاولت الهروب فأن ( التأريخ ) لم ولن ترحم أو تظلم أحدآ كان وسيكون.؟
أن الغرض من كتابة اليوم وحسب رأي ومعلوماتي الشخصية الدائمة وبأعتباري أحد وأبسط ( ضحية ) تلك الخيانة والتجحش فقلت وسأقول لكم ومن خلالكم الى الجميع ( حذاري ) والف حذاري من ( تجدد ) وأحياء تلك الخيانة والتجحش ومن خلال تلك وهذه الأتفاقيات والمؤتمرات الصحفية التي تقوم به اليوم و( البعض ) نعم وأكرر البعض.؟
من قيادات حزب الأتحاد الوطني الكوردستاني وحركة ( كوران ) التجارية الحالية لكونهم كانوا ( تلاميذ ) خيانة وأنشقاق عام 1966م والسيد ( نيوشيروان مصطفى ) أبسط المثال .؟
البعض يعتقد ويتخيل بأن ( علاقة ) هذه القيادات و الحركات مع دولة ( أيران ) الجارة علاقات حديثة العهد وهناك مصالح مشتركة ولكن الحقيقة شئ والخطأ شئ آخر..................
في 1966م ( أين ) لجئ وهرب السيد والمرحوم ( أبراهيم أحمد ) والد السيدة هيروخان وزوجها السيد جلال الطالباني وتلميذهم السيد ( نيوشيروان مصطفى ) والآخرون عندما حاولوا ( الغدر ) والخيانة بحق البارزاني وحزبه ( البارتي ) وبيشمه كته الأبطال.؟
أنها دولة أيران وفقط ( حاضنة ) كل خائن بحق قومه.؟
بعد ( 30 ) عامآ أي في نهاية الشهر ( 8 ) من العام 1996م حاولوا تجدد الخيانة بحق البارزاني ( الأبن ) وهو البيشمه ركه الرئيس ( مسعود ) البارزاني وحزبه البارتي وبيشمه ركته الأبطال وبدعم خارجي من دولة ( أيران ) والبعض من الجحوش الكوردية التركية الحالية.؟
لكن خططتهم الخيانية قد كشفت وفضحت ومن خلال ( الصور ) والوثائق وأشرطة الفيديو التي وقعت بأيدي قواته في منطقة ( حرير ) وكلي علي بك.؟
نعم وفعلآ قد وقعت بأيدي ( البارتي ) عندما قامت ( سيطرة ) مؤقتة لقوات البيشمه ركه على مجموعة من ( سافاك ) المخابرات و الضباط والجنود الأيرانية الذين خطأوا وضلوا الطريق وهم يحملون كل الخطط والخرائط بأحتلال ( العاصمة ) أربيل.؟
أضطر البارزاني ( مسعود ) بأخبار الحكومة العراقية وأنذك بأنه ليست بأستطاعته ( التصدي ) ومنع الجيش الأيراني من دخول وأحتلال ( أربيل ) ناهيك عن الآلاف من الجحوش والمرتزقة الكوردية التركية ( ب ك ك ) وغيرهم وقبل الجحوش العراقية القديمة والجديدة اليوم.؟
تقدم الجيش العراقي في يوم ( 31 / 8 / 1996م ) وطرد الخونة والجحوش منها وأنسحاب وهروب الآلاف من المخابرات الأيرانية من ( أربيل ) ووصولآ الى السليمانية وقلعة جولان وغيرهم ولي الشرف أن أكون وأنذك أبسط ( بيشمه ركه ) وضابط عسكري ومشارك في طرد الجحوش الى ( آخر ) نقطة حدودية عراقية – أيرانية.......................
نعم أيها المثقفة والمثقفة الكوردي والكوردستاني وجميع أصحاب القرار والشأن والمختصون والمهتمون بهذا الصدد والمحترمون وجميعآ..................
أن هذه الأتفاقيات والمؤتمرات الحالية في ( بغداد ) العاصمة بين الأتحاد الوطني وحركة كوران التجارية ليست وليدة اليوم وليست سوى ( خيانة ) جديدة.؟
ضد حقوق شعبهم المظلوم والذين قد طالبوا وأعلاه وسيطالبون بالحرية والأستقلال ووجود دولة ( كوردستان ) ولكن وللمعلومة وفي بعض الأحيان تقع ( الديمقراطية ) والأستفتاءات والأصوات في ( الخطأ ) الخياني الفضيع.؟
حيث ومن الممكن وقريبآ و أن تم ( التصويت ) في البرلمان العراقي الحالي السني السيطرة حول ( فصل ) وأستقلال الشعب الكوردي والكوردستاني ومناطقهم ومن ( شنكال ) غربآ وووصولآ الى ( خانقين ) شرقآ عن ( العرب ) والدولة العراقية الشيعية الأغلبية.؟
ولكن وحذاري والف حذاري فأن ( تلاميذ ) عام 1966م الخيانية قد وقفوا وسيقفون ب ( الضد ) وفشل الطموحات الكوردية وموت دولتهم في ( المهد ) ولكن وعند كل حادث حديث................
بير خدر الجيلكي
المانيا في 11.9.2016


ليست هناك تعليقات: