الاثنين، 20 يونيو 2011

أنه شئ مخجل يا أهل شنكال.؟

أنه شئ مخجل يا أهل شنكال.؟
الحاقآ بمضمون رأي السابق أو الذي كتبته وأرسلته في وقت ( متأخر ) من الليلة الماضية الى العشرات من المواقع والمراكز الألكترونية ( الشجاعة ) وكذلك منظمات حقوق ( الأنسان ) الدولية وقاموا بنشره بأستثناء البعض من......................................................؟
وكان بعنوان ….
أذا قال لك ( المسلم ) أنا قطعة من الذهب الخالص وصدقت كلامه وووووو
فأجدد دعوتي ( الصادقة ) ووالله يشهد عليً وعلى كلامي في يوم ( الآخرة ) وقبلها حاضرآ وأمام أية جهة ( دينية وسياسية ) كانت وستكون وهذا غير ( مهم ) لي شخصيآ.؟
ومن هنا كانت وسيكون قلبي ودموعي وكل امكانياتي ( الشخصية ) تحت تصرفكم.؟
وهو القيام بأنتفاضات ( عارمة ) ومشتركة وفي آن ( واحد ) في كل قرية وقصبة وناحية وقضاء ضد...
هولاء المسؤؤلون ( الحزب والأدارات المحلية ) وبدون أية أستثناءات يذكر وفي مقدمتهم مايسمون بالحركات من أجل ( التخريب والتأخرللأيزيديين ) التجارية لكونهم قد فشلوا لا وبل كذبوا جميعآ في وعودهم ( المعسولة ) لكم.؟
بأستثناء أسبوعين ( 2 ) متتاليين قبل أجراء الأنتخابات وبعد الأنتخابات فقط ومنذ سقوط ذلك النظام البعثي العنصري الشوفيني في بداية عام 2003 ولحد اليوم والى ( الغد ) أن أستمريتم على سكوتكم ( المخجل ) هذا وكأنكم لستم بأصحاب جبل شنكال ( الفولاذي ) الشامخ القاهر لكل مزيف وخائن لقومه ودينه بعد بدء تلك ( فرمان ) والحماقات الجاهلية السابقة من أجل... ( ترك ) وأنكار عقيدتكم الشمسانية الأزداهية الكوردية اللغة والمعنى والأنتماء الى هذه الأفكار الجديدة والتي تحلل الزواج من ( المحرم ) لهم أخلاقيآ وليس دينيآ فقط.؟

ولكن ومهما كانت حماقات وتصرفات ذلك النظام البعثي الدكتاتوري أعلا لم يكن بمثل هذه الحماقة الجارية ضدكم وتحت أنظار وأسماع هولاء المسؤؤلون ( المزيفون ) في كلامهم وتجار ( القومية والدين ) والسياسة القذرة.؟
وهي ظاهرة ( أختطاف وقتل الرجال ) وبعد أخذ الفدية وفي وضح ( النهار ) وكذلك ظاهرة أختطاف والزواج العلني وحتى الأجباري من شاباتكم وحتى من نساءكم ومضمون هذا الخبر الغير أخلاقي من جانب مرسلها خير دليل على مدى تزيفهم الأنساني.؟
http://www.bahzani.net/services/forum/showthread.php?t=19076

ممكن أن تكون هناك ( تعليق ) ساخر ومن جانب مجهول بأنها لها الحق أن تطالب بهذا الأمر...
فأقول للجميع أن كان الشنكاليون ( الأصلاء ) باقون وغير منقرضون وأحياء وليس هولاء التجار وأصحاب المصالح الشخصية مكانهم لم يكن بأمكان رئيس ( الدولة ) العراقية ومهما كان وليس رئيس دائرة ( النفوس ) العنصرية المزيفة في الموصل يطلب وبدون أية ( حياء ) أخلاقي ( ترقين ) وتشهير ( الأسلام ) أمام أسم هذه الزانية في سجلات دائرة ( الشمال ) ذات أغلبية سكانها من الأيزيديين.؟
فأكرر وسأكرر لكم يا أهلي في شنكال الكرام....
أن الذي أتابعه تلفونيآ بينكم وأستماعآ من الآخرون هنا شئ مخجل .؟
وأعتقد بأنه ( مرحى ) بالموت ( جوعآ ) وهربآ هنا وهناك و ( لا ) للأهانة أكثر.؟
بير خدر شنكالي ...آخن في مساء 20.6.2011 rojpiran@gmail.com

ليست هناك تعليقات: