الثلاثاء، 5 أغسطس 2014

سأضربهم علتراش.؟


سأضربهم علتراش.؟
جملة ( شجاعة ) كوردية – عربية اللغة و متداخلة المعاني كان يرددوه السيد و البيشمه ركه البطل ( حمو كه مه كى ) خلال فترة الثمانينات من القرن ( 20 ) الماضي وبين زملائه و في جبال كوردستان الكبرى.؟
حيث كان ينزعج من ( كثرة ) الأجتماعات وأصدار الأوامر الروتينية من قبل السادة مسؤؤليه من أجل ( الموافقة ) الأخيرة على كيفية ( ضرب ) وتدمير تلك القوات والجنود والربايا العسكريين العراقيين المتواجدين فوق ( أغلبية ) قمم وجبال كوردستان المحتلة وأنذك.؟
تعليقآ وتوجيهآ ورجاء وبأسرع ما يمكن على ما أستمعه ( اليوم ) وفي أكثر من مرة ومن خلال شاشة فضائية ( روداو ) الكوردية المحترمة..............
حيث قال و يقول أحد السادة الأبطال من مراسليها المتواجدون الآن في خطوط التماس مع العدو في منطقة الربيعة بأن قوات البيشمه ركه قد تراجعوا الى الخلف ولأكثر من ( 25 كم ) وبناء على أوامر عسكرية فورية صادرة اليهم ومن أجل القيام بعمل ماااااااااااااوآآآآآآآآآآآآآآههههههههه يا أهلي من ( الموتى ) والجرحى والأسرى والمحاصرون بأيدي الداعش الملعون في ( بلدة ) وجميع مناطق وقرى وتجمعات قضاء ( شنكال ) المحتلة اليوم ودينيآ وقبل كل شئ.؟
هنا وبأختصار للوقت لست بصدد ( الطعن ) ومنع وكشف خطط وأصدار أوامر عسكرية وضرورية اليهم ودائمآ.؟
لكن والمهم هو ( الأسراع ) والوصول الى سهول ووديان وقمم جبل شنكال الشامخ أو التنسيق مع الطائرات الدولية والأنسانية المساعدات أن تقوم برمي المواد الغذائية على ( جميع ) قمم جبل شنكال ووديانه وليست ( البعض ) وفقط ورجاء.؟
حيث وحسب ما أبلغني به وشخصيآ ( اليوم ) وقبل ساعات قليلة ماضية أحد السادة الأبطال وهو ( مدني ) وليس عسكري أو بيشمه ركه هناك وقال أن معنوياتنا ( عالية ) وجدآ ولكننا بحاجة ماسة الى ( السلاح ) والعتاد وخاصة أطلاقات بندقية ( دوشكا ) لكوننا أستطعنا ( قتل ) والأستيلاء على مجموعة من الدواعش الأنذال ومنذ يوم أمس.؟
كذلك بحاجة الى ( مياه ) الشرب والطعام.؟
فأسرعوا يا ( جميع ) قادتي من البيشمه ركه الكرام في تنفيذ كل ما تخططون له وأنقاذ ما يمكن أنقاذه من ( البشر ) من أيدي هولاء الوحوش والبهائم البشرية وفي الأسم وفقط.؟
بير خدر الجيلكي
المانيا في 5.8.2014



ليست هناك تعليقات: