الجمعة، 28 نوفمبر 2014

هل وضع الخوذة على رأس البيشمه ركه حرام.؟


هل وضع الخوذة على رأس البيشمه ركه حرام.؟
قبل توجيه هذا السؤال والأنتقاد الى ( الأغلبية ) من مسؤؤلي وقادة البيشمه ركه الأبطال وعلى جميع السواتر والجبهات الأمامية وبعرض أكثر من ( 1100 ) كم بوجه الداعش الملعون.؟
أنحني رأسي وقامتي أمام ( جثة ) ومقابر العشرات وأن لم ولن أرغب أن أقول المئات من البيشمه ركه الأبطال والصناديد الذين وفعلآ قد برزوا رؤؤسهم وصدورهم الفولاذية لهولاء الدواعش الوحوش وأستشهدوا وجرحوا وعاقوا من أجل ( تربة ) وعرض وشرف كوردستان الطاهرة ومنعهم من التقرب لها وعدم تدنيسها من خلال حماقاتهم تلك وهذه.......................
من خلال متابعتنا ونحن وجميعآ العشرات من الصور واللقطات الأعلامية هنا وهناك وخاصة الكوردية والكوردستانية ومن داخل ( الربية ) والسواتر والمعسكرات لهذه القوات التي أتمنى وبدون أية تمديح شخصي أن أكون معهم ومنذ يوم ( 3 / 8 ) الماضي ودائمآ وأن لم أكن ( متردد ) ولأسباب شخصية وعائلية والقانونية واللجؤ وقبلهما المادية التي تحرمني ودائمآ من مثل هذه المشاركات المطلوبة لكوني بيشمه ركه.؟
أتعجب وأحتج وكثيرآ وأسأل مع نفسي وأتسال لماذا وما هو ( المانع ) أو المحرم وأن صحت التعبير وما هذه الشجاعة الفعلية لهم وجميعآ لكنها الغير مبررة.؟
وعند الجميع وهو عدم أرتداء ( الخوذة ) الفولاذية على رؤؤسهم وقبلها السترة الواقية من رصاصة طائشة وغادرة وحتى من غلطة صديق و غير مقصودة هنا وهناك.؟
سأقتصر الكلام وأتقدم بهذا الرجاء والطلب والأقتراح والى ( الجميع ) أن يتم الأيعاز والى كافة البيشمه ركه وفي مقدمتهم ( الرئيس ) وبقية القادة الميدانيين الأبطال بأرتداء الخوذ والستر وأن كان هناك ( حجة ) بعدم وجودهما أن يتم شرائهما من تجار ( النفط ) الذين يتاجرون مع الداعش النذل هنا وهناك وجلبهم وتوزيعهم وبأسرع ما يمكن.؟
توصلت الى قناعة شخصية تامة بأن عدم أرتداء الخوذة من جانب القائد الميداني ووقوفه على الساتر والرمي ليست سوى ( وهم ) وغلطة عمر وأحراج للبيشمه ركه والجندي البسيط.؟
فأرجو أن تكون قد وصلت الرسالة ليدك سيدي البيشمه ركه الرئيس مسعود البارزاني والتقليل من زياراتك ( الكثيرة ) والغير مبررة الى الجبهات الأمامية وبدون خوذة وسترة واقية.؟
البيشمه ركه وضابط للتوجيه السياسي وسابقآ........
بير خدر الجيلكي
المانيا في 28.11.2014





ليست هناك تعليقات: