السبت، 9 أغسطس 2014

أرجو وأطلب العودة الفورية الى شنكال.؟



أرجو وأطلب العودة الفورية الى شنكال.؟
نيابة عن نفسي وفي البداية أتقدم بهذا الرجاء والأقتراح الى السيد ( دلشاد ) البارزاني والبقية من السيدات والسادة المشرفون على ( تمثيل ) حكومة الأقليم والفرع ( 6 / أوربا ) للبارتي و المحترمون وجميعآ القيام بالخطوات التالية وبأسرع ما يمكن تدبيره وتنفيذه ورجاء وأدناه …
1.تدبير وتخصيص ( تذكرة ) ومقعد شخصي وعادي لي وحسب ( الأسم ) الثلاثي و الأوراق التبوثية المطلوبة و الألمانية اللغة التي أحمله الآن وعلى متن أية ( طائرة ) عادية أوخصوصية لمثل هذه الحالات والتوجه الفوري الى مطار ( أربيل ) الدولي.؟
2.في ( المطار ) أربيل وبأسرع ما يمكن أن يتم منحي ( قطعة ) من السلاح والعتاد المطلوب وأرسالي الى ( جبل ) شنكال وبواسطة طائرة ( هليكوبتر ) العسكرية العراقية الحالية هناك.؟
السبب الأول والأخير أدناه …..............
أ.أريد ( الشهادة ) و النضال والتضحية بكل ما أملكه هو ( الروح ) والدم من أجل ( ذرة ) واحدة من كل تراب ( لالش ) كوردستان وتحريره من أيدي هولاء الدواعش البهائم الوحشية هناك.؟
ب.سبق لي وفي يوم أمس أشرت الى نقطة ( غريبة ) وغير مصدقة من جانب ( البعض ) وهو عدم وجود أو الحصول على المصاريف النقدية المطلوبة ومنذ يوم ( 3 / 8 ) الماضي والله هو العالم لشراء ( تذكرة ) وللذهاب الى هناك وفقط وليست للعودة.؟
فأكرر والله والله والله أعجر ومتحير عن كيفية الحصول على المبالغ المطلوبة بسبب زياراتي المتكررة والمتلاحقة ( 5 ) مرات الى هناك وخلال فترة وأقل من ( سنة ) واحدة وآخرها كانت يوم 28 / 6 / الماضي.؟
لأجله وأختصار في الكلام والتمديح أرجو من الجهات ذات العلاقة في ( الفرع / 6 ) أوروبا دراسة هذا الرجاء والطلب وبأسرع ما يمكن............
عند الحاجة والطلب الفوري أن أسمي الثلاثي الألماني اللغة والمعلومات الشخصية لي موجودة عند ( 2 ) من مكاتب السفر في كل مدن ( كولن ) الألمانيا مثل مكتب ( روزا ترافيل ) المحترمة و أدناه ….
وسورين ( رزكار ) المحترم في مدينة ومطار ( دوزيل دورف ) أدناه....
البيشمه ركه والسجين السياسي السابق
خضر عصمان دبلوش الجيلكي
المانيا في 9.8.2014






ليست هناك تعليقات: