الجمعة، 19 ديسمبر 2014

سأصوم لك يا الله والشكر للبيشمه ركه.؟


سأصوم لك يا الله والشكر للبيشمه ركه.؟
قبل ( 3 ) أيام من الآن بكيت وعاتبت ( الله ) بأننا عبادك وأسوة بالبشرية جمعاء لكننا تعرضنا الى أكثر من ( 72 ) مرة من الهجمات الوحشية والهمجية بأيدي عبدك الدواعش وآخرها ولم أدري هل ستكون أخيرها بحق أهلي ومسقط رأسي في ( شنكال ) ومنذ يوم 3 / 8 الخياني الظلامي الأسود الأحمر الدموي الوحشي ولحد هذا الصباح ….....................
مهددآ ومتوعدآ له لن أصوم ولن أحتفل بأية عيد وفرح وتقديم الشكر والنذور والقربان والذبائح له و قبل أن يقرر ( تحرير ) وخلاص شنكال وعموم العراق من كلابه الدواعش ومن لف لفهم.؟
يبدو لي بأنه قرر أعادة قرأة وتحليل كلامه وجملته الواردة في كتاب ( التوراة ) والصفحة 2 عندما أدعى بأنه صنع ( الأنسان ) وجميع الأنسان ذكرآ وأنثتة وعلى شكل صورته ومثاله.؟
بأننا نحن الأيزيديين ( الكورد ) في الأصالة والجغرافية واللغة والقومية والتعبد للشمس جزء لالالالالالالالالالالالالا يمكنه تجزأتنا من عباده هولاء وعلى المعمورة أجمع.؟
نعم سيدي البيشمه ركه الرئيس ( مسعود ) البارزاني وجميع بيشمه ركتك الأبطال ( أيزيديين ) وقبلهم الكورد المسلمون والكاكائيون والمسيحيون وغيرهم...........................
فقد وعدتم ونفذتم وعدكم الأنساني وقبل كل شئ أن يتم ( تحرير ) شنكال هذا الجزء التي لالالالالالالالالالا يمكن لأية كان تجزأته من تربة ( لالش ) كوردستان ومهما حدث.؟
بعد اليوم وبعد الأنتهاء من مسح وجف دموع ( البكاء ) والحزن مع أهلي الشنكاليين الذين سيعودون الى ديارهم وقراهم رويدآ رويدآ والبحث والعثور على جثث أهلهم وأحبابهم وأصدقائهم بسبب هذا الداعش النذل والأنتهاء من دموع ( الفرح ) وفيما بعد ….........................؟
سأصوم ( 30 ) يومآ من أجل ( خوه دا ) الله وتقديم الشكر للبيشمه ركه وكل بيشمه ركه وفدائي ومتطوع ( أنثى ) وقبل الرجال الذين بقوا ولأكثر من ( 138 ) يومآ فوق قمم وسفوح وسهول جبل شنكال عطشى و جوعآ وحفاة وجرحى وبردآ ووووووووووووووووو من أجلنا هناك …..
بير خدر شنكالي
المانيا في صباح يوم ( عيد ) الأعياد والأنتصار والتحرر 19.12.2014






ليست هناك تعليقات: